انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الجمهورية ..الزمالك يرفض المزايدة على الاهلى وحافظ على الرادار ويظهر العين الحمرا للجبلاية

12 ديسمبر 2018 الساعة 10:33 صباحا

الجمهورية ..الزمالك يرفض المزايدة على الاهلى وحافظ على الرادار  ويظهر العين الحمرا للجبلاية

الزمالك يرفض المزايدة على الشحات

عبد الناصر سليمان واحمد جلاء

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك الدخول في أي مزايدات للتعاقد مع حسين الشحات لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف العين الإماراتي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتعالت الأصوات داخل جدران القلعة البيضاء المطالبة بالتفاوض مع مسئولي العين للتعاقد مع الشحات.. إلا أن مجلس الإدارة له وجهة نظر أخري متمثلة في صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب نظرا للمبالغة في المطالب المالية المتوقعة من قبل مسئولي الفريق الإماراتي. 
جاء ذلك بعدما ترددت أنباء حول دخول الغريم التقليدي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الشحات لضمه خلال الفترة المقبلة لذا فإن الجماهير طالبت بضرورة التعاقد مع اللاعب خاصة بعد المستوي اللافت للنظر الذي يقدمه نجم منتخبنا مع العين. 
وفيما يتعلق بالاستعداد للبطولة الكونفيدرالية حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق علي عقد جلسة نفسية مع لاعبي الأبيض حيث طالبهم بضرورة استعادة الهيبة والتألق مجددا في البطولة الكونفيدرالية حيث سيواجه القطن التشادي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 للبطولة وتطرق الخواجة في حديثه مع اللاعبين عن تاريخ النادي في البطولات القارية وأنه من الضروري العودة والوقوف علي منصة التتويج مجددا. 
كما ناشد جروس لاعبيه بضرورة نسيان الاخفاق الذي تعرض له الفريق في الموسم الماضي عندما ودع البطولة الكونفيدرالية مبكرا مؤكدا للاعبيه أنه من الضروري عدم التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال وخوض المواجهة بمنتهي الجدية ومحاولة تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف حتي تكون المهمة سهلة في لقاء الإياب. 
قرر مسئولو النادي صرف الرواتب الشهرية للاعبين عقب الفوز علي المصري في بطولة الدوري العام وذلك في إطار محاولات مجلس الإدارة لتحفيز النجوم علي بذل قصاري جهدهم في المباراة الإفريقية. 
كانت ادارة الزمالك قد قررت تجميد صرف المستحقات عقب الخروج من البطولة العربية وتم الافراج عنها مجددا عقب استمرار الفوز في الدوري والذي كان اخره امام المصري. 
أعلن مجلس الإدارة أن مباراة القطن ستشهد دخول الجماهير للمدرجات لأول مرة خلال الموسم الحالي عن طريق التذاكر وليس الدعوات حيث سيتم اليوم بيع تذاكر المباراة بممر الملك فاروق شارع جامعة الدول. 
وستشمل التذاكر المطروحة للبيع درجة أولي وثانية و موحدة و مقصورة لذا فإن التجربة ستكون الاولي خلال الموسم الحالي . وفي حالة الالتزام والانضباط بالتشجيع في المدرجات وعدم استخدام الشماريخ أو السباب سيتم تعميم التجربة خلال مباريات الفريق ببطولة الدوري العام. 
..ويظهر "العين الحمرا" للجبلاية والحكام 
أظهر مجلس إدارة نادي الزمالك "العين الحمرا" لمسئولي اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب المهازل التحكيمية التي يشهدها الموسم الحالي لمسابقة الدوري العام. 
طالب مجلس الإدارة بضرورة وجود وقفة مع أخطاء التحكيم المؤثرة بالإضافة إلي تصريحات سيدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي والتي خرج بها ضد لجنة الحكام وبعض التصريحات الاستفزازية الأخري. 
وأعلن المجلس أن الرد علي تلك التصريحات الاستفزازية أمر سهل للغاية لكن لن يتم الانسياق وراءها للحفاظ علي استقرار الفريق واستمرار تصدره لقمة ترتيب الدوري العام. 
حصل مجلس الإدارة علي وعد من الجبلاية بأن تلك الأمور لن تتكرر مستقبلا والأمور ستكون مختلفة تماما وسيتم توقيع عقوبات وخيمة في حالة تكرار مثل تلك الأزمات. 
إبراهيم ينهي أزمته مع ماريتيمو 
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك انتهاء أزمة لاعبه محمد إبراهيم مع نادي ماريتيمو البرتغالي بعد الوصول إلي حل وسط يرضي جميع الأطراف. 
نجح الزمالك في التوصل إلي حل مع الجانب البرتغالي بشأن تسديد المستحقات الخاصه به وهو ما وافق عليه الطرفان وكانت هناك جلسة أمس في المحكمة الرياضية وسوف يتمپ حفظ القضية في الفيفا بعد الإطلاع علي التسوية بين الطرفين ليتم غلق هذا الملف بنجاح. 
فتوح مستمر في الزمالك مؤقتا 
رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستغناء عن أحمد فتوح لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
واشترط الخواجة ضرورة التعاقد أولا مع ظهير أيسر قبل السماح لفتوح بالرحيل علي سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي خاصة وأن النادي يعاني من أزمة في هذا المركز في ظل كثرة البطولات التي يخوضها الفارس الأبيض في الموسم الحالي وتلقي فتوح العديد من العروض من قبل أكثر من ناد في الدوري العام للحصول علي خدماته علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم. 
حافظ ينفي.. والأبيض يفاوض 
دخل نادي الزمالك في مفاوضات سرية مع كريم حافظ للعب ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 
ويحاول الزمالك خلال الفترة المقبلة جس نبض اللاعب نفسه والتعرف من خلاله علي كافة الشروط المالية الخاصة بانتقاله للفارس الأبيض. 
ورغم ذلك .. نفي اللاعب الانباء التي ترددت حول ذلك حيث أكد أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة. 






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم24 مارس 2019 الساعة 3:55 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 11724 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات24 مارس 2019 الساعة 11:07 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك24 مارس 2019 الساعة 10:26 صباحا

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك

الأهرام المسائي: الزمالك يخطط لموقعة 30 مارس23 مارس 2019 الساعة 5:09 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يخطط لموقعة 30 مارس

االجمهورية: الزمالك يُعد لاعبيه نفسيًا23 مارس 2019 الساعة 12:41 مساء

االجمهورية: الزمالك يُعد لاعبيه نفسيًا

الوطن: الزمالك يسعى لخطف صفقة جديدة من الأهلى23 مارس 2019 الساعة 10:48 صباحا

الوطن: الزمالك يسعى لخطف صفقة جديدة من الأهلى

الأهرام: جروس يذاكر الأهلى بتقارير .. ورئيس الزمالك في الجبلاية23 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: جروس يذاكر الأهلى بتقارير .. ورئيس الزمالك في الجبلاية

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك22 مارس 2019 الساعة 5:35 مساء

الأهرام المسائي: طـبول القمـة تقـرع فى الزمـــالك

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين22 مارس 2019 الساعة 11:02 صباحا

الوطن: مكافآت وهمية في الزمالك .. وجروس يرفض اتهام اللاعبين

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا22 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: أمير مرتضى يطلق قذائفه فى كل اتجاه: الزمالك سيشارك فى البطولتين العربية والإفريقية.. واتحاد الكرة لا يملك منعنا

Powered by