أخر الاخبار

 

الجمهورية ..الزمالك يرفض المزايدة على الاهلى وحافظ على الرادار ويظهر العين الحمرا للجبلاية

12 ديسمبر 2018 الساعة 10:33 صباحا
الجمهورية ..الزمالك يرفض المزايدة على الاهلى وحافظ على الرادار  ويظهر العين


عبد الناصر سليمان واحمد جلاء
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك الدخول في أي مزايدات للتعاقد مع حسين الشحات لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف العين الإماراتي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتعالت الأصوات داخل جدران القلعة البيضاء المطالبة بالتفاوض مع مسئولي العين للتعاقد مع الشحات.. إلا أن مجلس الإدارة له وجهة نظر أخري متمثلة في صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب نظرا للمبالغة في المطالب المالية المتوقعة من قبل مسئولي الفريق الإماراتي. 
جاء ذلك بعدما ترددت أنباء حول دخول الغريم التقليدي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الشحات لضمه خلال الفترة المقبلة لذا فإن الجماهير طالبت بضرورة التعاقد مع اللاعب خاصة بعد المستوي اللافت للنظر الذي يقدمه نجم منتخبنا مع العين. 
وفيما يتعلق بالاستعداد للبطولة الكونفيدرالية حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق علي عقد جلسة نفسية مع لاعبي الأبيض حيث طالبهم بضرورة استعادة الهيبة والتألق مجددا في البطولة الكونفيدرالية حيث سيواجه القطن التشادي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 للبطولة وتطرق الخواجة في حديثه مع اللاعبين عن تاريخ النادي في البطولات القارية وأنه من الضروري العودة والوقوف علي منصة التتويج مجددا. 
كما ناشد جروس لاعبيه بضرورة نسيان الاخفاق الذي تعرض له الفريق في الموسم الماضي عندما ودع البطولة الكونفيدرالية مبكرا مؤكدا للاعبيه أنه من الضروري عدم التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال وخوض المواجهة بمنتهي الجدية ومحاولة تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف حتي تكون المهمة سهلة في لقاء الإياب. 
قرر مسئولو النادي صرف الرواتب الشهرية للاعبين عقب الفوز علي المصري في بطولة الدوري العام وذلك في إطار محاولات مجلس الإدارة لتحفيز النجوم علي بذل قصاري جهدهم في المباراة الإفريقية. 
كانت ادارة الزمالك قد قررت تجميد صرف المستحقات عقب الخروج من البطولة العربية وتم الافراج عنها مجددا عقب استمرار الفوز في الدوري والذي كان اخره امام المصري. 
أعلن مجلس الإدارة أن مباراة القطن ستشهد دخول الجماهير للمدرجات لأول مرة خلال الموسم الحالي عن طريق التذاكر وليس الدعوات حيث سيتم اليوم بيع تذاكر المباراة بممر الملك فاروق شارع جامعة الدول. 
وستشمل التذاكر المطروحة للبيع درجة أولي وثانية و موحدة و مقصورة لذا فإن التجربة ستكون الاولي خلال الموسم الحالي . وفي حالة الالتزام والانضباط بالتشجيع في المدرجات وعدم استخدام الشماريخ أو السباب سيتم تعميم التجربة خلال مباريات الفريق ببطولة الدوري العام. 
..ويظهر "العين الحمرا" للجبلاية والحكام 
أظهر مجلس إدارة نادي الزمالك "العين الحمرا" لمسئولي اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب المهازل التحكيمية التي يشهدها الموسم الحالي لمسابقة الدوري العام. 
طالب مجلس الإدارة بضرورة وجود وقفة مع أخطاء التحكيم المؤثرة بالإضافة إلي تصريحات سيدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي والتي خرج بها ضد لجنة الحكام وبعض التصريحات الاستفزازية الأخري. 
وأعلن المجلس أن الرد علي تلك التصريحات الاستفزازية أمر سهل للغاية لكن لن يتم الانسياق وراءها للحفاظ علي استقرار الفريق واستمرار تصدره لقمة ترتيب الدوري العام. 
حصل مجلس الإدارة علي وعد من الجبلاية بأن تلك الأمور لن تتكرر مستقبلا والأمور ستكون مختلفة تماما وسيتم توقيع عقوبات وخيمة في حالة تكرار مثل تلك الأزمات. 
إبراهيم ينهي أزمته مع ماريتيمو 
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك انتهاء أزمة لاعبه محمد إبراهيم مع نادي ماريتيمو البرتغالي بعد الوصول إلي حل وسط يرضي جميع الأطراف. 
نجح الزمالك في التوصل إلي حل مع الجانب البرتغالي بشأن تسديد المستحقات الخاصه به وهو ما وافق عليه الطرفان وكانت هناك جلسة أمس في المحكمة الرياضية وسوف يتمپ حفظ القضية في الفيفا بعد الإطلاع علي التسوية بين الطرفين ليتم غلق هذا الملف بنجاح. 
فتوح مستمر في الزمالك مؤقتا 
رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستغناء عن أحمد فتوح لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
واشترط الخواجة ضرورة التعاقد أولا مع ظهير أيسر قبل السماح لفتوح بالرحيل علي سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي خاصة وأن النادي يعاني من أزمة في هذا المركز في ظل كثرة البطولات التي يخوضها الفارس الأبيض في الموسم الحالي وتلقي فتوح العديد من العروض من قبل أكثر من ناد في الدوري العام للحصول علي خدماته علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم. 
حافظ ينفي.. والأبيض يفاوض 
دخل نادي الزمالك في مفاوضات سرية مع كريم حافظ للعب ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 
ويحاول الزمالك خلال الفترة المقبلة جس نبض اللاعب نفسه والتعرف من خلاله علي كافة الشروط المالية الخاصة بانتقاله للفارس الأبيض. 
ورغم ذلك .. نفي اللاعب الانباء التي ترددت حول ذلك حيث أكد أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة. 

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد