انت هنا | الصفحة الرئيسية >

عمرو طارق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك والاهلى

12 ديسمبر 2018 الساعة 12:09 مساء

عمرو طارق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك والاهلى

عمرو طارق

قال عمرو طارق ظهير أيسر المنتخب الوطني المنتقل حديثا الى نادى نيورك ريد بولز بطل الدوري فى الولايات المتحدة الأمريكية  عبر برنامج كورة كل يوم: "اهتمام بطل الدوري بضمي إنجاز يحسب لي وخطوة مهمة ومفيدة أيضا لمنتخب مصر، لأنني سأكتسب خبرات جديدة من اللعب في دوري أبطال أمريكا الشمالية فهي بطولة قوية تضم أندية كبيرة".

وعن مفاوضات قطبي الكرة المصرية أوضح "لم يتحدث معي أحد من مسؤولي الأهلي أو الزمالك بشكل رسمي، فالأمر كله مجرد حديث ودي مع بعض الوكلاء لاستطلاع رأيي في إمكانية العودة إلى مصر".

وأضاف "ألاحظ منذ فترة كبيرة ترشيحي ضمن قائمة مطولة يحتاجها الأهلي، ولكن بشكل رسمي لا يوجد أي تفاوض بين إدارته ووكيلة أعمالي".

وعن تكهنات انضمامه للأهلي قبل الإعلان الرسمي بالانتقال لبطل أمريكا "أي لاعب في مصر يتمنى اللعب للأهلي، فالانتقال إلى صفوف الأهلي أمنية حياتي، ولكن ستتحقق في الوقت المناسب وعندما يحتاجني مسؤولو النادي".

وأوضح "آخر تواصل بيني وبين مسؤولي الأهلي كان قبل 4 أو 5 سنوات عندما كنت في الجونة قبل الانتقال إلى ريال بيتيس الإسباني".

وتابع "البعض ربط بين زيارتي لبرج القاهرة والانتقال إلى الأهلي، كل ما في الأمر أنني كنت أتنزه مع زوجتي الأجنبية وصعدت إلى البرج لالتقاط مقطع فيديو إلا أن البعض قص صورة من الفيديو وربطها بقرب انتقالي للأهلي".

وواصل عمرو طارق حديثه "لقد تلقيت عروض أخرى من المكسيك فهو دوري قوي، وعرض آخر من البرتغال وثالث من أحد أندية دوري الدرجة الثانية في ألمانيا".

وأضاف "إلا أن المقربين مني نصحوني بالانتقال إلى ريد بولز لأنه بطل الدوري الأمريكي، كما استشرت المدير الفني للمنتخب خافيير أجيري عبر رسالة على الهاتف، ورد علي بالانتقال إلى ريد بول دون تفكير".

وأتم لاعب الجونة السابق: "عقدي مع ريد بول يمتد موسمين قابلة للزيادة لموسم إضافي".

ولفت عمرو طارق في ختام تصريحاته إلى أنه يتواجد حاليا في مصر، مضيفا أن فترة الاستعداد للموسم الجديد ستبدأ في يناير بينما تنطلق بطولة الدوري في مارس المقبل.






أخبار أخرى

رسالة نارية من زعيم الجبلاية الاسبق لابو ريدة 21 يناير 2019 الساعة 10:48 صباحا

رسالة

بتروجت يضم جوكر الزمالك السابق من بيراميدز مع عفيفي وصيام باوامر سليمان 21 يناير 2019 الساعة 9:43 صباحا

بتروجت يضم جوكر الزمالك السابق

مؤمن صفا: قلبي محروق بعد خسارة منتخب اليد أمام النرويج21 يناير 2019 الساعة 7:31 صباحا

مؤمن صفا: قلبي محروق بعد خسارة منتخب اليد أمام النرويج

بالصورة ..الغضبان يزور ستاد بورسعيد فى حضور حلبية 20 يناير 2019 الساعة 10:00 مساء

بالصورة

رسميًا | الزمالك يحسم مصير شيكابالا بهذا القرار20 يناير 2019 الساعة 7:37 مساء

رسميًا | الزمالك يحسم مصير شيكابالا بهذا القرار

لجنة المسابقات تصدر قرار جديد بشأن مباراة المقاولون والمصري20 يناير 2019 الساعة 6:56 مساء

لجنة المسابقات تصدر قرار جديد بشأن مباراة المقاولون والمصري

Powered by