أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: هذا الثنائي يثير قلق جروس .. الزمالك يستعيد المتألق فى يناير.. ويفاوض «السومة»

14 ديسمبر 2018 الساعة 10:10 صباحا
أهرام الجمعة: هذا الثنائي يثير قلق جروس .. الزمالك يستعيد المتألق فى يناير.. و


 يتوجه صباح اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى الإسكندرية استعداداً لمواجهة القطن التشادى مساء غد فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب استاد برج العرب، ويخوض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة مساء اليوم والذى سيضع فيه الجهاز الفنى لمساته الأخيرة على تشكيل الفريق، بعد أن تدرب الفريق الأيام الماضية على خطة اللقاء ويعتمد على أسلوب هجومى ضاغط للفوز بأكبر عدد من الأهداف لتسهيل مهمة الفريق فى لقاء العودة الأسبوع المقبل بتشاد.

ولا يؤرق الجهاز الفنى سوى موقف ثنائى الفريق كاسونجو ويوسف أوباما، خاصة بعدما اشتكى الأول من ألم فى العضلة الخلفية وأجرى أشعة عليها أمس للاطمئنان وينفذ برنامجا تأهيليا للحاق بالمباراة خاصة أنه المهاجم الأساسى الذى يعتمد عليه جروس فى مباريات الفريق.

أما أوباما فلم يشارك منذ يومين فى التدريبات الجماعية ويخضع للتأهيل بسبب ألم فى عضلات الظهر، وهو ما يشغل بال الجهاز الفنى بشكل كبير، وفى حال لم يتمكن الثنائى من اللحاق بالمباراة فسيكون عمر السعيد بديلاً لكاسونجو ويلعب مصطفى فتحى كصانع ألعاب مكان أوباما على أن يعود إبراهيم حسن كجناح أيمن بعد أن غاب فى آخر مباراة لمصلحة مصطفى فتحي.

ورغم تعرض أيمن حفنى هو الآخر لحالة إرهاق عضلى وغاب عن تدريبات الفريق أيضا، إلا أن الجهاز الفنى لا يعتبر غيابه مؤثرا أو مشكلة لأنه من عناصر الدكة والبدلاء الذين تتم الاستعانة بهم فى بعض الأوقات .

وجدد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق على لاعبيه تأكيد أهمية المباراة وضرورة التركيز واستغلال كل الفرص التى تتاح للفريق من أجل إحراز أكبر عدد من الأهداف وتسهيل مهمة لقاء العودة الأسبوع المقبل، وحذر المدير الفنى لاعبيه من الخطأ أمام بطل تشاد أو منحه فرصة التسجيل، خاصة أن الجهاز الفنى لديه قناعة بخوض المنافس مباراة دفاعية والاعتماد هجومياً على المرتدات فقط.

وشهد مران الفريق الأخير أمس حالة تركيز قصوى من الجميع ومعنويات عالية قبل لقاء الغد، ونفذ اللاعبون تدريبات فنية وتكتيكية مع جروس، وظهر الجميع بحالة فنية وبدنية جيدة أسعدت الجهاز الفنى الذى عبر عن سعادته بروح اللاعبين وتنافسهم على الدخول فى التشكيل الأساسي.

وبعيدا عن مباراة الكونفيدرالية، كشف جروس لجهازه الفنى رغبته فى ضم السورى عمر السومة مهاجم أهلى جدة خلال انتقالات يناير المقبلة، خاصة أنه مهاجم قوى ولديه مهارات فائقة وسيفيد الفريق بشكل كبير، وألمح إلى أنه طلبه بالاسم من إدارة النادى للتعرف على طلباته ورأى ناديه فى التنازل عن خدماته.

كما اقترب داوودا لاعب وسط الاتحاد السكندرى من العودة مرة أخرى إلى الفريق يناير المقبل بعد أن تم التواصل مع مسئولى زعيم الثغر لقطع إعارة اللاعب والإبقاء على سيسيه مع الاتحاد لنهاية الموسم، وتأتى عودة داوودا بعدما شاهده جروس فى أكثر من مباراة ووجد أنه صاحب مواصفات رائعة للاعب الوسط وسيكون إضافة للفريق.

وفى شأن مختلف يفتتح مساء اليوم مجلس إدارة النادى أحدث صالة للجمباز فى مصر، بعد أن تم تشييدها على أحدث النظم والإمكانات، وستكون مؤهلة لاستضافة الأحداث الدولية والقارية، بعد أن ضمت أحدث الأجهزة.

وأكد رئيس نادى الزمالك تقديم القلعة البيضاء لأحدث صالات الجمباز لتنضم إلى ملاعب النادى التى تخدم الرياضة المصرية بشكل عام، وأبناء الزمالك بشكل خاص، كما أن الصالة الجديدة ستكون لديها القدرة على استضافة المحافل الدولية والقارية وبطبيعة الحال البطولات المحلية، وهى مساهمة من نادى الزمالك لمصلحة الرياضة المصرية .

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد