أخر الاخبار

 

الأهرام: جروس يلمح لـ «غربلة» فى الزمالك

20 ديسمبر 2018 الساعة 10:02 صباحا
الأهرام: جروس يلمح لـ «غربلة» فى الزمالك


 تأجيل سفر الزمالك إلى تشاد 24 ساعة.. واتجاه للإبقاء على «شيكا» فى اليونان

تأجل سفر بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى تشاد لمدة 24 ساعة، لتغادر البعثة فجر غد الجمعة بدلاً من السفر فجر اليوم كما كان مقرر من قبل، استعداداً لمواجهة فريق القطن عصر الأحد القادم فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية، بعد نجاح إدارة النادى فى توفير رحلة سفر بطيران مباشر إلى تشاد، بعد أن كان الفريق مضطرا للسفر عبر «ترانزيت» فى رحلة شاقة على الجميع.

يرأس بعثة الفريق إلى تشاد، إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين صندوق النادي، الذى يتمتع بعلاقات قوية مع اللاعبين لقربه منهم، والتواصل الدائم معهم، ولذلك دائماً ما يوجد «تيجانا» مع بعثات الفريق الخارجية.

فى الوقت نفسه، جدد السويسرى كريستيان جروس تحذيراته للاعبيه قبل خوض لقاء العودة أمام القطن، بضرورة نسيان نتيجة الذهاب التى انتهت بفوز الأبيض بسباعية نظيفة، بعدما لمس نوعا من التهاون غير المعلن بين اللاعبين والحديث عن سهولة المواجهة.

وحذر جروس لاعبيه من الأداء برعونة أو السماح للمنافس برد الهزيمة على ملعبه حتى لو كان فارق الأهداف لمصلحة الزمالك، وطلب من الجميع تكرار الفوز مرة أخرى لتأكيد التأهل إلى دور الـ32 المكرر وأخذ جميع المباريات بمحمل الجد للمنافسة على اللقب، خاصة أنه من غير اللائق أن يكون آخر لقب قارى للقلعة البيضاء منذ 16 عاما وتحديدا عام 2002، ومن المهم أن يعود الفريق للصدارة الإفريقية وبين كبار القارة.

وأكد جروس للاعبيه فى تدريب الأمس، أن الفرصة متاحة للجميع من أجل المشاركة، وعلى كل لاعب بذل أقصى ما لديه من أجل الحصول على فرصة المشاركة، ويبدو أن هناك رغبة لدى المدير الفنى فى منح الفرصة لبعض اللاعبين وعلى رأسهم الحارس عماد السيد، ومحمود حمدى الونش فى قلب الدفاع بعد شفائه من الإصابة الطويلة، وأيضاً محمود عبد العزيز فى الوسط وحازم إمام فى الجبهة اليمني، والمغربى حميد أحداد، وكله من أجل منح الأساسيين الراحة وفى الوقت نفسه دراسة أداء البدلاء ومدى إيجابيتهم ومردودهم فى مباراة رسمية، شبه محسومة.

يغيب عن المباراة أيمن حفنى بسبب الإصابة، وهناك شكوك بلحاق يوسف أوباما بسبب ألام الظهر، لذلك فإن الاتجاه هو منحه قدرا أطول من الراحة للتعافي، ليستمر ظهور محمد إبراهيم ومصطفى فتحي.

وفى شان آخر، رفضت إدارة النادى فكرة رحيل حارس الفريق عماد السيد خلال الانتقالات الشتوية بعد تلقيه عروضا رسمية من المصرى والإنتاج الحربى وإنبي. كما أصبح بقاء شيكابالا فى اليونان مع فريق أبولون اليونانى هو الأقرب بعد رفض فكرة انتقاله للإتحاد السكندري، بسبب موقف النادى من مشاركة ثنائى الزمالك داوودا وسيسيه المعارين لزعيم الثغر، فى مواجهة الفريقين بالبطولة العربية.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد