أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يقترب من أول صفقة.. والمفاوضات مستمرة حول نجم الدراويش

30 ديسمبر 2018 الساعة 4:10 مساء


مفاوضات مع مكثفة يجريها مجلس إدارة نادي الزمالك حاليا من أجل حسم تفاصيل التفاوض مع إسلام عيسي صانع العاب المصري البورسعيدي لانضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء التفاوض مع المصري بعد طلب الأخير استقدام عدد من لاعبي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية, بناء علي رغبة إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق البورسعيدي.
وترغب إدارة النادي في الحصول علي خدمات اللاعب خاصة بعد أن نال إسلام عيسي إعجاب السويسري كريستيان جروس والذي أشاد بقدراته الفنية والبدنية, مقبل دفع القيمة المالية المقرر ألا تقل عن25 مليون جنيه للحصول علي اللاعب مقابل انتقال أحد العناصر المقرر رحيلها عن صفوف الأبيض في الميركاتو الشتوي, حيث تأمل إدارة النادي البورسعيدي في اجراء صفقة تبادلية ينتقل بموجبها عيسي مقابل الحصول علي خدمات أحمد مدبولي ومحمد عنتر ومحمود دونجا ثلاثي الوسط الأبيض المطلوبين من جانب ايهاب جلال.
والمثير في الأمر أن كريستيان جروس وافق علي استقدام إسلام عيسي لتوفير بديل لمحمود عبدالمنعم كهربا نجمه الأول في الفترة الأخيرة خاصة بعد علمه بصغر سن عيسي الذ ي لم يتجاوز الثانية والعشرين من عمره يمكن الرهان عليه في الفترة المقبلة حال رحيل كهربا للإحتراف.
يأتي هذا في وقت يرفض مجلس إدارة النادي الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمفاوضات التي شهدتها الساعات الجارية مع إدارة الإسماعيلي والتي تتضمن انتقال اللاعب باهر المحمدي مدافع الفريق إلي صفوف القلعة البيضاء مقابل انتقال3 لاعبين أخرين علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم بخلاف سداد مقابل مالي كبير لحسم الصفقة.
ويدور جدل حول تفعيل توقيت الصفقة الإسماعيلاوية يتمثل في رغبة الإسماعيلي تأجيلها إلي نهاية الموسم للحاجة إلي خدمات باهر المحمدي في ظل المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع حصول الإسماعيلي علي3 صفقات اعارة من الأبيض, بخلاف العائد المالي, فيما يسعي الزمالك لتفعيل الصفقة في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما طلب المدير الفني كريستيان جروس سرعة التعاقد مع المحمدي22 عاما لتدعيم مركز المساك لديه الذي لا يضم سوي الثنائي محمود حمدي الونش ومحمود علاء من أصحاب الخبرة.

إجازة24 ساعة
منح الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعبيه راحة سلبية لمدة24 ساعة علي أن يستأنف التدريبات غدا الإثنين استعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السبت المقبل في إطار الجولة19 من عمر بطولة الدوري الممتاز., والتي يسعي خلالها جروس للحفاظ علي سلسلة انتصاراته.

عزاء جمعة
سمح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس, لعبدالله جمعة لاعب الفريق بالحصول علي راحة من المران أمس بسبب سفره إلي بلدته, بجنوب سيناء لتقبل العزاء في وفاة جدته, كما حصل محمود حمدي الونش علي راحة من المران.

عودة مغربية
انتظم المغربي حميد احداد مهاجم فريق الزمالك في التدريبات التأهيلية أمس بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال رحلة تشاد لمواجهة القطن في إياب دور ال32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وشارك اللاعب بشكل كامل في مران الفريق الجماعي أمس.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد