أخر الاخبار

 

الصقر: الكوت ديفوار وغانا الاقرب للقب ..واتمنى نهائي عربي خالص

25 يناير 2012 الساعة 8:21 مساء
الصقر: الكوت ديفوار وغانا الاقرب للقب ..واتمنى نهائي عربي خالص


أكد أحمد حسن لاعب نادي الزمالك ، وكابتن المنتخب المصري ، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، مازالت بعيده عن طموحات أبناء القارة السمراء فى تقديم مونديال أفريقي يضاهي البطولات العالمية.
 
 وقال الصقر المصري في تصريحات صحفية : "المنتخبات الأفريقية تلعب كأس الأمم بمنطق النقاط الثلاث ، والجميع مازال خائف من النتائج السلبيه التى قد تؤثر على فرص الصعود إلى دور الثمانية"، مضيفاً " كوت ديفوار وغانا الأبرز فى جميع المنتخبات الأفريقية ، وهما أقرب المرشحين للصعود إلى المباراة النهائية لأنهما يمتلكان مقومات البطل".
 
 وأشار أحمد حسن "غياب مصر والكاميرون ونيجيريا عن النهائيات مؤثر للغاية، وتسبب فى إضعاف المنافسه على اللقب ، حيث أن المنتخبات الثلاثة لها وضع خاص فى القارة الأفريقية".
 
 وأكمل "منتخب مصر كان سيضفي على البطولة طابعا خاصا ، وكان سيجعل كل المنتخبات طامعة فى الفوز عليه لمنعه من اللقب الرابع ، ولكن هذا الطمع ظهر مبكرا فى التصفيات وكان السبب فى الخروج من مرحلة التصفيات".
 
 وأكد كابتن المنتخب المصري "أنتظر العديد من المفاجئات فى البطولة الحالية ، وهناك منتخبات غينيا ، والجابون ، وأنجولا ، وبتسوانا ، وبوركينا فاسو ، قادرة على صنع المفاجئات ، والفرصة أمامهم كبيره لتحقيق إنجاز فى غياب منتخبات كبيرة".
 
 وعن المشاركة العربية فى البطولة ، قال "أتمني أن أرى منتخبان عربيان فى النهائي للحفاظ على اللقب الأفريقي عربيا للمرة الخامسة على التوالي ، بعد فوز تونس باللقب عام 2004 ، ثم مصر أعوام 2006،2008،2010 ، والمغرب وتونس لديهما فرصة كبيرة للتأهل إلى الأدوار المتقدمة".
 
 وختم أحمد حسن تصريحه "أرى أن منتخبي ليبيا والسودان فرصهما أقل فى المنافسة ، ولكن لديهما القدرة على الوصول إلى أدوار متقدمة، وأتمنى لهما التوفيق".

اخبار الزمالك

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

الأمن يحدد عدد جماهير مباراة الزمالك والأهلي .. تطبيق دوري استثنائي في مصر الموسم المقبل

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عدد الحضور بمباراة الأهلي، يوم 25 يونيو الحالي، بالجولة 27 من عمر بطولة الدوري المصري. وقال المصدر أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الزمالك والأهلي، على أن يكون متاحًا لكل فريق دخول 15 ألف مشجع.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد