أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك فى الصحف ..الحصول على توقيع الصفقة السادسة .تجديد عقد المثلوثي.التدريب على ملعب الشباب فى الرياض. كولر يمنع الصفقة الجديدة من السوبر..التدريب الأخير في القاهرة والرهان على الجلسات النفسية

23 سبتمبر 2024 الساعة 2:03 مساء
اخبار الزمالك - أخبار الزمالك فى الصحف ..الحصول على توقيع الصفقة السادسة .تجديد عقد المثلوثي.التدريب على ملعب الشباب فى الرياض. كولر يمنع الصفقة الجديدة من السوبر..التدريب الأخير في القاهرة والرهان على الجلسات النفسية


 
 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
الوطن الزمالك يحصل على توقيع الصفقة السادسة أنهي اتفاقه مع أحمد كالوشا
علم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء، أتموا بالفعل الاتفاق مع اللاعب أحمد كالوشا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مشيرًا إلى أن كالوشا ، يرغب بشدة في ارتداء القميص الأبيض، ولم يتردد في إبداء موافقته على الانضمام لصفوف القلعة البيضاء.
وأضاف أن المفاوضات ما تزال جارية مع أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي، للتوصل إلى اتفاق، بشأن التعاقد مع كالوشا في ظل العلاقة الطيبة التي تربط مسؤولي الناديين في الفترة الحالية، لافتا إلى أن الاختلافات حول إتمام الصفقة ليست بعيدة، وقد تكون هناك انفراجة خلال الساعات المقبلة، ومن ثم تسلم الاستغناء الخاص باللاعب.
تفاصيل مفاوضات الزمالك وإنبي بشأن صفقة كالوشا

تابع المصدر، بأن الشريعي عرض على الزمالك ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم، أي حتى انتقالات يناير فقط، في ظل تمسك إنبى بأحمد كالوشا ، والحاجة إلى إمكانياته خلال الفترة المقبلة، وهو ما رفضه الزمالك، خاصة أن مسؤولي الأبيض يرغبون في ضم كالوشا على سبيل الإعارة لمدة عام، مع ضرورة وجود بند أحقية الشراء .
 
ويتفق مع حمزة المثلوثي على التجديد 
بدأ اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك ، خلال الفترة المقبلة، التحرك سريعا، من أجل التوصل إلى اتفاق مع التونسي حمزة المثلوثي، لتجديد عقده مع الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة.


الزمالك يتحرك لمد عقد حمزة المثلوثي
كشف مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ«الوطن سبورت»، أن سليمان، قد تحدث مع المثلوثي منذ فترة علي هامش التدريبات، بشأن التجديد لنادي الزمالك، ورحب اللاعب بالاستمرار، ومن المنتظر الاجتماع معه بعد الانتهاء من مباراة السوبر لحسم الملف بشكل رسمي، خاصة أنه طلب تعديل العقد من الناحية المالية.
يذكر أن جوميز المدير الفني للأبيض قد أوصى بتجديد عقد حمزة المثلوثي، نظرا لاحتياج الفريق إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، فضلا عن إمكانية توظيفه في أكثر من مركز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.
ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية، يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.
 
كولر يستبعد صفقة الأهلي الجديدة من السوبر الإفريقي 
والزمالك في السوبر الإفريقيوجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية، إلى صفقة الأهلي الجديدة قبل لقاء السوبر الأفريقي.
وعلم «الوطن سبورت» أن المدرب السويسري استقر على استبعاد عمر الساعي، لاعب الفريق الجديد المنضم حديثًا من صفوف الإسماعيلي، من قائمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والمقرر لها يوم الجمعة.
أسباب استبعاد عمر السوبر الإفريقي

            
وخرج عمر الساعي من قائمة مباريات الأهلي منذ انضمامه للفريق وهو ما جعل اللاعب خارج حسابات كولر في وسط الملعب خاصة أن هناك أكثر من لاعب جاهز في وسط الملعب.
ووجه مارسيل كولر رسالة إلى عمر الساعي بالأيام الماضية إذ طلب المدرب من اللاعب ضرورة الاجتهاد في التدريبات والتطوير من مستواه، من أجل حجز مكانا في تشكيل الأهلي، خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين المميزين في نفس مركزه.
وفي نفس الصدد، تقرر بشكل كبير اصطحاب الثنائي الجديد يوسف أيمن وأشرف داري إلى قائمة الأهلي في السعودية، بسبب النقص العددي في مركز المدافع بالفريق.
بينما يشارك الصفقة الجديدة المغربي يحيى عطية الله بشكل أساسي رغم انضمامه حديثًا، بسبب عدم وجود بدائل في نفس مركزه بالفريق في ظل إصابة التونسي علي معلول، وكريم فؤاد.
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.
الزمالك يختتم تدريباته على ملعب حلمى زامورا قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الأهلي 
يختتم فريق الزمالك تدريباته الجماعية البدنية على ملعب النادى، اليوم الاثنين، قبل السفر غدًا الثلاثاء إلى السعودية، حيث رسم الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز خطة الاستعداد لمواجهة الأهلى، وبرنامج التدريب الذى سيتم اتباعه منذ لحظة الوصل إلى المملكة العربية السعودية لتأهيل اللاعبين وتجهيزهم من الناحية الفنية والبدنية قبل اللقاء المرتقب.
ومن المنتظر أن يخوض الزمالك تدريبا فنيا خفيفا صباح غد، الثلاثاء، على ملعب حلمى زامورا،  قبل السفر إلى السعودية عصرًا.
ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى السعودية، استعداداً  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
ويجهز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قوة القلعة البيضاء الضاربة قبل مواجهة الأهلى، إيماناً من الخواجة بأن جاهزية جميع العناصر يمنحه الحرية فى الاختيار بينهم.
ويستهدف البرتغالى جوزيه جوميز التتويج بالسوبر الأفريقى على حساب الأهلى لتكون البطولة خير انطلاقة للموسم الجديد، فضلا عن أن الخواجة على علم بأن الفوز فى هذا اللقاء سيمنحه صك العبور إلى قلوب جماهير القلعة البيضاء.
وأعلن جوزيه جوميز حالة الطوارئ داخل القلعة البيضاء، وطالب اللاعبين بالتركيز خلال هذا الأسبوع حتى موعد المباراة المرتقب الجمعة المقبل، والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" التى من الممكن أن تشغل تركيزهم وتأخذ حيز كبير من تفكيرهم.
ويتفهم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وجهة نظر المدرب جيداً ويعلمون قيمة مباراة السوبر جيداً، كونها ستكون نقطة فارقة فى مشوار الفريق الأبيض هذا الموسم نحو حصد مزيد من البطولات.
 
 
اليوم السابع جوميز يراهن على الجلسات النفسية قبل مواجهة الأهلي 
يراهن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك  ، على التأهيل النفسي للاعبى فريقه قبل مواجهة الأهلي المصيرية في بطولة السوبر الأفريقي، والمقرر لها الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية، ويعمل الخواجة البرتغالي على تأهيل لاعبى فريقه من الجانب النفسى حتى يكونوا على أتم استعداد للمواجهة والتتويج بلقب السوبر.


عقد جوميز عدة جلسات نفسية مع اللاعبين، حرص خلالها على دعمهم وحثهم على تحقيق الفوز واقتناص لقب السوبر الأفريقي من الفريق الأحمر، كما طلب الخواجة البرتغالى من اللاعبين بالعمل على السيطرة على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى، مؤكدًا أن الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويستطيعون تحقيق اللقب.

في الوقت ذاته، حرص جوزيه جوميز على تأهيل الصفقات الجديدة من الناحية النفسية أيضًا خاصة وأن مباراة الأهلى ستشهد الظهور الأول لهم، لاسيما أن الزمالك أبرم 5 صفقات حتى الوقت الحالى وهم الفلسطيني عمر فرج، المغربى محمود بن تايج، البولندى كونراد ميشالاك، السنغالى سيدى ندياى، ومحمد حمدى، وتحدث المدير الفني مع اللاعبين الجدد مؤكدًا على دورهم الفعال مع الفريق في المرحلة المقبلة، ومدى أهمية لقاء السوبر الأفريقي خاصة وإنه أمام الغريم التقليدي النادى الأهلى.
الزمالك يتدرب على ملعب الشباب فى الرياض 
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى فى مباراة السوبر الافريقي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجارى بالسعودية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته بالسعودية على أحد الملاعب التابعة لنادى الشباب السعودي، خاصة أن ملعب المملكة ارينا منشغل بالتجهيزات الخاصة بالمباراة، ولن يخوض الأهلى أو الزمالك تدريباته على الملعب.
وتطير بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى السعودية، عصر الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الأهلى فى السوبر الأفريقي المقرر لها الجمعة.
واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك على سفر بعثة الفريق على متن طائرة خاصة، من أجل توفير الراحة وتفادى إجهاد اللاعبين قبل المباراة المصيرية
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بالصور..تدريب الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي . ضحك وجد ولعب وجلسات خاصة. تألق خمس لاعبين مع الثلاثي الجديد 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..فرض حظر إعلامي  ..جوميز يعيد هذا اللاعب في مباراة السوبر الأفريقي. قرار حسين السيد. جمال عبدالحميد الثقة الزائدة ستهزم الأهلي

الزمالك اليوم ..فرض حظر إعلامي ..جوميز يعيد هذا اللاعب في مباراة السوبر الأفريقي. قرار حسين السيد. جمال عبدالحميد الثقة الزائدة ستهزم الأهلي

    الزمالك يفرض حظراً إعلامياً على اللاعبين قبل السوبر الأفريقي قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفرض حظر إعلامي على اللاعبين ومنعهم من الحديث لوسائل الإعلام في الفترة الحالية من أجل التركيز قبل مباراة السوبر الأفريقي

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم..ميلان يخطف فوز قاتل من إنتر ميلان في ديربي الغضب .وفوز ذئاب روما على أودينيزي

تعرف على جدول مباريات اليوم..ميلان يخطف فوز قاتل من إنتر ميلان في ديربي الغضب .وفوز ذئاب روما على أودينيزي

جدول مباريات اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة مباريات اليوم في الدوري الإسباني ريال بيتيس - ريال مايوركا - 10:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD 3.  مباريات اليوم في الدوري الإيطاليأتالانتا - كومو - 09:45 بتوقيت السعودية - AD SPORTS Premium 1. مباريات اليوم في الدوري

اخبار الزمالك - بالصور..تدريب الزمالك جد ولعب وجلسات خاصة وتألق هذا الخماسي مع الصفقات الجديدة

بالصور..تدريب الزمالك جد ولعب وجلسات خاصة وتألق هذا الخماسي مع الصفقات الجديدة

  استأنف فريق الزمالك ،تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء، قبل يومين من السفر إلى السعودية بطائرة خاصة، لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، المقرر إقامته مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض . وشهد تدريب الزمالك، حرص المدير الفني البرتغالي

اخبار الزمالك - برشلونة يتصدر الليجا الإسباني بالعلامة الكاملة بعد تدمير غواصات فياريال خارج الديار وإصابة تيرتشيجن .شتوتجارت يكتسح بوروسيا دورتموند..7 أهداف فى فوز باير ليفركوزن

برشلونة يتصدر الليجا الإسباني بالعلامة الكاملة بعد تدمير غواصات فياريال خارج الديار وإصابة تيرتشيجن .شتوتجارت يكتسح بوروسيا دورتموند..7 أهداف فى فوز باير ليفركوزن

  برشلونة يتصدر الليجا الإسباني بالعلامة الكاملة بعد تدمير غواصات فياريال خارج الديار    واصل  فريق برشلونة ،انتصاراته محققا الفوز السادس  على التوالي فى الليجا الإسباني الذى على حساب نظيره فياريال بخماسية مقابل هدف في الجولة السادسة من

اخبار الزمالك - المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ..العين يتأهل إلى مواجهة الأهلي فى كأس الإنتركونتيننتال

المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ..العين يتأهل إلى مواجهة الأهلي فى كأس الإنتركونتيننتال

  المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية    بضربات الجزاء الترجيحية، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، الى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تحقيق  فوزًا غاليًا على الهلال

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد