أخر الاخبار

 

الغندور : ميدو فاشل مثل جونيور وبياخد 6 مليون على الفاضى .. والزمالك لن يفوز بالدورى

26 يناير 2012 الساعة 12:03 مساء
الغندور : ميدو فاشل مثل جونيور وبياخد 6 مليون على الفاضى .. والزمالك لن يفوز بالدورى


شن الكابتن خالد الغندور هجوما حادا على احمد حسام ميدو مهاجم الزمالك بسبب عدم تقديمه لاى جديد منذ انضمامة للقلعة البيضاء برغم المبلغ المالى الكبير الذى يحصل عليه .
 
حيث قال الغندور فى مقاله بالمصرى اليوم " إذا كنا نتحدث عن فشل صفقة فابيو جونيور فى الأهلى، فلابد أن نكون منصفين، وننظر إلى لاعب مثل محمد عبدالشافى أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات الزمالك، الذى يحصل على ٨٠٠ ألف جنيه فقط فى الموسم، فى حين أن أحمد حسام «ميدو»، الذى شارك فى أجزاء من مبارتين أو ثلاث فقط يحصل على ٦ ملايين جنيه فى الموسم، فهل هذا منطق؟"
 
وهذا نص المقال كاملا :
 
«التحليل والتدريب» من أبرز الظواهر التى ابتكرتها الرياضة المصرية، بعدما تحول معظم مدربى الدورى المصرى لكرة القدم إلى محللين، فى ظاهرة هى الأولى من نوعها فى العالم، فمن غير المعقول أن يكون الشخص مدرباً، ويقود فريقه فى مباراة ما، ثم يتواجد بعدها بساعتين فى أحد الاستديوهات بالقنوات الفضائية المختلفة لتحليل مباريات فرق أخرى، ويحاول إظهار أخطاء زملائه المدربين، وفى اليوم التالى نجد المدرب الآخر فى استديو لقناة أخرى يهاجمه فى حالة خسارة فريقه، فضلاً عن قيام عدد من المدربين بتعديل مواعيد تدريبات فرقهم على أساس ارتباطاتهم بالقنوات الفضائية، فى مظهر لا يمت للاحترافية بصلة، وعندما نسأل أحدهم عن تلك الظاهرة يكون الرد جاهزاً بأنه يرتبط بشرط جزائى مع تلك القناة، لكن هل ذلك المدرب عندما ارتبط بتدريب فريقه لم يكن يعرف أن لديه شرطاً جزائياً فى عقده مع القناة؟!
 
والأمر نفسه ينطبق على اتحاد الكرة، الذى أصدر قراراً بمنع مدربى المنتخبات من تحليل المباريات، فى حين أنه يسمح لأعضائه بالتحليل فى جميع القنوات.
 
■ مجلس إدارة النادى الأهلى يتحدى القانون من أجل البقاء، حيث طالب مسؤولوه بتغيير اللائحة بما يحافظ لهم على الكراسى والمناصب، بحجة أن بقاءهم لمصلحة الرياضة المصرية، وأقول لهم إننا لسنا أغبياء، فتلك البنود موجودة منذ سنوات، لماذا لم تسع إدارة الأهلى لتعديلها إلا الآن؟ فضلاً عن أن بند الثمانى سنوات، الذى يرفضه مجلس الأهلى، سيتم تطبيقه فى جميع مناصب الدولة بداية من رئيس الجمهورية، وهو مطلب شعبى.
 
وتعجبت كثيراً مما قاله المهندس هشام سعيد، عضو مجلس الإدارة: «لماذا تريدون هدم النادى الأهلى من خلال بند الثمانى سنوات»، وأقول له: «هل الأهلى هيخرب لو مجلسكم تغير؟».
 
فالنادى الأهلى يحصد البطولات حتى قبل توليك المهمة، وسيحصل على البطولات مستقبلاً، ويجب ألا ننسى أن صالح سليم العظيم رحل والأهلى مازال يحصل على البطولات، والكابتن محمود الخطيب، أعظم لاعب أنجبته الكرة المصرية، اعتزل ولم تغب شمس البطولات عن القلعة الحمراء.
 
وأذكره فقط بأن حسن حمدى ضمن مجلس إدارة الأهلى منذ ٢٧ عاماً، وهشام سعيد منذ ٢٠ عاماً، والعامرى فاروق منذ ١٢ عاماً، وهى نفس مدة محمود الخطيب وخالد الدرندلى، ويجب ألا ننسى أن أعضاء مجالس الإدارات يسيطرون على الجمعيات العمومية من خلال الألعاب الفردية، ويمكنهم توجيه أى قرار لمصلحتهم.
 
■ أداء نادى الزمالك غير مقنع حتى الآن، ولا يستطيع الحصول على بطولة، لأنه يفوز بقوة دفع الجماهير العظيمة التى تؤازره فى المباريات، والأداء متفاوت ليس من مباراة لأخرى، وإنما فى كل ربع ساعة من المباراة نشاهد فريقاً مختلفاً وأداء متذبذباً.
 
■ إذا كنا نتحدث عن فشل صفقة فابيو جونيور فى الأهلى، فلابد أن نكون منصفين، وننظر إلى لاعب مثل محمد عبدالشافى أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات الزمالك، الذى يحصل على ٨٠٠ ألف جنيه فقط فى الموسم، فى حين أن أحمد حسام «ميدو»، الذى شارك فى أجزاء من مبارتين أو ثلاث فقط يحصل على ٦ ملايين جنيه فى الموسم، فهل هذا منطق؟
 
والأمر نفسه بالنسبة لأحمد جعفر، المهاجم الأساسى للزمالك حالياً، الذى يحصل على أقل دخل فى قائمة المهاجمين التى تضم معه رزاق وميدو وعمرو زكى وشيكابالا، وما يتردد عن حاجة الزمالك لمهاجمين جدد أمر غير منطقى لكونه يملك ٥ مهاجمين، ومن الأولى أن يبحث الجهاز الفنى عن مدافع أيمن أو مساك لحل أزماته الدفاعية.
 
■ أقول للألتراس فى مصر: افعلوا ما تشاءون، لكن سيأتى يوم يكون القانون حاكمنا.. ولن يصح إلا الصحيح.

اخبار الزمالك

أول تعليق من طارق حامد بعد حمل شارة قيادة المنتخب .. الاتحاد التونسي يعلق على واقعة عنصرية ريتشارليسون في بيان رسمي

أول تعليق من طارق حامد بعد حمل شارة قيادة المنتخب .. الاتحاد التونسي يعلق على واقعة عنصرية ريتشارليسون في بيان رسمي

مهاب ممدوح     أول تعليق من طارق حامد بعد حمل شارة قيادة المنتخب أعرب طارق حامد، لاعب وسط المنتخب الوطني، عن سعادته بارتداء شارة قيادة الفراعنة، للمرة الأولى خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة. ونشر طارق مجموعة من الصور خلال

رمضان صبحي يعود للأهلي وأحمد حسن كوكا يوجه رسالة للاعبي المنتخب

رمضان صبحي يعود للأهلي وأحمد حسن كوكا يوجه رسالة للاعبي المنتخب

سارة عبد الباقي   إكرامي: رمضان صبحي سيعود للأهلي كشف إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي عما يدور في عقل لاعب بيراميدز، وكيف يفكر بشأن مستقبله مع فريقه الحالي.ومازالت التكهنات مستمرة بشأن مستقبل رمضان صبحي،

مدرب منتخب الأرجنتين: سأقوم بشراء تذكرة لمشاهدة ميسي .. تصرف غريب من يوسف البلايلي مع ريست الفرنسي

مدرب منتخب الأرجنتين: سأقوم بشراء تذكرة لمشاهدة ميسي .. تصرف غريب من يوسف البلايلي مع ريست الفرنسي

سارة عبد الباقي   مدرب منتخب الأرجنتين: سأقوم بشراء تذكرة لمشاهدة ميسيأكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، أنه سيشتري تذكرة خصيصاً من أجل نجمه ليونيل ميسي.وعلق سكالوني على تألق ميسي، قائلاً: "عليك أن تستمتع بمشاهدة

دونجا يبدأ مرحلة التأهيل في قطر .. نكشف تفاصيل انتقال سيسيه للبنك الأهلي

دونجا يبدأ مرحلة التأهيل في قطر .. نكشف تفاصيل انتقال سيسيه للبنك الأهلي

سارة عبد الباقي   بدأ نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد مرحلة التأهيل في قطر بعدما خضع في الأيام القليلة الماضية لعملية غضروف الركبة، بعد  الإصابة التي تعرض لها في معسكر الفراعنة الأخير.وكان  دونجا اتفق مع إدارة الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

فاروق يكشف كواليس صفقة مهاجم الزمالك الجديد من بيراميدز ..وثنائي أجنبي تحت السن ..مدرب فلانبو بطل بورندي يعلن التحدي ويرقض طلب الزمالك
 ..الزمالك يبحث عن صفقة أجنبية تحت السن ..الكاف يكشف موعد الذهاب أمام فلامبو ومحاولة نقل المباراة للقاهرة ..بشرة خير قبل مواحهة الترجي
الزمالك ينعى وفاة رفاعي الظهير الطائر ..مصطفى شلبي على الأبواب ..تعليق أشرف قاسم بعد الهتاف له ..رضا عبد العال : اللى سرب عقد الجزيري لازم يتحاسب وعمر جابر مبطل كورة
كوماندوز الزمالك فى نهائي البطولة العربية لمواجهة الترجي بعد عبور الكويت الكويتي
المزيد