الأهرام المسائي: اعترافات زملكاوية في المغرب

11 يناير 2019 الساعة 7:18 مساء
الأهرام المسائي: اعترافات زملكاوية في المغرب

لم يمر استبعاد أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من رحلة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ‏32‏ لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية مرور الكرام داخل معسكر الفريق في المغرب‏.‏ وشهدت كواليس الرحلة حرص مسئولي النادي علي عقد جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للوقوف بشكل حاسم عن أسرار عدم الاعتماد علي أيمن حفني صانع الألعاب خلال المباريات الأخيرة من عمر بطولة الدوري الممتاز بخلاف عدم اختياره ضمن الرحلة‏.‏

وناور جروس بالتأكيد أن استبعاد أيمن حفني33 عاما سببه عدم جاهزية اللاعب بدنيا وحاجته إلي برنامج تأهيلي مكثف من أجل اللحاق بالمباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشار جروس إلي أنه وضع برنامجا تأهيليا مكثفا للاعب قبل مغادرة الفريق إلي المغرب يقوم بتنفيذه من أجل المشاركة في المباريات موضحا أن اللاعب يعاني انخفاضا في القدرات البدنية التي دائما ما تكون سببا في إصاباته المتكررة وبالتالي استبعاده من حسابات المشاركة في الجولات الماضية, في ظل وجود بعض العناصر الأخري الجاهزة للمشاركة في الوقت الذي أكد أن اللاعب يمتلك مهارات فنية عالية يحتاج إليها الفريق في الفترة المقبلة, كاشفا أن اللاعب من الممكن أن يكون له دور في المباراة المقبلة أمام بيراميدز المقررة لها24 من الشهر الجاري.

وبعيدا عن ملف أيمن حفني جاء استبعاد خالد بوطيب رأس الحربة الجديد من قائمة الفريق من أجل تجهيزه بدنيا وفنيا بشكل جيد حيث لم يشارك اللاعب في تدريبات الفريق بشكل كامل إلا مرة واحدة وبالتالي يري الجهاز الفني حاجة اللاعب إلي بعض الوقت من أجل تأهيله بالشكل المناسب قبل الدفع به في المباريات, بعد وصول بطاقته خلال الساعات المقبلة من ناديه التركي ليتم قيده محليا بدلا من الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي رحل إلي الدوري السعودي وبعدها في القائمة الإفريقية. كما تغيب أحمد مدبولي, لاعب الوسط, عن السفر مع بعثة الفريق للمغرب, لأدائه امتحانات نصف العام الدراسي بالجامعة.

.. ويحذر نجومه من التهاون في لقاء طنجة
يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم مرانه الثاني بعد وصوله إلي مدينة طنجة المغربية استعدادا للمواجهة المقررة لها بعد غد في الرابعة مساء بتوقيت الرباط الخامسة بتوقيت القاهرة.

وفور وصول بعثة الزمالك إلي المغرب كان في استقبالها مندوب من السفارة المصرية وقام بإنهاء إجراءات دخول أراضي المملكة قبل توجه البعثة لفندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء الذي نال إشادة جميع أفراد الفريق الأبيض سواء لاعبين أو جهاز فني.
وبعد الوصول لفندق الإقامة طلب السويسري جروس من لاعبي الزمالك التوجه للغرف المخصصة لهم لنيل قسط من الراحة قبل موعد الغداء والتوجه مساء لملعب فريق الرجاء لخوض المران الأول للفريق الذي استمر ساعة ونصف الساعة وحرص خلاله المدير الفني علي الاجتماع باللاعبين لإلقاء محاضرة نظرية في وسط الملعب أكد خلالها تنفيذ بعض الجمل الفنية وتكليف بعض العناصر بتنفيذ التعليمات سواء بالتحرك بالكرة أو بدون, ونال المغربي حميدو أحداد وعمر السعيد ومحمود عبد المنعم كهربا ويوسف إبراهيم نصيبا كبيرا من التعليمات خاصة فيما يتعلق بالتحركات للهروب من الرقابة الدفاعية. وفي نهاية المران شدد المدير الفني علي عدم الالتفات للاقاويل التي ترددت فور وصول بعثة الفريق للأراضي المغربية علي سهولة المباراة في ظل تواضع قدرات الفريق المغربي الذي يعد حديث عهد وليس لديه أي انجازات علي المستويين المحلي والقاري مطالبا اللاعبين بالتركيز فقط في كيفية تحقيق الفوز, موضحا أن كرة القدم دائما ما تحمل المفاجآت ويحكمها العطاء داخل الملعب,مشيرا إلي قدرات الفريق المغربي من الممكن أن تكون دافعا قويا لدي إدارة ناديه ولاعبيه للوصول إلي أدوار متقدمة في المسابقة القارية لتحقيق انجاز بالإطاحة أولا ببعض الأندية الكبري مثل الزمالك.
 

.. ممنوع الاقتراب من النقاز
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تمسكه بالإبقاء علي خدمات التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم لنهاية الموسم, رافضا رحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية الجارية بعد حصوله علي بعض العروض العربية آخرها نادي الهلال السعودي, مشيرا إلي أن اللاعب يعد من العناصر الأساسية للفريق ومن الصعب رحيله خلال الميركاتو الشتوي, في ظل سعي مجلس الإدارة لتوفير جميع الامكانات للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس للاستعادة درع بطولة الدوري الممتاز. كان اللاعب قد طلب من مجلس الإدارة السماح له بالرحيل علي سبيل الإعارة إلي النادي السعودي6 أشهر بداية من يناير مع إمكانية التفاوض لتمديد تعاقده موسما آخر. يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه الساعات الجارية مفاوضات مباشرة مع إدارة الهلال السعودي لانهاء تفاصيل الحصول صفقة انضمام السوري عمر خربين لصفوف الفريق علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم واستغلال فرصة قيد اللاعبين السوريين كلاعبين محليين. جاء ذلك بعض تعثر انتقال اللاعب بشكل نهائي في ظل تمسك إدارة ناديه بالابقاء عليه فضلا عن ارتفاع القيمة المالية لراتب اللاعب.

 

العودة19 يناير
أبلغ مسئولو نادي الزمالك نظائرهم في اتحاد طنجة المغربي فور وصولهم بإقامة مواجهة العودة علي ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية بدلا من بتروسبورت كما كان محددا يوم19 من الشهر الجاري. جاء ذلك بعد رفض الجهات الأمنية إقامته علي الملعب الذي كان محددا مسبقا لظروف أمنية. في ظل الحضور الجماهيري بأعداد كبيرة في مباريات الكونفيدرالية الإفريقية, علي العكس مما يحدث في مباريات الدوري.

 

تحذير في المعسكر
وجه الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس مجموعة من التحذيرات للاعبي الفريق الأبيض فور وصول البعثة الي المغرب أمس وأبرزها منع لاعبي الفريق من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية في المغرب حتي لا توقع عليهم العقوبات. كما حذرهم من البرودة وانخفاض درجة الحرارة وضرورة توخي الحذر تجنبا لنزلات البرد.

 

جابر في الصورة
دخل إسلام جابر مدافع فريق الألومنيوم المطلوب في الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا حيز اهتمامات مسئولي الزمالك في الساعات الأخيرة وسط اتجاه للدخول في مزايدة مالية لحسم صفقة شرائه أو رفع قيمة الصفقة علي الأهلي ردا علي واقعة تعاقد الأخير مع ياسر ابراهيم مدافع سموحة الذي كان قد وقع للزمالك قبل انتقاله للاهلي.
وجرت مفاوضات شفهية بين مسئولي الزمالك وادارة الألومنيوم بالإضافة إلي اللاعب في الساعات القليلة الماضية حول الصفقة.

اخبار الزمالك

صدمة جديدة لمهاجم الزمالك في أمم أفريقيا

صدمة جديدة لمهاجم الزمالك في أمم أفريقيا

مهاب ممدوح   تأكد غياب الدولي المغربي خالد بوطيب عن مواجهة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار الجمعة المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2019. وتجددت آلام بوطيب على مستوى الركبة خلال تدريبات أسود الأطلس، الأمر الذي جعل الجهاز الطبي للمنتخب المغربي يجهز له برنامجا علاجيا خاصا أملا في التعافي سريعا من تلك الإصابة. وتشير التقارير إلى أن بوطيب سيغيب عن مران اليوم، الأربعاء، وكذلك غدا مما يعني ابتعاده رسميا عن مواجهة المغرب وكوت ديفوار المقرر لها الجمعة. كان منتخب المغرب فاز على نامييبيا بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

إنبي يرفض هذا اللاعب ويطلب ثنائي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

إنبي يرفض هذا اللاعب ويطلب ثنائي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   يرغب نادي إنبي في تجديد إعارة كل من أحمد رفعت ومحمد أشرف "روقة" لاعبا فريق الزمالك خلال الموسم المقبل والإبقاء عليهما بعد إنتهاء فترة الإعارة. ورفض مسئولو إنبي التقدم بعرض لتمديد إعارة عماد فتحي بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق بسبب عدم قناعته باللاعب وعدم الحاجة إليه من الأساس. وينتظر مسئولو إنبي رد إدارة الزمالك في الساعات المقبلة لحسم الأمر بشكل رسمي والإبقاء على الثنائي في الموسم المقبل بناء على رغبة علي ماهر لقناعته الكاملة بقدراتهما. وكان فتحي وروقة قد انضما إلى صفوف إنبي على سبيل الإعارة بداية الموسم الجاري في الوقت الذي انتقل رفعت في يناير الماضي. وتتجه النية لدى إدارة الزمالك بعدم إعادة أيًا من الثلاثي في الموسم المقبل لعدم القناعة بهما والأولوية للصفقات الجديدة من خارج النادي لتدعيم صفوف الفريق. ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للمصري في إستعارة عماد فتحي من الزمالك حيث يضع ثقة كبيرة على اللاعب وسبق وضمه من صفوف مصر للمقاصة عندما تولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض في وقت سابق.

مفاجأة | اخبار  الزمالك يكشف  رفض  عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

مفاجأة | اخبار الزمالك يكشف رفض عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك اليوم ، عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب الملقب بالبلدوزر ، بعد إنتهاء إعارته لصفوف طلائع الجيش وعودته من جديد إلى الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لا يرغب في عودة مصطفى محمد ، خلال الفترة الحالية وأجل الأمر لحين إشعار آخر بسبب الرغبة في تدعيم الصفوف ببعض المهاجمين الآخرين. وأشار إلى أن أمير مرتضى غير مقتنع بمصطفى محمد ، ويرى أنه غير مجدي مع الفريق والأفضل التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل والأفضل لمصطفى محمد ، البقاء على قائمة الإعارة. ويمتلك مصطفى محمد في جعبته عدد كبير من العروض لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن ويأتي على رأسها من صفوف طلائع الجيش الذي يريد الإبقاء عليه. وتخلف مصطفى محمد  عن الحضور لجلسة الإدارة مع المعارين في الساعات الماضية وبدون تقديم إذن إلى الإدارة وهو ما يعكس نواياه هو الآخر في عدم العودة إلى الفريق. الزمالك يضم بين صفوفه حاليًا على مستوى الهجوم كل من عمر السعيد وكاسونجو ورزاق سيسيه وخالد بوطيب وحميد أحداد وتعتبر أسهم رحيل سيسيه وبوطيب وأحداد كبيرة عن الفريق. وقدم مصطفى محمد ، مستوى مميز مع طلائع الجيش في الموسم الماضي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير ومن ثم الانضمام إلى المنتخب الوطني في المعسكرات السابقة مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019. مصطفى محمد ، يشترط  حال عودته إلى الزمالك المشاركة في التشكيلة الأساسية ويرفض الاستبعاد من المباريات وهو ما يجعله يفكر جيدًا ويعيد الحسابات قبل العودة إلى الفريق خاصة أنه يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية بالأندية الأخرى والمشاركة بصورة مستمرة مع الفريق. وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك ، طلب عودة مصطفى محمد مؤكدا حاجة الفريق الى جهوده .

أخبار الزمالك يكشف مطالب  لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

أخبار الزمالك يكشف مطالب لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

سارة عبد الباقي   حرص  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مطالبة الجهاز الفني، بضرورة توفير شاشة عرض كبيرة في معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر. ويرغب لاعبو الزمالك في مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو و المقرر لها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بالجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا. وكان الجهاز الفني للزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز ظهير أيمن  الفريق لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب. وحرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك  ، علي تخصيص تدريبات بدنيه قوية للاعبين علي هامش معسكر الفريق بالسادس من أكتوبر.  وخاض اللاعبون  تدريبات بدنيه صباح اليوم الاربعاء ،  تحت إشراف انطونيس مدرب الأحمال بالفريق ، وباقي أعضاء الجهاز المعاون.  وقام الجهاز الفني برفع  الحمل البدني للاعبين ، من أجل تجهيزيهم ، وذلك ضمن برنامج تم وضعه ينفذ علي مراحل خلال المعسكر. ومن المقرر  أن يؤدي الفريق الجزء التكتيكي والفني خلال المران المسائي اليوم.

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، حددو  المقابل المادي المطلوب للإستغناء عن محمود علاء مدافع الفريق حال رحيله خلال الموسم المقبل وسط اهتمام أكثر من نادي في ضمه. وتلقى  محمود علاء ، بعض العروض العربية والأوروبية في الفترة الأخيرة لكن علاء ، لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن. وطلب مسئولو الزمالك الحصول على مبلغ 10 مليون دولار نظير التفريط في محمود علاء ، سواء محليًا أو أوروبيًا واستغلال تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019. وحصل علاء ، على لقب أفضل لاعب في مباراة مصر أمام زيمبابوي بالجولة الأولى من دور المجموعات لأمم افريقيا وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة للفريق. واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 10 مليون دولار بإعتبار أن اللاعب أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف المنتخب الوطني بجانب مواكبة أسعار نجوم العرب في مختلف المنتخبات من وجهة نظرهم.