أخر الاخبار

 

اليابان ينفرد بالصدارة بعد الفوز على أزوبكستان .. وعمان يسقط تركمانستان بثلاثية

17 يناير 2019 الساعة 5:43 مساء
اليابان ينفرد بالصدارة بعد الفوز على أزوبكستان .. وعمان يسقط تركمانستان


انفرد منتخب اليابان بصدارة المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، المقامة حاليا بالإمارات العربية المتحدة، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام منتخب أوزبكستان، إلى فوز مستحق 2 / 1 اليوم الخميس في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة.

وارتفع رصيد منتخب اليابان(الساموراي) إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على نظيره الأوزبكي، صاحب المركز الثاني، علما بأن المنتخبين ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر في المسابقة منذ الجولة الماضية.

وتقدم منتخب أوزبكستان بهدف حمل توقيع إلدور شومورودوف في الدقيقة 40، لكن فرحة لاعبيه بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما أحرز يوشينوري موتو هدف التعادل لمنتخب اليابان في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني، أحرز تسوكاسا شيوناتي الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 58، ليقود الفريق للفوز في المباراة الثالثة على التوالي بالمجموعة، عقب فوزه على منتخبي تركمانستان وسلطنة عمان في الجولتين الماضيتين.

من ناحية أخرى، قاد أحمد مبارك كانو منتخب عمان للفوز على نظيره تركمانستان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا.

وحصد المنتخب العماني أول ثلاث نقاط له في البطولة من خلال هذا الفوز الثمين لينفرد بالمركز الثالث، فيما مني المنتخب التركماني بالهزيمة الثالثة على التوالي ليقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.


ومع الفوز بالنقاط الثلاث وتحسين فارق الأهداف ، ضمن المنتخب العماني تأهله رسميا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في المجموعات الستة.


وكان المنتخب العماني بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين حتى يتأهل دون انتظار نتيجة المباراة المقررة اليوم بين منتخبي لبنان وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة، والتي سيدخل الفائز منها في مقارنة مع المنتخب الفيتنامي صاحب المركز الثالث في المجموعة الرابعة.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث بادر المنتخب العماني بهز الشباك عن طريق النجم المخضرم أحمد مبارك (كانو) في الدقيقة 20 ،وسجل التيموراد اناديوردييف هدف التعادل للمنتخب التركماني في الدقيقة41 .


وسجل محسن الغساني هدف التقدم للمنتخب العماني في الدقيقة 84 ليمنح الفريق فرصة التأهل للدور الثاني ،وحسم محمد صالح المسلمي المباراة تماما لصالح الفريق بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد