انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

عقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اجتماعاً مع اللاعبين بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة فى إياب دور الـ32 «مكرر» لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية وطالبهم بغلق هذه الصفحة والتركيز فى مباراة بيراميدز المقبلة فى الدورى.

وأكد المدير الفنى السويسرى للاعبى الزمالك ضرورة الفوز فى المسابقة المحلية للحفاظ على الصدارة، خاصة أن المباراة الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لبطولة الدورى.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تحدث مسئولى الزمالك مع المدير الفنى بشأن مدى احتياجه إلى لاعب ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا أن «جروس» جدد رفضه قائلاً إن الفريق ليس فى حاجة إلى ظهير أيسر مكتفياً بوجود الثلاثى عبدالله جمعة وبهاء مجدى وأحمد أبوالفتوح، وهو ما جعل إدارة الكرة تنهى الاتفاق مع أيمن بن محمد، الظهير الأيسر لفريق الترجى التونسى، على انضمامه لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فى السياق ذاته، يسعى أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادى، لإنهاء الصفقة الثانية، بعد المغربى خالد بوطيب، التى كشف أنه قد يتعاقد معها بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز فى الدورى المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالى، خاصة أن المدير الفنى يتمسك بضم مهاجم أجنبى آخر.

من جهة أخرى، يعقد محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب الزمالك، جلسة مع مسئولى النادى خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم موقفه وتحديد وجهته المقبلة بعد اقتراب فسخ تعاقده مع نادى أبولون سميرنى اليونانى، ويسعى «شيكابالا» لإنهاء الأزمة الخاصة به حالياً سواء بالرحيل إلى نادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى أو توفير عرض آخر له، وتلقى «شيكابالا» تأكيدات من مسئولى النادى السكندرى بوجود محاولات لإقناع الزمالك لضمه فى يناير.

وفى سياق مختلف، علمت «الوطن» أن المدير الفنى للفريق اجتمع مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، وطالبه بضرورة التركيز، وأكد له أن إدارة النادى تحدثت معه بشأن رحيله عن الفريق، خاصة أنهم يمتلكون عرضاً جاداً له من أحد الأندية، إلا أنه رفض رحيله لحاجة الفريق إلى جهوده، وأكد «جروس» للاعب أنه يثق فى قدراته كثيراً وعليه أن يركز داخل الملعب ولا يشغل باله بأى أمور أخرى وأن عليه التعلم من الأخطاء التى وقع فيها خلال مشاركته وينتظر منه الكثير.

كما أنهى «جروس» الجدل المثار حول رحيل عمر صلاح، الحارس الثالث، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أعلن رفضه رحيل اللاعب رغم إصرار الحارس على الرحيل، واجتمع معه وطالبه بالتركيز وأنه ضمن حساباته ولا نية لرحيله وعليه أن يغلق هذا الملف نهائياً.






أخبار أخرى

الوطن: أمير مرتضى يُنهي طموحات إسماعيل يوسف في الزمالك21 فبراير 2019 الساعة 10:58 صباحا

الوطن: أمير مرتضى يُنهي طموحات إسماعيل يوسف في الزمالك

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وفوز الأهلي؟21 فبراير 2019 الساعة 10:04 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن تعادل الزمالك وفوز الأهلي؟

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع20 فبراير 2019 الساعة 11:28 صباحا

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع

الأهرام: الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم20 فبراير 2019 الساعة 10:13 صباحا

الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك19 فبراير 2019 الساعة 5:17 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل19 فبراير 2019 الساعة 12:58 مساء

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي19 فبراير 2019 الساعة 11:32 صباحا

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة19 فبراير 2019 الساعة 10:16 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة

Powered by