أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يوجه الشكر للاعبيه .. و«جروس» يتمسك بالثنائي

26 يناير 2019 الساعة 10:56 صباحا
الوطن: الزمالك يوجه الشكر للاعبيه .. و«جروس» يتمسك بالثنائي


رئيس النادى يهاجم حكم اللقاء.. المدير الفنى يتصدى لاتهامات مجاملة محمد إبراهيم.. وإعفاء الظهير الأيسر من عقوبة الطرد.. وصفقة تبادلية بـ«زيزو وأفشة»

وجه مجلس إدارة نادى الزمالك الشكر للاعبى الفريق على الأداء القتالى والرجولى فى مباراة بيراميدز التى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق ببطولة الدورى، وشدد على أن الفريق كان يستحق الفوز باللقاء فى ظل تفوقه وسيطرته على اللقاء.

وشن رئيس النادى هجوماً حاداً على الحكم الإيطالى الذى أدار المباراة ووصفه بالظالم، وأنه المسئول عن التعادل غير العادل، حسب وصفه لفريقه، بسبب ارتكابه العديد من الأخطاء المؤثرة على مدار شوطى اللقاء، وقيامه بإلغاء هدف صحيح سجله عمر السعيد واحتساب هدف غير صحيح للاعب البرازيلى كينو بخلاف طرد غير مستحق للاعب عبدالله جمعة.

وأكد مصدر داخل النادى أن رئيس النادى أبدى كذلك غضبه من إصرار المدير الفنى للفريق السويسرى جروس على إشراك محمد إبراهيم أساسياً فى المباراة وإبعاده لأكثر من لاعب أفضل منه على حد قوله، وأبرزهم أحمد مدبولى، ومحمد عنتر، وأيمن حفنى.

ومن جانبه، عقد المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين عقب المباراة داخل غرفة خلع الملابس، حيث استغل بقاء الفريق داخل ملعب بتروسبوت بالتجمع الخامس قرابة الساعة بعد انتهاء المباراة بقرار أمنى لحين مغادرة الجماهير للملعب، وشكر اللاعبين على الروح القتالية التى ظهروا بها، وأثنى جروس على أداء عبدالله جمعة، الظهير الأيسر، وأنه قدم مباراة رائعة ونجح فى إيقاف خطورة أكثر من لاعب من بيراميدز وتعرض للطرد بقرار ظالم من حكم المباراة، وشدد على عدم فرض عقوبة الطرد عليه من قبل إدارة الكرة بالنادى لكونه لم يتعمد ذلك، كما أشاد السويسرى بلاعبى خط الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى، وأكد على أنهما قدما المطلوب منهما داخل الملعب، كما تحدث مع عمر السعيد وأكد له أن مستواه يتطور من مباراة لأخرى، وعليه الاستمرار على ذلك، وما زال لديه الكثير ليقدمه.

ورفض «جروس» اتهامه من قبل رئيس النادى بمجاملة لاعبين على حساب آخرين وأنه يشرك اللاعبين حسب خطته وجاهزيتهم وقوة الفريق المنافس وأنه لم ولن يجامل محمد إبراهيم، ودافع عن تغييراته، وأنه أشرك خالد بوطيب فى الدقائق الأخيرة لمنحه حساسية الوجود مع الفريق وأنها المشاركة الأولى له ويرى أنه سيكون له دور قوى وفعال فى الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، رفض الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة سلبية بعد المباراة واستأنف الفريق تدريباته حيث أدى الأساسيون مراناً استشفائياً أمس على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً للقاء مصر للمقاصة الثلاثاء المقبل، بينما خاض الباقون مراناً قوياً تحت إشراف الثنائى المعاون أمير عزمى مجاهد، وأيمن عبدالعزيز.

وطلب المدير الفنى من معاونيه ومدرب الأحمال وضع برنامج تدريبى خاص للاعب إبراهيم حسن، صانع ألعاب الفريق، وأنه سيشرف عليه من أجل معالجة الأخطاء التى يقع فيها، وأبرزها فقدانه الكرة بسهولة والتمريرات الخاطئة.

من جانبه، يعقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة جلسة مع السويسرى جروس ووالده من أجل البت فى عرض المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز بالحصول على خدمات واحد من الثلاثى طارق حامد أو عبدالله جمعة أو محمود عبدالعزيز خلال الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل الحصول على خدمات لاعبين من ناديه، وهما عمرو مرعى ومحمد حمدى، وعلمت «الوطن» رفض «جروس» رحيل أى لاعب من الفريق، خصوصاً طارق حامد، وعبدالله جمعة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اتفقت فيه إدارة الزمالك مع تركى آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز، على رحيل محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى نادى بيراميدز، ومن المقرر أن تتضمن الصفقة، حصول نادى الزمالك على خدمات محمد مجدى «أفشة»، بالإضافة إلى مليون دولار.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد