انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: جروس يطالب لاعبى الزمالك باستعادة شخصية الفريق أمام النجوم

7 فبراير 2019 الساعة 10:30 صباحا

الأهرام: جروس يطالب لاعبى الزمالك باستعادة شخصية الفريق أمام النجوم

 تتجه النية لدى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك لاجراء تغييرات فى تشكيل الفريق خلال مواجهة النجوم فى الجولة الـ 21 لبطولة الدورى مساء السبت المقبل، و المح السويسرى كريستيان جروس لهذا الأمر بعد مباراة جورماهيا الكينى فى الكونفيدرالية.

وأشار إلى أن هناك لاعبين على الأقل ممن شاركوا فى اللقاء الإفريقى لن يخوضا لقاء النجوم، ورغم أن الفريق مازال فى طور الإعداد للمباراة، فإن أغلب الظن أن يكون أحد ضحايا تلك المباراة هو محمود حمدى الونش قلب الدفاع، ولولا عقوبة حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، وإيقافه مباراتين، لكان ضمن العناصر الأساسية فى اللقاء المقبل على حساب حمدى النقاز.. ويبدو أن المغربى خالد بوطيب بدأ يحصل على ثقة الجهاز الفنى ووجوده فى المباريات المقبلة غير قابل للنقاش، خاصة أن هناك تفاهما واضحا بين المهاجم الجديد وكهربا وأوباما، مما يمنح الهجوم الأبيض فاعلية كبيرة خلال مبارياته.

وطلب جروس من لاعبيه استعادة شخصية الفريق من خلال أداء قوى وأهداف غزيرة أمام النجوم للحفاظ على فارق النقاط مع أقرب المنافسين فى الدورى والاقتراب من التتويج، وطالب لاعبيه بضرورة الفصل بين مباريات الكونفيدرالية ومنافسات الدورى، خاصة أن لكل بطولة ظروفها الخاصة وطبيعتها.. وتحدث جروس مع لاعبيه بشكل واضح قائلا: لا يظن أى لاعب أن مكانه محجوز بالفريق، والاجتهاد فقط والتدريب بقوة أساس المشاركة فى المباريات مع تنفيذ الواجبات التكتيكية المكلف بها كل لاعب وفق طبيعة مركزه.. وأضاف: الحديث عن أى فوز أو خسارة يكون بشكل جماعى، فلا يوجد لاعب أو اثنان يكونون سبب الفوز دون باقى الفريق، وكذلك الخسارة يتحملها الجميع كما تنسب الانتصارات للجميع، ولا مجال لاتهام لاعب بالتقصير وتحميله مسئولية أى إخفاق.. وشهد مران الفريق بالأمس انتظام جميع اللاعبين، وظهرت حالة معنوية مختلفة للجميع، مما يؤكد تجاوز محنة الخسارة الإفريقية، والسعى بقوة نحو استعادة الثقة بفوز جديد فى الدورى رغم صعوبة مواجهة النجوم وقوتها.. وفى شأن مختلف، طالب نادى الزمالك بضرورة أن يتم تطبيق تقنية حكم الفيديو فى المسابقات المحلية اعتبارا من الموسم المقبل، ليكون عاملا مساعدا أمام لجنة الحكام فى تجاوز الأخطاء التى يقع بها بعض الحكام.. وعلى جانب آخر، اقترب مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمعار إلى طلائع الجيش، من أن يكون أول العائدين فى الموسم المقبل، بعد أن أظهرت تقارير اللاعب تطور أدائه واكتسابه خبرات كبيرة، ويأتى القرار ترجمة لأسلوب متابعة جميع المعارين لاتخاذ قرار منطقى تجاه عودتهم أو بقائهم فى الإعارة.. كما دخل اللاعب الصاعد إمام عاشور، صانع ألعاب حرس الحدود، دائرة اهتمامات إدارة النادى للتعاقد معه الموسم المقبل، بعد أن أصبحت سياسة التعاقدات تستهدف المتميزين صغار السن.






أخبار أخرى

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي 17 فبراير 2019 الساعة 5:32 مساء

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي

الأهرام المسائي: «كهربا» بطل أزمة جديدة في الزمالك17 فبراير 2019 الساعة 4:09 مساء

أزمة كهربا تعود إلي نقطة الصفر

الوطن: مرتضى منصور يسخر من هذا اللاعب ويحرج باقي اللاعبين17 فبراير 2019 الساعة 2:37 مساء

الوطن: مرتضى منصور يسخر من هذا اللاعب ويحرج باقي اللاعبين

الوطن: الزمالك يسعى لـ«كسر عُقدة» على ماهر أمام إنبي في الدوري17 فبراير 2019 الساعة 11:41 صباحا

الوطن: الزمالك يسعى لـ«كسر عُقدة» على ماهر أمام إنبي في الدوري

الأهرام: طائرة خاصة .. وفتحي في المانيا .. وخسارة تطيح بهذا المدرب17 فبراير 2019 الساعة 10:31 صباحا

الأهرام: طائرة خاصة .. وفتحي في المانيا .. وخسارة تطيح بهذا المدرب

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك16 فبراير 2019 الساعة 6:34 مساء

الأهرام المسائي: العين الحمرا لجروس في الزمالك

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل 16 فبراير 2019 الساعة 11:08 صباحا

الوطن: «جروس» يهدد الزمالك بالرحيل

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية16 فبراير 2019 الساعة 10:23 صباحا

الأهرام: الزمالك يحارب «الضغط النفسى» .. وجروس يكشف «خطايا» الكونفيدرالية

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك15 فبراير 2019 الساعة 7:01 مساء

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

Powered by