انت هنا | الصفحة الرئيسية >

اليوم ..لقائين من العيار الثقيل فى دورى أبطال أوروبا تعرف عليهما والقنوات الناقلة

12 فبراير 2019 الساعة 8:48 صباحا

اليوم   ..لقائين من العيار الثقيل فى دورى أبطال أوروبا  تعرف عليهما والقنوات الناقلة

 تعود اليوم  عجلة بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلي الدوران من جديد حيث سيكون محبو الساحرة المستديرة علي موعد مع مواجهة من العيار الثقيل حينما يلتقي مانشستر يونايتد الانجليزي مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي علي ملعب "أولد ترافورد" في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية. فيما يواجه روما الايطالي ضيفه بورتو البرتغالي. 
ويسعي كلا الفريقين الانجليزي والفرنسى ، لتحقيق نتيجة إيجابية. في المواجهة الأوروبية الأولي التي تجري بينهما. وذلك قبل لقاء العودة الذي سيقام علي ملعب "بارك دي برينس" بالعاصمة الفرنسية باريس في السادس من مارس القادم. 
وتأهل مانشستر يونايتد للأدوار الإقصائية في البطولة التي توج بها ثلاث مرات. عقب حصوله علي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة بمرحلة المجموعات للبطولة. خلف فريق يوفنتوس الإيطالي. حيث حقق 3 انتصارات مقابل تعادل وحيد وخسارتين. 
في المقابل بلغ باريس سان جيرمان ، الدور الثاني في البطولة التي يحلم بالتتويج بها للمرة الأولي في تاريخه ، إثر صدارته ترتيب المجموعة الثالثة. متفوقا علي فرق ليفربول الانجليزي ونابولي الإيطالي وريد ستار الصربي. حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة. 
ويأمل مانشستر يونايتد في استمرار نتائجه المبهرة تحت قيادة مدربه النرويجي المؤقت أولي جونار سولسكاير. الذي تولي المسئولية في شهر ديسمبر الماضي خلفا للمدرب البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو. الذي رحل عن قلعة "الشياطين الحمر" بسبب سوء النتائج. 
وخاض سولسكاير 11 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف البطولات. حيث حقق 10 انتصارات وتعادلا وحيدا. ليعيد الفريق إلي المراكز الأربعة الأولي في ترتيب الدوري الانجليزي. التي تؤهل أصحابها لدوري الأبطال في الموسم المقبل. وذلك للمرة الأولي في الموسم الحالي. كما قاد الفريق أيضا للدور الخامس ببطولة كأس انجلترا. 
وتطمع جماهير مانشستر يونايتد في مواصلة الفريق للسير علي هذا النهج الرائع في البطولة الأوروبية الغائبة عن خزائن النادي الانجليزي منذ عام 2008. لاسيما في ظل ارتفاع مستوي جميع لاعبي الفريق. وفي مقدمتهم لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا. الذي سجل هدفين خلال فوز يونايتد 3/صفر علي مضيفه فولهام في آخر مبارياته بالبريميرليج يوم السبت الماضي. والجناح الشاب ماركوس راشفورد. الذي أحرز 6 أهداف مع الفريق خلال فترة تولي سولسكاير المسئولية. وكذلك أنطوني مارسيال وخوان ماتا ونيمانيا ماتيتش. 
في المقابل. تلقي سان جيرمان ضربة موجعة قبل أيام قليلة علي مواجهته الأوروبية المرتقبة. عقب تعرض مهاجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني للإصابة بتمزق في الفخذ خلال فوز الفريق علي ضيفه بوردو 1/صفر في آخر لقاءاته بالدوري الفرنسي. التي شهدت ايضا إصابة توماس مونيه. 
وتأكد غياب كافاني عن مباراتي الذهاب والعودة أمام مانشستر يونايتد ليزيد من آلام فريق العاصمة الفرنسية. الذي يفتقد أيضا خدماته جناحه البرازيلي نيمار دا سيلفا بداعي الإصابة أيضا. 
وبعدما حسم لقب الدوري الفرنسي "إكلينيكيا" في ظل انفراده بصدارة الترتيب بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليل. يسعي سان جيرمان لمواصلة البحث عن لقبه الأول في البطولة التي مازالت تستعصي عليه رغم الصفقات القياسية التي أبرمها في السنوات الأخيرة. والتي تهدد باستبعاده من المسابقات القارية بسبب انتهاكه للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الخاصة بقواعد اللعب المالي النظيف. 
يذكر أن الفريقين التقيا مرة وحيدة. وذلك في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية. حيث انتهي اللقاء بفوز سان جيرمان 2/صفر عام 2015. 
ويُمكن لعشاق كرة القدم الأوروبية وخاصة عشاق نادي مانشستر يونايتد وأيضاً عشاق نادي باريس سان جيرمان متابعة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت HD1 وأيضاً قناة بي إن سبورت HD11 وأخيراً قناة بي إن سبورت HD13 مع العلم بأن جميع هذه القنوات تُعتبر مشفرة.






أخبار أخرى

ريال مدريد يخرج النجم الاراجنتينى من حساباته بسبب 16 فبراير 2019 الساعة 9:10 مساء

ريال مدريد

فيديو | الهلال يسحق الاتحاد بنتيجة مذلة في الشوط الاول16 فبراير 2019 الساعة 7:57 مساء

فيديو | الهلال يسحق الاتحاد بنتيجة مذلة في الشوط الاول

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والهلال بكأس زايد16 فبراير 2019 الساعة 5:25 مساء

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والهلال بكأس زايد

بالصور .. الوحدة بقيادة ميدو يسقط أمام الشباب بالدوري السعودي15 فبراير 2019 الساعة 7:44 مساء

الوحدة بقيادة ميدو يسقط أمام الشباب بالدوري السعودي

بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وفروسينوني في الدوري الإيطالي15 فبراير 2019 الساعة 1:35 مساء

بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وفروسينوني في الدوري الإيطالي

بالصورة ..ميسى يحتفل بالفلانتين بصورة خاصة 14 فبراير 2019 الساعة 9:11 مساء

بالصورة

اليوم | مواجهتان من العيار الثقيل بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة13 فبراير 2019 الساعة 10:10 صباحا

اليوم | مواجهتان من العيار الثقيل بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

ذئاب روما يلتهم بورتو فى الاولمبيكو 13 فبراير 2019 الساعة 2:36 صباحا

ذئاب روما

Powered by