أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

15 فبراير 2019 الساعة 7:01 مساء
الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك


لاتزال تداعيات الغضب والغليان داخل مجلس إدارة نادي الزمالك‏,‏ إثر التعادل المخيب للآمال للفريق الكروي الأول مع نصر حسين داي الجزائري بهدف لكرة منهما‏,‏ في الجولة الماضية بعد مرحلة المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية مستمرة داخل النادي‏,‏ بعد تضاؤل فرصة الفريق الأبيض في التأهل إلي دور الثمانية‏.‏

وواصل مسئولو نادي الزمالك صب غضبهم علي السويسري كريستيان جروس, المدير الفني, خاصة أنه لم ينصت لتعليمات الإدارة بالاعتماد علي مجموعة اللاعبين أصحاب الخبرات, في الوقت الذي فسر فيه مجلس إدارة النادي سياسة المدرب السويسري بالعناد مع الإدارة في ظل إبعاده عددا من اللاعبين المؤثرين أمثال أيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمود عبد العزيز بالرغم من أن الأول استطاع أن يسجل هدف اللقاء الوحيد أمام النجوم في المباراة الأخيرة بالدوري ليقتنص ثلاث نقاط مهمة فضلا عن مستواه الفني الجيد, في الوقت الذي لم يكن السويسري مقتنعا باللاعب التونسي فرجاني ساسي قبل التعاقد معه إلا أن إدارة النادي أصرت علي استقدام اللاعب الذي أصبح أحد العناصر المؤثرة في أداء الفريق وكذلك مواطنه حمدي النقاز.

وانتقدت الإدارة سياسة المدير الفني التي تسببت في خروج الفريق من البطولة العربية علي يد الاتحاد السكندري, فضلا عن خسارته من القطن التشادي في البطولة الإفريقية, وهو ما ينذر بأزمة كبيرة وضياع حالة الاستقرار خاصة أن أي نتيجة سلبية مقبلة قد تطيح بالمدير الفني السويسري. كما أن جروس فشل في تلافي سلبيات مباراة جورماهيا في الجولة الأولي, ولم يخل هجوم مجلس الإدارة من انتقادات لبعض اللاعبين الذي يرفض المدير الفني تغييرهم خلال المباريات الاخيرة خاصة محمود عبد المنعم كهربا ويوسف إبراهيم أوباما بعد ظهورهما بمستوي فني ضعيف وتسببهما في إهدار الفرص الكثيرة.

ومن المنتظر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة اجتماع إدارة النادي مع المدير الفني لمناقشته في العديد من الأمور ومعرفة تصوره النهائي, كما تقرر تجميد المستحقات المالية لجميع اللاعبين وعدم صرف أي مبالغ مالية لحين الاطلاع علي مصير الفريق في البطولة القارية خاصة أن مجلس الإدارة ينوي خصم مبلغ مالي من مستحقات جميع اللاعبين, بينما تري الإدارة صعوبة الإطاحة بالمدرب السويسري وجهازه المعاون خاصة أن الفريق يسير بشكل جيد خلال منافسات بطولة الدوري الممتاز, ويتصدر قمة جدول المسابقة وهو الهدف الرئيسي الذي يسعي الجميع من خلال لاستعادة درع الدوري لاحضان ميت عقبة. كما ترفض إدارة النادي التفريط في حالة الاستقرار الفني بالفترات الحالية حتي في حالة خروج الفريق من البطولة الإفريقية, بخلاف طرح فكرة تعيين مساعد زملكاوي من أصحاب الخبرات في الطاقم الفني المعاون لـ جروس مستقبلا.

يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه المدير الفني انتقاد مجلس الإدارة وتحميله المسئولية, مستشهدا بالفرص الكثيرة والأداء الفني الجيد الذي ظهر عليه الفريق خلال المباراة الأخيرة ووصوله مع كل كرة لمرمي المنافس وتشكيل الخطورة, بالإضافة لعدم تهديد مرمي الزمالك طيلة الـ90 دقيقة. جاء ذلك خلال حديثة لمعاونيه عقب انتهاء المباراة.

.. وتغييرات مرتقبة أمام إنبي
يعود الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لتدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون من جانب الجهاز الفني, استعدادا لملاقاة إنبي في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الممتاز.
ويدرس كريستيان جروس المدير الفني إجراء تغييرات جديدة في هيكلة الأساسي في الفترة المقبلة, أبرزها إشراك كهربا وطارق حامد اللذين غابا عن لقاء النجوم السابق, بجانب الدفع بمدافعه محمد عبدالغني بديلا لمحمود حمدي الونش الذي يواجه انتقادات كبيرة بسبب تراجع مستواه.

وطلب جروس من معاونيه سرعة إعداد تقارير عن إنبي بعد متابعة مبارياته الأخيرة للوقوف علي قوته القوة وضعفه.
ويراهن السويسري بشكل كبير علي الفوز في لقاء إنبي من أجل تخفيض حدة الانتقادات اللاذعة التي يعانيها من جانب إدارة النادي.

 

اعتذار كهربا
حرص محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب فريق الزمالك علي توجيه الاعتذار إلي الجهاز الفني وزملائه بالفريق بعد إهدار العديد من الفرص السهلة امام مرمي المنافس. جاء ذلك بعد أن تعرض اللاعب للعديد من الانتقادات سواء من الجماهير أو إدارة النادي.

 

أسرة بوطيب
اتفق خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك مع إدارة النادي علي استقدام أسرته للإقامة معه في القاهرة بعد تأقلمه علي الحياة في العاصمة, للتركيز بشكل أكبر مع الفريق الأبيض في المباريات المقبلة, خاصة بعد زوال سوء التوفيق الذي لازمه وتسجيله في مرمي نصر حسين داي.

 

رحلة فتحي
تلقي مصطفي فتحي جناح أيسر فريق الزمالك الضوء الأخضر وموافقة إدارة النادي علي سفره إلي ألمانيا خلال الساعات المقبلة للخضوع لفحص طبي هناك من أجل الحكم علي إصابته التي يعانيها أخيرا وكانت سببا في غيابه المتكرر عن المباريات الأخيرة للفريق الأبيض محليا وقاريا.

 

قلق أوباما
حالة من القلق فرضت نفسها علي يوسف أوباما صانع ألعاب فريق الزمالك, خشية تجميده علي الدكة من جانب الجهاز الفني في الفترة المقبلة بعد الانتقادات التي تعرض لها من مسئولي القلعة البيضاء بسبب تراجع مستواه في لقاءي النجوم ونصر حسين داي الجزائري الأخيرين.

 

جلسة حفني
قرر كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عقد جلسة مع أيمن حفني صانع ألعابه لاحتواء غضب الأخير بعد تجاهله في اللعب أمام نصر حسين داي الجزائري رغم تألقه في لقاء النجوم وتسجيله هدف الفوز فيه, وتأكيد الدفع به في المباريات المحلية المقبلة للفريق.

 

محمود عبدالعزيز قنبلة موقوتة
بات محمود عبدالعزيز محور ارتكاز مدافع فريق الزمالك قنبلة موقوتة في ميت عقبة بعدما قرر اللاعب تصعيد أزمة كبري مع كريستيان جروس المدير الفني بسبب تجاهل إشراكه في المباريات بشكل أساسي أو بديل.

وطلب محمود عبد العزيز الاجتماع مع الجهاز الفني, بقيادة السويسري كريستيان جروس, لمعرفة أسباب استبعاده المتكرر من المباريات خلال الفترة الأخيرة, بالرغم من التزامه بشكل كامل في التدريبات الجماعية وتنفيذه تعليمات الجهاز الفني خلالها.
ونقل اللاعب لأكثر من مقرب له في الفريق نيته الرحيل عن النادي نهاية الموسم الجاري حال بقاء جروس ومحاولة إقناع إدارة الزمالك بالموافقة علي بيعه في ظل صعوبة تقبله فكرة التجميد بعدما كان نجما من نجوم الزمالك في الموسم الماضي وأسهم في إحرازه لقب بطل الكأس وكاد ينضم إلي المنتخب الوطني خلال خوضه منافسات كأس العالم.
االنجوم يسحق شباب الزمالك.. ووليد في مهب الريح

في مفاجأة من العيار الثقيل, تلقي فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد1999 هزيمة تاريخية مدوية بالسقوط أمام النجوم بخمسة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في إطار منافسات دوري الجمهورية.
لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه وانهار الفريق أمام النجوم بشكل مروع وتلقي خسارة كبيرة عبر خماسية سجلها محمود دياسطي هدفين ومحمود صابر ومحمد أسامة وأحمد رفعت.

وعقب انتهاء اللقاء, تعرض مسئولو الزمالك لضغوط كبيرة من أجل التحقيق في الهزيمة التاريخية وإبعاد وليد صلاح عبداللطيف, المدير الفني للفريق, في ظل توالي الهزائم في الفترة الأخيرة بدوري الجمهورية وكان أبرزها السقوط أمام مصر المقاصة والابتعاد عن دائرة المنافسة علي لقب بطل دوري الجمهورية رغم بداية الفريق الجيدة وتعيين مدير فني جديد يبدأ في تقييم اللاعبين وتقديم تقرير عن هوية من يصلح للبقاء مستقبلا.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد