انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: «كهربا» بطل أزمة جديدة في الزمالك

17 فبراير 2019 الساعة 4:09 مساء

الأهرام المسائي: «كهربا» بطل أزمة جديدة في الزمالك

بوادر أزمة تلوح في الأفق داخل نادي الزمالك بطلها محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول عقب تجميد ملف تعديل عقده ماليا إلي‏10‏ ملايين جنيه سنويا بسبب هبوط مستواه في الفترة الأخيرة‏.‏

واتخذ اللاعب قرارا نهائيا بالرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم الحالي والبحث سريعا عن عروض إحتراف للإعارة أو البيع النهائي للهروب من لعبة التأجيل من وقت إلي آخر وشعوره بوجود توتر في علاقته مع زملائه اللاعبين بسبب الراتب المالي الضخم الذي تردد حصوله عليه من جانب إدارة القلعة البيضاء, والمطالبة بالمساواة وكان أخرهم وأبرزهم محمد إبراهيم صانع الألعاب المخضرم الذي طلب الحصول علي10 ملايين جنيه سنويا من أجل التجديد ودخل في أزمة مع الإدارة, مما أحدث فتنة داخل أروقة الفريق أبدي كهربا حزنه بسببها.

ويفاضل كهربا24 عاما حاليا بين الرحيل لناد خليجي لمدة موسم علي سبيل الإعارة وتكرار تجربته في اتحاد جدة السعودي في الموسمين الماضيين علي أمل تلبية طلبات الزمالك المالية التي تنحصر في الحصول علي مليوني دولار35 مليون جنيه علي الأقل لإعارته في ظل صعوبة إيجاد عرض شراء نهائي لا تقل قيمته عن5 ملايين دولار85 مليون جنيه في الميركاتو الصيفي المقبل.
ورفض كهربا إبداء أي ردود أفعال غاضبة في الفترة الحالية بعد قرار تجميد ملف تعديل عقده المالي تخوفا من فقدانه مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق أملا في العودة من جديد إلي صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة صيف العام الحالي التي يعتبرها اللاعب بوابته في تسويق نفسه من جديد.
وكانت إدارة النادي قررت تجميد ملف تعديل عقد كهربا بعد التعادل الأخير للفريق الأبيض مع نصر حسين داي الجزائري1-1 في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية وهي المباراة التي شهدت تراجع مستوي كهربا بصورة لافتة وإهداره العديد من الفرص السهلة, مما أضاع علي الفريق نقطتين غاليتين في سباق المنافسة علي قمة ووصافة المجموعة وبطاقتي التأهل إلي دور الثمانية من عمر البطولة.

المفاجآت حاضرة في قائمة جروس
لم تغب المفاجآت عن قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المختارة من جانب كريستيان جروس المدير الفني لمواجهة إنبي في الجولة22 من عمر الدوري الممتاز.
واستدعي جروس قوته الضاربة كاملة يتصدرها لاعبون غابوا عن الحسابات مؤخرا مثل أحمد مدبولي وأحمد سيد ومحمد حسن ثلاثي الوسط مع الإبقاء علي أيمن حفني ضمن الحسابات للمرة الثالثة علي التوالي مع التفكير في إشراكه أساسيا بسبب ضغوط الإدارة التي تسعي إلي منح الفرصة لأكثر من لاعب بديل في الفترة المقبلة بعد سلسلة الاهتزاز التي عاشها الزمالك في مبارياته الأخيرة وكان أبرزها تعادله المخيب للآمال أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق.
وكان الزمالك أدي تدريبا قويا أمس شهد حيرة كبيرة لدي المدير الفني حول اختيار القائمة التي تأجلت ساعتين بعد انتهاء التدريب قبل ان يعلن عنها كريستيان جروس برفقة مساعديه.
وجاءت القائمة البيضاء علي النحو التالي: محمود عبد الرحيم جنش- عماد السيد في حراسة المرمي و عبد الله جمعة- بهاء مجدي- محمود علاء- محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش- حمدي النقاز في خط الدفاع طارق حامد- فرجاني ساسي- محمد حسن- محمود كهربا- يوسف اوباما- محمد ابراهيم- احمد مدبولي- ايمن حفني- احمد مصطفي زيزو في خط الوسط ـ حميد احداد- عمر السعيد- خالد بو طيب في خط الهجوم.

الفلوس مقابل الفوز في إنبي
قرر مجلس إدارة نادي إنبي رفع الحظر عن المستحقات المالية للاعبي الفريق الكروي الأول في حالة الفوز علي الزمالك وانتزاع النقاط الثلاث في رحلة الهروب من شبح الهبوط إلي الدرجة الثانية. في الوقت نفسه, شهدت المحاضرة الأساسية الأخيرة لعلي ماهر المدير الفني تطبيقه طريقة لعب4-5-1 وبدء المواجهة بتكتيك دفاع المنطقة مع اللجوء إلي سلاح المرتدات السريعة لهز شباك الفريق الأبيض.

ضغوط بسبب إبراهيم
تواصلت الضغوط علي محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك في الساعات الأخيرة من مسئولي النادي لحسم موقفه الأخير من التجديد لثلاثة مواسم مقبلة وفقا للشروط المالية المحددة له15 مليونا خلال فترة التعاقد وإبلاغ الإدارة قراره قبل انتهاء المهلة منتصف الأسبوع الحالي.

خالد بوطيب مستمر
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك علي بقاء خالد بوطيب كرأس حربة صريح يراهن عليه في تشكيلته الأساسية عندما يواجه إنبي اليوم في الدوري بعد أن كسر اللاعب صيامه التهديفي في لقاء نصر حسين داي الجزائري وسجل خلاله أول أهدافه مع الفريق الأبيض.

زيزو تحت التجهيز
واصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الزمالك برنامج التأهيل البدني الخاص به تحت إشراف كريستيان جروس المدير الفني من أجل تجهيزه فنيا وبدنيا ليكون قادرا علي الوجود في التشكيل الأساسي خلال لقاءاته المقبلة في بطولتي الدوري الممتاز والكونفيدرالية الإفريقية.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح26 مارس 2019 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 11726 مارس 2019 الساعة 12:15 مساء

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 117

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة26 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة

الاهرام المسائي ..الزمالك يقرر التصعيد 25 مارس 2019 الساعة 5:21 مساء

الاهرام المسائي ..

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم24 مارس 2019 الساعة 3:55 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 11724 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات24 مارس 2019 الساعة 11:07 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك24 مارس 2019 الساعة 10:26 صباحا

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك

Powered by