في عيد ميلاده الـ 36 | ميدو نجم استثنائي تمرد على جيل أدمن الهزيمة في الزمالك!

23 فبراير 2019 الساعة 3:48 مساء
في عيد ميلاده الـ 36 | ميدو نجم استثنائي تمرد على جيل أدمن الهزيمة في الزمالك!

مهاب ممدوح

يحتفل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومدرب الوحدة السعودي الحالي، بعيد ميلاده الـ36.
وقدم الحساب الرسمي لنادي الزمالك على تويتر التهنئة لميدو، الذي يعد من أنجح محترفي الكرة المصرية، إذ التحق بفرق أوروبية لها اسما لامعا بالعالم كله، وأبرزهم: "سيلتا فيجو الإسباني، توتنهام الإنجليزي، مارسيليا الفرنسي، ويجان أتلتيك".
وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر تويتر مهنئا "العالمي" بعيد ميلاده: " يوافق اليوم ذكرى ميلاد لاعبنا أحمد حسام ميدو، أحد أفضل المحترفين المصريين على مر التاريخ، كل عام وأنت بخير".
ذكريات ميدو مع الزمالك دائما ما تكون مميزة، سواء كلاعب أو كمدرب، لاسيما وأنه أصغر مدير فني يحصل على بطولة مع الأبيض، عندما قاد الفريق للتتويج بكأس مصر، عام 2014، عقب الفوز على سموحة بهدف دون رد بالنهائي.
ميدو المدرب الاستثنائي الذي أبعد عدد كبير من لاعبين أدمنوا الهزيمة، وأظهر وجوها شابة بدلا منهم، ليخلق جيلا جديدا للزمالك، ساهم في الفوز بالثنائية عام 2015، وكذلك الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا.
مصطفى فتحي ويوسف أوباما، ومحمود شيكا، أبرز الوجوه الشابة، التي أشرف عليها ميدو، ومباراة وادي دجلة خير دليل.
خلال لقاء وادي دجلة في الدوري، دفع ميدو بأوباما ومصطفى فتحي، اللذان نجحا في جلب الفوز للزمالك في لقاء معقد بالمسابقة المحلية، إذ صنع الأول هدفا لمصطفى فتحي الذي أسكن الكرة في الشباك بعد مراوغة "تاريخية" لعصام الحضري، ستظل محفورة في الأذهان.

اخبار الزمالك

الجنايني رئيس للجنة الخماسية بالجبلاية  ونجم الزمالك السابق عضو

الجنايني رئيس للجنة الخماسية بالجبلاية ونجم الزمالك السابق عضو

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تشكيل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري، الذي سيأتي خلفا لمجلس الإدارة السابق برئاسة هاني أبوريدة والذي قدم استقالته عقب منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 وتحديدا بعد خروج مصر من دور الستة عشر.جاء تشكيل اللجنة على النحو الآتي: عمرو الجنايني رئيسا، والدكتور جمال محمد علي نائبا، وفي العضوية كلا من محمد فضل، سحر عبد الحق، والدكتور أحمد عبد الله . وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا يعتمد من خلاله تلك الأسماء في اللجنة المؤقتة التي ستدير اتحاد الكرة الفترة المقبلة.

تدريب الزمالك اليوم   ..   تجهيز شيكابالا والدينامو

تدريب الزمالك اليوم .. تجهيز شيكابالا والدينامو

  شهد  تدريب الزمالك  اليوم ، خضوع  طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة  لبرنامج تأهيلي خاص وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب الزمالك .. حيث يؤدي حامد تدريب ركض خفيف حول الملعب. وشهد تدريب الزمالك اليوم خضوع  محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق  لبرنامج خاص بجمانيزيوم الزمالك ،    تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وعقب ذلك أدى شيكابالا ، بعض التدريبات التأهيلية  بالملعب، وذلك لمعالجة الارهاق التي يعاني منه. ومن المقرر أن ينتظم شيكابالا بشكل طبيعي في التدريبات المقبلة.  ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي مساء السبت المقبل في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.. وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك  بسباعية نظيفة للزمالك على استاد الجيش  ببرج العرب بالإسكندرية.

تدريب الزمالك اليوم الظهور الاول لميتشو واول رسالة للاعبين  وجلسة أنطونيو

تدريب الزمالك اليوم الظهور الاول لميتشو واول رسالة للاعبين وجلسة أنطونيو

شهد تدريب الزمالك اليوم، الظهور الاول ، للمدير الفنى الصربى ميتشو الذى اعلن مجلس إدارة الزمالك اليوم ، التعاقد معه رسميا لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل مليون و200 الف دولار .بدأ الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم ميتشو  ،  تواجد بملعب الزمالك بميت عقبة ، لقيادة التدريبات المقامة حاليا، ومعه ايمن عبدالعزيز المدرب واحمد عبد الرءوف المدرب المساعد، وانطونيو مدرب الاحمال وايمن طاهر مدرب حراس المرمى. وعقد ميتشو ، جلسة سريعة مع اللاعبين شرح لهم خطة اول تدريب له اليوم،  مطالبا الجميع ببذل أقصي  الجهد والعمل الدائم علي النجاح  وتحقيق البطولات وذلك بالالتزام والجهد والعمل الجاد.  وحرص    الصربي ميتشو ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاطمئنان  من خلال جلسة سريعة  عقدها مع  انطونيو مدرب الاحمال للتعرف  علي آخر البرامج التأهيلية والبدنية الخاصة بلاعبي الفريق.  ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي مساء السبت المقبل في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.. علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بسباعية نظيفة للزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الوصل الإماراتي يضرب الهلال السوداني بثنائية في البطولة العربية

الوصل الإماراتي يضرب الهلال السوداني بثنائية في البطولة العربية

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   فاز فريق الوصل الإماراتي على نظيره الهلال السوداني بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في دبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال" البطولة العربية". الوصل بدأ المباراة بقوة هجومية، في ظل اعتماد الهلال على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة. الدقيقة 30، نجح فابيو ليما في تسجيل هدف للوصل من ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية خادعت الجميع وسكنت شباك الهلال. حاول الهلال أن يكثف هجومه بحثا عن التعادل ولكن دفاعات الوصل كانت في الموعد لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. في الشوط الثاني، استطاع علي صالح لاعب الوصل أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 80 بعدما راوغ مدافعي الهلال، وسدد الكرة قوية من الجهة اليُسرى لتسكن الشباك وينتهي اللقاء بتلك النتيجة. يكفي للوصل التعادل السلبي في لقاء العودة كي يتأهل إلى دور الستة عشر، فيما يحتاج الهلال للفوز بثلاثية نظيفة من أجل الصعود.

لاسارتي يفضح مجلس الأهلي: ينفذون كلام "السوشيال ميديا"

لاسارتي يفضح مجلس الأهلي: ينفذون كلام "السوشيال ميديا"

مهاب ممدوح   أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أنه لم يكن يستحق الرحيل عن القلعة الحمراء.قرر مجلس إدارة الأهلي توجيه الشكر لمارتن لاسارتي عقب هزيمته من بيراميدز بهدف دون رد في دور الستة عشر من كأس مصر. قال لاسارتي في تصريحات نقلتها الصحف التشيلية إنه تفاجئ من إقالته قائلا: "كانت مفاجأة بالنسبة لي، أعتقد أنني كنت أستحق البقاء بعدما حصلنا على بطولة الدوري في النهاية، خسرنا لقاء بكأس مصر، وأخبرونا أننا لن نستمر الأمر غريب، الأهلي يقوده مجلس إدارة غامض طالبت التعاقد مع لاعبين وعلى رأسهم مهاجم قوي ولكن لا أحد يسمع الجميع ينفذ حديث السوشيال ميديا وقرار إقالتي جاء بناء على رغبة جماهير السوشيال". وعن إمكانية العودة لتدريب أونيفرسيداد دي تشيلي قال: "بالطبع أعرف مسؤوليه جيدا ولكني لم أتلق أي مكالمات حتى الآن، ولا يوجد شخص تواصل معي". واختتم حديثه قائلا: "لن أقبل أي عمل من هنا حتى ديسمبر، وإذا وافقت سيكون في ناد كبير يفكر في إقامة مشروع طويل الأمد".

الزمالك في الصحف

ضربة جزاء ضائعة وراء سقوط الشياطين الحمر
سقوط جديد  لتشيلسى فى يد الثعالب
 بالفيديو ريال مدريد يفتتح الليجا الإسبانية بافتراس  سيلتا فيجو
ليفربول يواصل العروض القوية .. وأستون فيلا يسقط في حضور المحمدي وتريزيجيه
المزيد