أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك جاهز لـ«بترو أتليتكو» بـ«أكثر من سيناريو» فى الكونفيدرالية غدا

2 مارس 2019 الساعة 10:01 صباحا
الأهرام: الزمالك جاهز لـ«بترو أتليتكو» بـ«أكثر من سيناريو» فى الكونفيدرالي


 وسط معنويات عالية وإصرار على تحقيق فوز ثمين ومهم، يؤدى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مرانه الأساسى والوحيد فى لواندا العاصمة الأنجولية السادسة مساء اليوم، قبل مواجهة فريق بترو أتليتكو غداً ضمن مباريات الجولة الرابعة فى مجموعات الكونفيدرالية الإفريقية، ويخوض الفريق مرانه على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا الذى يستضيف اللقاء وفى نفس توقيت المباراة، كما تنص لوائح الاتحاد الإفريقي.

يقود مباراة الغد تحكيمياً طاقم بورندى بقيادة باسيفيك ندابيها ينيمانا حكما للساحة، وجوستافو باجوما مساعدا أول وويلى هابيمانا مساعدا ثانيا، وjقام على ملعب القلعة الذى تم افتتاحه فى 2009 ويتسع لحضور 40 الف مشجع ويمتاز بالأرضية الجيدة.

واستقبلت الحرارة الشديدة والرطوبة العالية، بعثة الفريق أمس بعد أن غادرت القاهرة عصراً على متن طائرة خاصة واستغرق وقت الرحلة قرابة السبع ساعات، لكنها منحت الفريق ميزة توفير الوقت والجهد وعدم السفر مبكراً إلى أنجولا، خاصة أن الرحلات العادية تستغرق أكثر من 15 ساعة.

ووسط هذه الموجة الحارة التى وصلت فيها درجة الحرارة إلى مايزيد على 30 درجة مئوية، حذر مسئولو السفارة المصرية من احتمالية سقوط الأمطار مع ارتفاع نسبة الرطوبة، ولذلك كانت تعليمات الجهاز الفنى والطبى واضحة للفريق بضرورة الإكثار من المشروبات.

وفنياً .. سيكون مران اليوم هو محاولة من الجهاز الفنى للاستقرار النهائى على تشكيل الفريق ورسم أكثر من سيناريو لسير المباراة وفق نتيجة اللقاء وأهداف الفريق من هذه المواجهة، مع الاستقرار على بدائل العناصر الغائبة عن هذه المواجهة الحاسمة، سواء طارق حامد وكهربا للإيقاف أو محمود علاء للإصابة بالإضافة إلى استبعاد عنتر ومحمد إبراهيم لأسباب فنية.

وكشف كريستيان جروس المدير الفنى عن حديثه مع لاعبيه حيث طالبهم بتحقيق الفوز، وعدم التفكير فى حسابات التأهل، والتركيز فى كل جولة على حدة، وأكد للاعبيه أن الانتصارات فقط هى ما تضمن للفريق التأهل، ولابد أن تظهر شخصية البطل فى مثل هذه المواقف.

وقال جروس: صحيح أن الموقف صعب وأصبحت المهمة أكثر تعقيداً، إلا أن الأمر الجيد هو أن الفريق مازال يملك الفرصة من أجل التأهل إلى دور الثمانية، وساعدتنا نتائج المنافسين فى ذلك الأمر، حيث إن الفارق مع المتصدر 4 نقاط فقط، ومن الجائز أن تنقلب المجموعة بعد مباريات الجولة الرابعة، وأتمنى أن تكون النتائج فى مصلحتنا.

وأضاف: رغم صعوبة الموقف فإننى أثق فى قدرات فريقى وأنه قادر على التأهل وتحقيق الفوز غداً على أتليتكو الأنجولي، وعلينا أن نقاتل من أجل حظوظ الفريق.

وكان وفد من مسئولى السفارة المصرية فى أنجولا، قد استقبل بعثة الفريق وأنهى اجراءات الخروج من المطار خلال دقائق، بعد أن سبق وأنهى اجراءات الإقامة ووسائل الانتقال الداخلى بالتنسيق مع أيمن حافظ المنسق العام للفريق والذى سبق البعثة بـ24 ساعة قام خلالها بإنهاء اجراءات وصول البعثة والإقامة بالتعاون مع مسئولى السفارة المصرية.

اخبار الزمالك

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد