الوطن: لاعب الزمالك على أعتاب الرحيل وجروس يخلي مسئوليته

7 مارس 2019 الساعة 12:24 مساء
الوطن: لاعب الزمالك على أعتاب الرحيل وجروس يخلي مسئوليته

تأجيل حسم مصير «دونجا».. مهام جديدة لحميد أحداد.. والمدير الفنى حيران بسبب ثنائى الدفاع

يعيش السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، حالة من الغضب بسبب رفضه طريقة تعامل إدارة الزمالك مع محمد إبراهيم، لاعب الفريق، مؤكداً أنه برىء مما يحدث مع اللاعب، وقرار استبعاده من جانب الإدارة، حيث شدّد مصدر داخل النادى على أن «جروس» تهرّب من الجلوس مع اللاعب بشكل مباشر، وطالبه فقط بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وقال المصدر: «اللاعب مستاء بالفعل من الطريقة التى يتم التعامل بها معه داخل النادى، ويرفض مجدداً توصيات إدارة النادى، والأقرب رحيله إلى الخليج مع نهاية الموسم»، يذكر أن إدارة الزمالك طلبت من اللاعب تجديد عقده على بياض، على أن يتم تعديله مادياً بعد انتهاء الموسم الأخير، وهو ما رفضه اللاعب.

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك تأجيل حسم موقف محمود عبدالعاطى «دونجا»، لاعب وسط الفريق المعار إلى النادى الإسماعيلى، من العودة للأبيض خلال الفترة المقبلة، أو التنازل عنه بشكل نهائى للدراويش، بعدما أبدت إدارة الإسماعيلى رغبتها فى شراء اللاعب بشكل نهائى، حيث يرى مسئولو القلعة البيضاء أن الوقت ما زال مبكراً، فضلاً عن أن المدير الفنى هو المسئول عن تحديد مصير أى لاعب، وينص العقد الموجود بين الطرفين على سداد النادى الإسماعيلى مبلغ 6 ملايين جنيه فى حالة رغبتهم فى ضم اللاعب بشكل نهائى.

من ناحية أخرى، يواصل الزمالك تدريباته على ملعب النادى استعداداً لمواجهة جورماهيا الكينى، المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ومن المنتظر أن يعقد السويسرى جروس، المدير الفنى للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم من أجل الحديث معهم عن أهمية المباراة، خاصة أن الفريق يسعى للفوز بها واقتناص الثلاث نقاط للاستمرار فى المنافسة على التأهل للدور التالى للبطولة، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وجورماهيا فى المركز الثانى برصيد ست نقاط، ونصر حسين داى الجزائرى فى المركز الأول برصيد سبع نقاط وبترو أتلتيكو الأنجولى فى المركز الأخير برصيد أربع نقاط.

وحرص المدرب السويسرى على الاجتماع بمدرب الأحمال من أجل رفع معدل الأحمال لزيادة اللياقة البدنية للاعبين قبل المباراة المهمة، خاصة أن الفريق يعانى من ضغط المباريات وهو الأمر الذى يغضب جروس بسبب كثرة المباريات فى وقت قليل، ويخشى تعرض لاعبيه للإرهاق والإصابات.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى أن المدير الفنى حتى الآن لم يستقر بشكل كبير على ثنائى خط الدفاع أمام جورماهيا الكينى، حيث يفاضل ما بين إعادة محمود علاء للتشكيل الأساسى، أو تأجيل الدفع به خشية تفاقم الإصابة له مرة ثانية بخلاف ظهور الثنائى محمود الونش، ومحمد عبدالغنى بصورة جيدة فى المباراة الأخيرة، وشدد المصدر على أن الأقرب وجود محمود علاء على دكة الاحتياطى، وينوى المدير الفنى للفريق الأبيض منح بعض المهام الهجومية للاعب حميد أحداد، مهاجم الفريق، خلال المباراة المقبلة، من أجل سهولة اختراق دفاعات المنافس.

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

هاني عصام   كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن موقفهم بشأن ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في الموسم المقبل. وقال حمد في تصريحات خاصة "لم نحسم بعد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة في الفريق وبالتأكيد شيكابالا لاعب مهم ويمتلك خبرات عالية". وأضاف "كان لدينا رغبة في ضم شيكابالا خلال يناير الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية". وشدد على أن شيكابالا لاعب مهم وحال وجود مرونة مالية من إدارة الزمالك فباب النادي المصري مفتوح أمامه للحصول على خدماته. وواصل "سيتم حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي". يذكر أن احمد حسام ميدو ، المدير الفنى الجديد لفريق مصر المقاصة ، يرغب فى انتقال شيكابالا الى النادى الفيومى على سبيل الإعارة من الزمالك .

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد