الوطن: عبدالشافى يضع شرطًا للعودة إلى الزمالك.. وحقيقة رحيل أوباما

9 مارس 2019 الساعة 11:46 صباحا
الوطن: عبدالشافى يضع شرطًا للعودة إلى الزمالك.. وحقيقة رحيل أوباما

الفريق يختتم تدريباته لمواجهة جورماهيا الكينى فى الكونفيدرالية.. ورئيس النادى يحذر المدير الفنى من «المجاملات»

يختتم، اليوم السبت، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة جورماهيا الكينى غداً الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات فى الكونفيدرالية الأفريقية.

وكشف مصدر داخل الزمالك كواليس جلسة رئيس النادى مع «جروس» وجهازه المعاون خلال الساعات الماضية، وطلب رئيس القلعة البيضاء من الجهاز الفنى ضرورة الفوز فى مباراة الغد، كما طالب «جروس» بتطبيق العدل بين اللاعبين والدفع باللاعب المجتهد والأجهز فنياً بعيداً عن المجاملات أو النجومية، وشدد على أن مجلس الإدارة يسانده ولا نية للإطاحة به طالما الفريق يسير بخطى ثابتة، وكانت الإدارة البيضاء صرفت، خلال الساعات القليلة الماضية، 50 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، مكافأة الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولى، من أجل تحفيز اللاعبين قبل موقعة جورماهيا غداً، ووعد مسئولو النادى اللاعبين بصرف مكافآت خاصة فى حالة الفوز على جورماهيا. ويعقد الاجتماع الفنى للمباراة اليوم داخل أحد الفنادق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ويمثل الزمالك فى الاجتماع أيمن حافظ، المنسق العام، وأحمد زاهر، المدير الإدارى، وإدارى الفريق الكينى، ومراقب المباراة، وطاقم التحكيم، ومسئول عن الأمن، للتنسيق حول كافة الأمور الإدارية قبل المباراة، حيث طرح المجلس تذاكر المباراة أمس داخل النادى، بينما تم طرحها فى منفذين بالإسكندرية لمدة يومين. من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من محمد عبدالشافى، لاعب الزمالك الأسبق وأهلى جدة السعودى الحالى، حقيقة ما تردد عن رفضه العودة للزمالك بداية من الموسم المقبل، حيث شدد المصدر على أن «عبدالشافى» مرتبط بتعاقد مع النادى السعودى لمدة موسم واحد ولم يحسم وجهته المقبلة ويرحب بالعودة للزمالك ولكنه اشترط تقديره مادياً مثلما حدث مع أكثر من لاعب فى الفريق، وأشار المصدر إلى أن اللاعب لم يتلق أى اتصالات بالعودة إلى الزمالك مجدداً والمفاوضات كانت مع «جروس» فى البداية ولم تكتمل.

على جانب آخر، نفى يوسف إبراهيم «أوباما» حقيقة ما تردد عن تلقيه عروضاً خارجية واتفاقه مع أحد الوكلاء لعرض الأمر على إدارة النادى، حيث شدد مصدر مقرب من «أوباما» على أنه ابن الزمالك ومرتبط بتعاقد وما يتردد عارٍ تماماً من الصحة.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر وغينيا .. تعرف على تشكيل الفراعنة

بث مباشر | مشاهدة مباراة مصر وغينيا .. تعرف على تشكيل الفراعنة

سارة عبد الباقي   أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول تشكيل الفراعنة لمواجهة غينيا في المباراة الودية التي تجمع بينهما على إستاد برج العرب. وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: باهر المحمدي ومحمود حمدي الونش وأحمد أيمن منصور وعمر جابر خط الوسط: محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد ووليد سليمان خط الهجوم: تريزيجيه ومروان محسن   توقيت المباراة: التاسعة مساءا   لمشاهدة المباراة اضغط هنا

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد