الجمهورية: جروس يستنجد بالجمهور لعبور جورماهيا

9 مارس 2019 الساعة 2:29 مساء
الجمهورية: جروس يستنجد بالجمهور لعبور جورماهيا

وعد مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف مكافآت خاصة واستثنائية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في حالة تحقيق الفوز علي جورماهيا الكيني غداً في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية".
جاء ذلك في اطار سياسة مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين علي بذل قصاري جهدهم في اللقاء ومحاولة تحقيق الثلاث نقاط.
كما أنه تم صرف مكافآت الفوز علي بترو اتلتيكو الانجولي في الجولة الماضية والتي بلغت قيمتها 50 ألف جنيه لكل لاعب.
يستنجد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري كريستيان جروس بالجماهير مناشداً إياهم بضرورة الحضور المكثف لمباراة جورماهيا لأنها تعتبر بمثابة مفترق طرق.
يضع الجهاز الفني اليوم اللمسات الأخيرة استعداداً للمباراة الهامة والمصيرية والتي يعتبرها بمثابة حياة أو موت لا بديل فيها عن انتزاع الثلاث نقاط.
حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني علي مشاهدة مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالفريق الكيني للتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه تمهيداً للعب عليها في لقاء الغد.
طالب جروس اللاعبين بمواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير علي بترو اتلتيكو الانجولي بهدف نظيف. للحفاظ علي آمال التأهل لذا فإنه كشف للاعبيه الأخطاء التي تم ارتكابها في المباريات السابقة لتفاديها في مباراة الغد.
حذر مدافعي الفريق من الكرات العرضية للفريق الكيني وخطورتها لأن الفريق خسر مباراة الجولة الأولي بأربعة أهداف لهدفين.
أكد أمير عزمي المدرب المساعد أن مباراة جورماهيا هدفها اقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.
أضاف أن الفريق يسعي لحسم المواجهة لصالحه حتي لا يدخل في حسابات معقدة قد تطيح به خارج البطولة لذا فإن الهدف الأسمي للفارس الأبيض وجمهوره هو تحقيق الثلاث نقاط علي جورماهيا.

اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   عرض  أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي النادي الأبيض في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد