مجدي عبد الغني: استبعاد ستاد بورسعيد من أمم افريقيا 2019 رسميًا

13 مارس 2019 الساعة 4:26 مساء
مجدي عبد الغني: استبعاد ستاد بورسعيد من أمم افريقيا 2019 رسميًا

عضو مجلس الجبلاية يكشف تفاصيل زيارة لجان التفتيش بالكاف والتقرير النهائي للملاعب التي ستحتضن البطولة بشكل رسمي

أنهت لجنة التفتيش الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، والتي وصلت القاهرة خلال الاسبوع الماضي، الجولات التفقدية  والتفتيش على الاستعدادات النهائيه في الملاعب الستة التى سوف تستضيف بطولة امم افريقيا 2019 وكانت لجنة من الاتحاد الافريقى والشركة الراعية قد رافقها مجدى عبدالغنى المشرف على لجنة الاستادات والملاعب بأمم إفريقيا وأحمد مجاهد المنسق العام للبطولة قد قامت بالتفتيش على ملاعب البطولة وأبدت اللجنة بعض الملاحظات البسيطة على بعض الاستادات.  وأكد مجدى عبدالغنى المشرف على لجنة الاستادات أن كل الملاحظات التى طلبتها اللجنة هى ملاحظات فنية وتم تدوينها والعمل عليها من أجل ظهور تلك الاستادات فى أجمل صورة وأضاف أن طلبات لجنة التفتيش سهلة وبسيطة ففى استاد الإسماعيلية طالبت اللجنة بتوسيع ممرات دخول اللاعبين والبارك الخاص بالمقصورة الرئيسية، أما فى استاد السويس الجديد فطالبت اللجنة بتوسيع البارك الخاص باتوبيسات اللاعبين أثناء الدخول والخروج. أما فيما يتعلق بإستاد الاسكندرية فكان التركيز على الإنتهاء من تجهيز غرف الحكام واللاعبين وهى الغرف الجديدة التى تم بنائها مؤخرًا، وفيما يخص ملاعب القاهرة الثلاثة، وهي استاد السلام واستاد القاهرة وملعب الدفاع الجوي، علق "ملعب القاهرة جارى العمل فية ليظهر فى أجمل صورة فى الإفتتاح والدفاع الجوى، أما ستاد السلام الذى تم وضعه كبديل لاستاد بورسعيد فلا ينقصه إلا تجديد غرف الملابس والحمامات". وواصل " بناء على ذلك، الملاعب الستة المستضيفة لمباريات أمم أفريقيا طبقا لقرار لجنة التفتيش هى ملاعب القاهرة الثلاثة،استاد السلام واستاد القاهرة وملعب الدفاع الجوي واستاد الاسكندرية والإسماعيلية والسويس".

 وكشف عضو مجلس الجبلاية عن إشادة مسئولي الاتحاد الأفريقي، بإستعدادات مصر لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تنطلق يوم 21 يونيو المقبل حيث جاءت تقارير لجان التفتيش التي أرسلها الكاف إيجابية وتشيد بجاهزية مصر واستعداداتها النهائية لاستضافة البطولة، وجاءت إشادة الكاف رغم قرار إسناد استضافة البطولة قبل أسابيع قليلة لمصر.   فيما أكد مسئول لجنة التفتيش، أن جميع المنشآت التي شهدت تواجد لجان التفتيش في وضع جيد للغاية، مؤكدا أنهم اطمأنوا كثيرا على نجاح مصر في تنظيم أمم أفريقيا 2019.  اما فيما يخص استبعاد استاد بورسعيد، قال مجدى عبدالغنى ان الاستاد غير جاهز بالمرة وايل للسقوط طبقا لتقارير اللجان الهندسية والتى أكدت أن هناك مدرجات ايلة للسقوط،  وطالبت اللجان الهندسية بإجراء تطويرات شاملة فيه مؤكدة أن الاستاد يحتاج لتجهيزات على أعلى مستوى، خاصة فى المدرجات ومداخل ومخارج الملعب وشبكات الإضاءة والدفاع المدنى والحريق وغرف المراقبة وغرف خلع الملابس وأرضية الملعب، ولهذا تم استبعادة رغم اننا كنا نتمنى ان تستضيف هذة المدينة الباسلة مجموعة فى امم افريقيا كما حدث فى .2006 ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة أمم أفريقيا في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، والتي تشهد تواجد 24 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ.

اخبار الزمالك

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة  عبده البقال لإرضاء الأسياد

بالصورة | أحمد الطيب مهاجمًا أحمد ناجي: بيشتغل كشّاف على طريقة عبده البقال لإرضاء الأسياد

مهاب ممدوح   

فتح أحمد الطيب  ، معلق بي إن سبورتس النار علي مدرب حراس منتخب مصر أحمد ناجى ،  بعد إعلان قائمة الفراعنة الأولية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبلين..

وكتب” الطيب ” عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عواد يصرخ ذبحونى فى كاس العالم وأعادوا ذبحى فى كأس الأمم”.


 
واختتم “الأخ بتاع الشعر الحلبنتيشى بيشتغل فى اتحاد الكورة و منتخب مصر و لا بيشتغل كشّاف عبده البقال للأندية ويستغل موقعه لعمل العلاقات و إرضاء الأسياد ,كارثة قبل كأس الأمم مهم التحقيق فيها”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ورفاقه هانى رمزى واحمد ناجى اعلنو ضم 25 لاعب للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات كأس الامم الافريقية بمصر 2019 ، من بينهم اربع حراس المرمى مع تجاهل اسم محمد عواد .

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

قرار عاجل من الزمالك بعد استبعاد ثلاثي الفريق المتألق من المنتخب

هاني عصام   طلب أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من ثلاثي الفريق أوباما وعبدالله جمعة وكهربا بعدم الإدلاء بأية تصريحات بعد استبعادهم من قائمة المنتخب الوطني.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد أعلن قائمته النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019 وشهدت استبعاد أوباما وكهربا وعبدالله جمعة.

وشدد أمير مرتضى على الثلاثي بضرورة عدم شغل أنفسهم بالأمر بسبب ارتباط الفريق بنهائي الكونفدرالية الافريقية وتأجيل الأمر إلى ما بعد مباراة نهضة بركان المغربي.

ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية بعد الخسارة ذهابًا بالمغرب بهدف نظيف.

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

أخبار الزمالك يكشف رد أحمد ناجي بعد تصريحات عواد الفاضحة

هاني عصام   رد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني على محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي بعد هجوم الأخير عليه عقب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني.

وقال ناجي في تصريحات خاصة "معنديش رد على محمد عواد بعد ما قاله حول ترشيحه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وتابع "الاختيارات جاءت بعد مفاضلة بين العديد من الحراس وقناعة كاملة من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكل اللاعبين المنضمين".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد ضم كل من أحمد الشناوي ومحمد الشناوي وجنش ومحمد أبو جبل لقائمة المنتخب الوطني المشاركة في أمم افريقيا.

 تعليق مثير  من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى  الزمالك من  المنتخب

تعليق مثير من مرتضى منصور على استبعاد استبعاد ثلاثى الزمالك من المنتخب

هاني عصام   رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة المنتخب الوطني المعلنة اليوم الثلاثاء إستعدادًا لأمم افريقيا 2019 واستبعاد بعض نجوم الزمالك.

وكانت القائمة قد شهدت استبعاد ثلاثي الزمالك محمود كهربا وعبدالله جمعة ويوسف أوباما ، رغم تألقهم مع الفريق والظهور بشكل مميز.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة "الرد على الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيكون بعد نهائي الكونفدرالية".

وتابع "ما حدث غير مقبول ولن نوافق عليه لكن هنرد بعد مباراة نهضة بركان المغربي".

ويلاقي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية. وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيبرى ، ضم رباعى الزمالك طارق حامد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش .

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل صفقة اللاعب الأمريكي «ستوجلن»

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل صفقة اللاعب الأمريكي «ستوجلن»

مهاب ممدوح   اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تجديد عقد الأمريكي تيريل ستوجلن، المحترف بصفوف فريق كرة السلة، بعد الأداء المميز الذي قدمه الفترة الماضية. ستوجلن ساهم في تتويج الزمالك بدوري السوبر لأول مرة منذ عام 2007، عقب التغلب على الجزيرة في الدور النهائي من المسابقة. واتفق مجلس الزمالك مع ستوجلن على كافة تفاصيل عقده، على أن يتم التوقيع إلكترونيا، في الفترة المقبلة. ومن المنتظر أن يأتي اللاعب إلى مصر مع بداية شهر سبتمبر لبدء فترة الإعداد مع الفريق.

مرتضى منصور يكشف  عن منافذ بيع تذاكر النهائى فى 7 محافظات  ويتابع الاستعدادات من مراسى

مرتضى منصور يكشف عن منافذ بيع تذاكر النهائى فى 7 محافظات ويتابع الاستعدادات من مراسى

هاني عصام وسارة عبد الباقى 

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السفر إلى الإسكندرية يوم الجمعة المقبل استعدادا لنهائي الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل حيث يمتلك فيلا فى مراسى .

وجاء قرار رئيس الزمالك بالسفر مبكرا للاسكندرية بسبب الإطمئنان على الترتيبات الخاصة بالمباراة وتذليل كل العقبات أمام بعثة نهضة بركان والاطمئنان على الملعب.

و كشف رئيس الزمالك ، عن كافة التفاصيل الخاصة ، بمباراة الإياب ، بين الفريق الأول لكرة القدم ، ونهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في تمام العاشرة مساء .
أكد رئيس الزمالك ، الحصول على موافقة وزير الداخلية ، على حضور 60 ألف مشجع مصري لحضور مباراة النهائي الأفريقي ، بدلا من 30 الف مشجع .
وأضاف، بأنه سوف يتم  طرح التذاكر ، اسكندرية الترام  والاوليمبي ، منفذ نادى الزمالك  السكة الحديد ، والشمس ، منفذ في نادى القضاة ، ومنفذ في جامعة المنصورة ، ومنفذ في ميت غمر ، منفذ في المنوفية ، منفذ في الشرقية ، ومنفذ في بورسعيد ، ومنفذ في الاسماعيلية

2019-05-26

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-26

10:00:00

نهضة بركان

نهضة بركان

2019-05-12

10:00:00

الزمالك

الزمالك
2

2019-05-12

10:00:00

الداخلية

الداخلية
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد