انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الجمهورية .. صفقة جديدة على اعتاب الزمالك وازمة الثنائى الدولى واعتذار احداد

14 مارس 2019 الساعة 7:40 صباحا

الجمهورية .. صفقة جديدة على اعتاب الزمالك وازمة الثنائى الدولى واعتذار احداد

عبد الناصر سليمان وأحمد جلاء

تقدم المغربي حميد أحداد صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك باعتذاره لرئيس النادي عما بدر منه خلال مباراة جور ماهيا الكيني بالجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بالكونفدرالية الإفريقية بعد أن وقف علي الكرة وهو ما اعتبره رئيس النادي سلوكا غير رياضي ومرفوضا لكونه استهانة بالمنافس وتم تغريم اللاعب 300 ألف جنيه. 
شهدت الأيام الماضية محاولات من جانب بعض أعضاء الجهاز الفني مع رئيس النادي لرفع العقوبة عن اللاعب أو تقليلها خاصة أن اللاعب لم يكن يعلم أن هذه الواقعة مرفوضة لدي الإدارة. 
علي جانب آخر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للسفر إلي الجزائر والمقرر له بعد غد الجمعة لمواجهة نصر حسين داي في الجولة السادسة للمجموعة الرابعة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية وهي المواجهة المهمة التي ستحدد تأهل الفريق إلي ربع النهائي. 
أكد مصدر بالزمالك أن الفريق لن يسافر علي طائرة خاصة أنه تم الانتهاء من حجز تذاكر الطيران للبعثة بالكامل كما أنه تم الإجراءات الخاصة بتأشيرات السفر علي أن يعود الفريق يوم الاثنين استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأربعاء المقبل. 
يريد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تحقيق الفوز لضمان الصدارة والتأهل المباشر دون النظر لنتيجة مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي وجور ماهيا الكيني بنفس الجولة للمجموعة. 
طالب جروس لاعبيه بالتركيز خلال الفترة المقبلة والعمل علي مواصلة المشوار والأداء القوي الذي عاد من جديد ليظهر في الفريق. وطالبهم بتحقيق الانتصار الهام والذي سيرسل رسالة لجميع الفرق المنافسة علي قوة الزمالك ورغبته في تحقيق اللقب. 
أكد جروس للاعبيه أن التسرع كان سببا في ضياع العديد من الفرص والأهداف وأن الفريق كان قادرا علي التسجيل أهداف كثيرة في العديد من المناسبات ولكن التسرع منعهم. وطالبهم بمواصلة العمل علي تحسين هذا الأمر والذي ظهر بتحسن خلال مباراة جور ماهيا الأخيرة.. وزادت الإدارة من حماس اللاعبين لعبور نصر حسين داي بتجهيز مكافآت مالية كبيرة بعد الفوز والتأهل في صدارة المجموعة لمواصلة المشوار الإفريقي بقوة. 
علي جانب آخر يستغل الزمالك توقف الدوري المقبل بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات لمحاولة حسم صفقة جديدة للفريق للموسم المقبل.

ويسعي الزمالك لاستغلال تواجد فرجاني ساسي في معسكر المنتخب التونسي لإقناع أيمن بن محمد الظهير الأيسر للترجي للانضمام إلي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. خاصة في ظل تألق اللاعب واهتمام عدد من الأندية العربية بضمه. 
يغيب ساسي إلي جانب المغربي خالد بوطيب عن الفريق في مباراة المقاولون العرب بسبب انضمامهما لمنتخبي بلديهما بعد أن رفض الجهازان الفنيان للمنتخبين المغربي والتونسي خوض اللاعبين لمباراة الدوري وطلب حضورهما عقب مباراة نصر حسين داي مباشرة. 






أخبار أخرى

المنتخب الأوليمبي يسقط أمريكا 22 مارس 2019 الساعة 7:59 مساء

المنتخب الأوليمبي يسقط أمريكا بثنائي نظيفة وديًا

صدق أو لا تصدق.. ركلة جزاء كوميدية للأهلي أمام جمهورية شبين22 مارس 2019 الساعة 6:34 مساء

صدق أو لا تصدق.. ركلة جزاء كوميدية للأهلي أمام جمهورية شبين

قاهر وكابوس الأهلي يتم عامه الـ2522 مارس 2019 الساعة 6:14 مساء

قاهر وكابوس الأهلي يتم عامه الـ25

الفراعنة بالأحمر والأسود أمام النيجر22 مارس 2019 الساعة 3:03 مساء

الفراعنة بالأحمر والأسود أمام النيجر

أجيري يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك والاهلي22 مارس 2019 الساعة 11:55 صباحا

أجيري يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك والاهلي

اليوم | المنتخب يؤدى تدريبه الوحيد استعدادا للنيجر 22 مارس 2019 الساعة 10:17 صباحا

اليوم | المنتخب يؤدى تدريبه الوحيد استعدادا للنيجر

بالصور بتروجت بطولة كأس مصر للشباب 21 مارس 2019 الساعة 11:04 مساء

بالصور

رغم الإقالة.. بصمة مميزة لميدو مع الوحدة21 مارس 2019 الساعة 6:46 مساء

رغم الإقالة.. بصمة مميزة لميدو مع الوحدة

اليوم | منتخب مصر في نيامى لمواجهة النيجر21 مارس 2019 الساعة 10:46 صباحا

اليوم | منتخب مصر في نيامى لمواجهة النيجر

المقاولون العرب يواجه الزمالك بتشكيل هجومي 20 مارس 2019 الساعة 5:59 مساء

المقاولون العرب يواجه الزمالك بتشكيل هجومي

Powered by