أخر الاخبار

 

الجمهورية .. صفقة جديدة على اعتاب الزمالك وازمة الثنائى الدولى واعتذار احداد

14 مارس 2019 الساعة 7:40 صباحا
الجمهورية .. صفقة جديدة على اعتاب الزمالك وازمة الثنائى الدولى واعتذار احداد


عبد الناصر سليمان وأحمد جلاء
تقدم المغربي حميد أحداد صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك باعتذاره لرئيس النادي عما بدر منه خلال مباراة جور ماهيا الكيني بالجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بالكونفدرالية الإفريقية بعد أن وقف علي الكرة وهو ما اعتبره رئيس النادي سلوكا غير رياضي ومرفوضا لكونه استهانة بالمنافس وتم تغريم اللاعب 300 ألف جنيه. 
شهدت الأيام الماضية محاولات من جانب بعض أعضاء الجهاز الفني مع رئيس النادي لرفع العقوبة عن اللاعب أو تقليلها خاصة أن اللاعب لم يكن يعلم أن هذه الواقعة مرفوضة لدي الإدارة. 
علي جانب آخر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للسفر إلي الجزائر والمقرر له بعد غد الجمعة لمواجهة نصر حسين داي في الجولة السادسة للمجموعة الرابعة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية وهي المواجهة المهمة التي ستحدد تأهل الفريق إلي ربع النهائي. 
أكد مصدر بالزمالك أن الفريق لن يسافر علي طائرة خاصة أنه تم الانتهاء من حجز تذاكر الطيران للبعثة بالكامل كما أنه تم الإجراءات الخاصة بتأشيرات السفر علي أن يعود الفريق يوم الاثنين استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأربعاء المقبل. 
يريد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تحقيق الفوز لضمان الصدارة والتأهل المباشر دون النظر لنتيجة مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي وجور ماهيا الكيني بنفس الجولة للمجموعة. 
طالب جروس لاعبيه بالتركيز خلال الفترة المقبلة والعمل علي مواصلة المشوار والأداء القوي الذي عاد من جديد ليظهر في الفريق. وطالبهم بتحقيق الانتصار الهام والذي سيرسل رسالة لجميع الفرق المنافسة علي قوة الزمالك ورغبته في تحقيق اللقب. 
أكد جروس للاعبيه أن التسرع كان سببا في ضياع العديد من الفرص والأهداف وأن الفريق كان قادرا علي التسجيل أهداف كثيرة في العديد من المناسبات ولكن التسرع منعهم. وطالبهم بمواصلة العمل علي تحسين هذا الأمر والذي ظهر بتحسن خلال مباراة جور ماهيا الأخيرة.. وزادت الإدارة من حماس اللاعبين لعبور نصر حسين داي بتجهيز مكافآت مالية كبيرة بعد الفوز والتأهل في صدارة المجموعة لمواصلة المشوار الإفريقي بقوة. 
علي جانب آخر يستغل الزمالك توقف الدوري المقبل بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات لمحاولة حسم صفقة جديدة للفريق للموسم المقبل.
ويسعي الزمالك لاستغلال تواجد فرجاني ساسي في معسكر المنتخب التونسي لإقناع أيمن بن محمد الظهير الأيسر للترجي للانضمام إلي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. خاصة في ظل تألق اللاعب واهتمام عدد من الأندية العربية بضمه. 
يغيب ساسي إلي جانب المغربي خالد بوطيب عن الفريق في مباراة المقاولون العرب بسبب انضمامهما لمنتخبي بلديهما بعد أن رفض الجهازان الفنيان للمنتخبين المغربي والتونسي خوض اللاعبين لمباراة الدوري وطلب حضورهما عقب مباراة نصر حسين داي مباشرة. 

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد