بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117

30 مارس 2019 الساعة 5:05 مساء
بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117

سارة عبد الباقي
 
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لخوض مباراة القمة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري.

ومن المقرر أن يعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، عن التشكيل الرسمي للمباراة بعد قليل على أن يجري بعدها اللاعبون عمليات الإحماء، استعدادا لانطلاق المباراة المحدد لها في تمام السابعة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر الدوري برصيد 53 نقطة في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد51 نقطة.
 
مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117
 
توقيت المباراة: السابعة مساءا بتوقيت القاهرة
الجولة: المباراة تقام ضمن مؤجلات الجولة 17 من الدوري.
الملعب: برج العرب بالاسكندرية
 
لمشاهدة المباراة اضغط هنا

اخبار الزمالك

أمير عزمي يدافع عن جروس ويفضح الجاسوس  الأهلاوي ويكشف أسباب ضياع الدوري

أمير عزمي يدافع عن جروس ويفضح الجاسوس الأهلاوي ويكشف أسباب ضياع الدوري

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريفهاجم أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق بالزمالك أيمن حافظ، بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخرا وأدت إلى رحيله ما سويا عن القلعة البيضاء.قال أمير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الماتش بقناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت إن أزمته مع أيمن حافظ كانت بسبب أن الأخير ينقل أخبار اللاعبين للإدارة بشكل مستمر وهذا تسبب في ضيق البعض.أضاف: "قلت لأيمن حافظ أنت أهلاوي ولا تعرف شيئا عن نادي الزمالك وما يهمك هو مصلحتك فقط"وحول فوز الزمالك بالكونفدرالية قال: "مستر جروس بالنسبة لي هو السبب الرئيسي في تحقيقها وبالطبع الإدارة التي وفرت كل شئ للاعبين خاصة عندما كنا نسافر لخوض المباريات خارج الأرض"وقال أمير: رحيل كهربا امر يخصه، كان من المفترض ان ينهي مبارياته مع الزمالك ثم بعد ذلك ينوي الرحيل اذا أراد.وانتقل بالحديث عن احمد مدبولي المنضم حديثا للاسماعيلي قائلا : لاعب جيد للغايه، ومن افضل من شارك مع خالد جلال، كان دائما يظهر بمستوى متميز.واتم كلماته : خالد جلال كان يدفع بمدبولي لانه يستحق، فرئيس الزمالك ، لم يفرض علينا أي لاعب لكي يشارك، ولكنه اوقات كان يتسائل لماذا هذا اللاعب لا يشارك.وأكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق لنادي الزمالك، أنه إقترح على جروس الدفع بعبد الله جمعة كظهير أيسر وذلك عقب اصابة بهاء مجدي، وقال: كنا نستعد لمواجهة سمنود بكأس مصر، وبهاء مجدي كان مصابا واحمد فتوح كان بمعسكر المنتخب الأوليمبي.واردف : جروس كان ينوي الدفع بحازم امام في مركز الظهير الايسر ولكني اقترحت عليه الدفع بعبد الله جمعة في هذا المركز.كما أكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق لنادي الزمالك، أن جروس المدير الفني السابق للأبيض لم يقصر مع الفريق.وقال : مباراة جورماهيا كانت انطلاقتنا، تيجانا اكد للاعبين ان هذه المباراة بداية الحصول على اللقب وقد كان.واردف : استطعنا الفوز بالكونفدرالية والسوبر المصري السعودي، ارى ان جروس "عمل اللي عليه" ولم يقصر.واتم كلماته : جروس "غير" مفاهيم كثيرة في التدريب بالنسبة لنا.وكشف أمير عزمي مجاهد مدرب مساعد فريق الزمالك السابق عن أسباب ضياع الدوري من ناديه رغم تصدرهم لجدول المسابقة حتى الجولات النهائية. وقال أمير "كنا ماشيين كويس في الدوري ولكن إصابة فرجاني ساسي كانت مؤثرة، هو أحد أهم مفاتيح اللعب". متابعًا "رحيل كاسونجو كان من العوامل المؤثرة، خالد بوطيب لاعب جيد ولكن كاسونجو كان أفضل لانه كان معتاد على اللعب في الدوري المصري وكان متصدر في قائمة الهدافين، أعلى نسبة تهديف للزمالك كانت في وجوده". وأستكمل "انا مساعد مش مدير فني، ولكن كنت بقول رأيي وكان رأيي هو استمرار كاسونجو وكان جروس مايل لهذا الأمر أيضًا".مختتمًا تصريحاته "رحيل كهربا وسوء حظ مصطفى فتحي بإصابته كانوا من عوامل خسارة الزمالك لبطولة الدوري".

ميتشو يضم ثنائي جديد الى جهاز تدريب الزمالك

ميتشو يضم ثنائي جديد الى جهاز تدريب الزمالك

سارة عبد الباقى  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم  قام الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك باخطار إدارة  نادى الزمالك ، بضمه للصربي مومير كيريتش في منصب مدرب حراس المرمى بخلاف مواطنه  دوسان ستيانوفيتش  في منصب المدرب العام. وأصبح التشكيل الكامل للجهاز الفني مكون من ميلوتين سريدوفيتش  مديرا فنيا و دوسان ستيانوفيتش مساعدا له و مومير كيريتش  مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى ايمن عبد العزيز مدربا وأحمد عبد الرؤوف مدربا مساعدا و اليوناني انطونيو مدربا للأحمال

الجنايني رئيس للجنة الخماسية بالجبلاية  ونجم الزمالك السابق عضو

الجنايني رئيس للجنة الخماسية بالجبلاية ونجم الزمالك السابق عضو

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تشكيل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري، الذي سيأتي خلفا لمجلس الإدارة السابق برئاسة هاني أبوريدة والذي قدم استقالته عقب منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 وتحديدا بعد خروج مصر من دور الستة عشر.جاء تشكيل اللجنة على النحو الآتي: عمرو الجنايني رئيسا، والدكتور جمال محمد علي نائبا، وفي العضوية كلا من محمد فضل، سحر عبد الحق، والدكتور أحمد عبد الله . وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا رسميا يعتمد من خلاله تلك الأسماء في اللجنة المؤقتة التي ستدير اتحاد الكرة الفترة المقبلة.

تدريب الزمالك اليوم   ..   تجهيز شيكابالا والدينامو

تدريب الزمالك اليوم .. تجهيز شيكابالا والدينامو

  شهد  تدريب الزمالك  اليوم ، خضوع  طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة  لبرنامج تأهيلي خاص وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب الزمالك .. حيث يؤدي حامد تدريب ركض خفيف حول الملعب. وشهد تدريب الزمالك اليوم خضوع  محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق  لبرنامج خاص بجمانيزيوم الزمالك ،    تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وعقب ذلك أدى شيكابالا ، بعض التدريبات التأهيلية  بالملعب، وذلك لمعالجة الارهاق التي يعاني منه. ومن المقرر أن ينتظم شيكابالا بشكل طبيعي في التدريبات المقبلة.  ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي مساء السبت المقبل في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.. وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك  بسباعية نظيفة للزمالك على استاد الجيش  ببرج العرب بالإسكندرية.

تدريب الزمالك اليوم الظهور الاول لميتشو واول رسالة للاعبين  وجلسة أنطونيو

تدريب الزمالك اليوم الظهور الاول لميتشو واول رسالة للاعبين وجلسة أنطونيو

شهد تدريب الزمالك اليوم، الظهور الاول ، للمدير الفنى الصربى ميتشو الذى اعلن مجلس إدارة الزمالك اليوم ، التعاقد معه رسميا لمدة موسم واحد قابل للتجديد مقابل مليون و200 الف دولار .بدأ الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم ميتشو  ،  تواجد بملعب الزمالك بميت عقبة ، لقيادة التدريبات المقامة حاليا، ومعه ايمن عبدالعزيز المدرب واحمد عبد الرءوف المدرب المساعد، وانطونيو مدرب الاحمال وايمن طاهر مدرب حراس المرمى. وعقد ميتشو ، جلسة سريعة مع اللاعبين شرح لهم خطة اول تدريب له اليوم،  مطالبا الجميع ببذل أقصي  الجهد والعمل الدائم علي النجاح  وتحقيق البطولات وذلك بالالتزام والجهد والعمل الجاد.  وحرص    الصربي ميتشو ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الاطمئنان  من خلال جلسة سريعة  عقدها مع  انطونيو مدرب الاحمال للتعرف  علي آخر البرامج التأهيلية والبدنية الخاصة بلاعبي الفريق.  ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي مساء السبت المقبل في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا.. علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بسباعية نظيفة للزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك في الصحف

ضربة جزاء ضائعة وراء سقوط الشياطين الحمر
سقوط جديد  لتشيلسى فى يد الثعالب
 بالفيديو ريال مدريد يفتتح الليجا الإسبانية بافتراس  سيلتا فيجو
ليفربول يواصل العروض القوية .. وأستون فيلا يسقط في حضور المحمدي وتريزيجيه
المزيد