أخر الاخبار

 

الوطن .. الزمالك يحتفل بالصدارة ورئيسه يتهم الأهلي بالسحر وجروس يشيد بالثنائى

1 ابريل 2019 الساعة 12:10 مساء
الوطن .. الزمالك يحتفل بالصدارة ورئيسه يتهم الأهلي بالسحر وجروس يشيد بالثنا


الزمالك يطلب حكاماً أوروبيين لمباراة سموحة.. و«جروس» يشيد بـ«عبدالغنى وجمعة»

 

 محمود فؤاد 

سيطرت حالة من الارتياح الشديد على مسئولى الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة أمام الأهلى بالتعادل السلبى لاستمرار الفريق فى صدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 54 نقطة، حيث أشاد رئيس النادى بمستوى كل اللاعبين ووصفهم بأنهم رجال وعلى قدر المسئولية وقدموا مستوى مميزاً، ولكنه قال إن الفريق واجه الأهلى الذى استعان بالسحر عن طريق شيخ يُدعى على تائب، على حد قوله، وواجه أيضاً السيول وملعب برج العرب السيئ، نتيجة ضغط المباريات عليه، فى حين انتقد حكم المباراة ووصفه بأنه متسرع ويكثر من إشهار البطاقات الصفراء للاعبين.

وأرسل مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبى لمباراة الفريق أمام سموحة الأربعاء المقبل، وينتظر رد الجبلاية، ويتمسك بطاقم أوروبى مميز.

فى الوقت الذى رفض فيه مجلس إدارة الزمالك مواجهة الإسماعيلى فى محافظة الإسماعيلية طالما أن الأهلى يرفض اللعب هناك، معلناً أن الزمالك سيواجه الإسماعيلى فى نفس الملعب الذى سيلعب فيه الأهلى أمام الإسماعيلى.

وفى نفس السياق علمت «الوطن» كواليس ما دار داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة، حيث عمت الفرحة الجميع بسبب الظروف الصعبة التى واجهوها خلال اللقاء بسبب أرضية الملعب.

وقام الرباعى محمد إبراهيم وحمدى النقاز ومحمود علاء وإبراهيم حسن، لاعبو الفريق، والذين تم استبعادهم، بالتوجه إلى غرفة خلع الملابس من أجل الإشادة بزملائهم، ودار حديث بين محمود علاء وزميله محمد عبدالغنى الذى شارك فى المباراة، ووجه له التهنئة على أدائه ونجاحه فى الظهور بمستوى متميز، معتبراً أنه أحد أهم نجوم اللقاء، كما أجرى محمود عبدالرازق «شيكابالا» ومصطفى فتحى اتصالات هاتفية مع اللاعبين لتهنئتهم على الأداء وتمنيا لهم التوفيق الفترة المقبلة.

وأشاد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، بلاعبيه بعد انتهاء المباراة وقال إنهم التزموا بتعليماته، وإن أرضية الملعب منعتهم من الفوز وتقديم أفضل ما لديهم، مشدداً على أن الفريق على قمة جدول الترتيب وأن مشوار البطولة ما زال طويلاً ولم يُحسم بعد، وطالبهم بغلق الصفحة نهائياً وعدم التفكير فيما حدث استعداداً لمواجهة سموحة الأربعاء المقبل.

وعقد المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين عقب الانتهاء من المباراة، وأشاد بثنائى خط الدفاع محمود حمدى «الونش» ومحمد عبدالغنى، خاصة الأخير، مؤكداً أن عبدالغنى تأقلم بشكل كبير، ومن مباراة لأخرى يقدم أوراق اعتماده بشكل كبير، والأقرب استمراره فى التشكيل الأساسى بجوار محمود علاء بعد عودته من الإصابة، كما وجّه جروس التحية إلى عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، وشكره على الروح العالية التى ظهر بها خلال المباراة، ووعده بصرف مكافآت خاصة له، فى حين طالب حازم إمام بالاستمرار على نفس الأداء الذى ظهر به، وأوضح أنه لاعب مميز وكان على قدر المسئولية.

وطلب المدير الفنى من كهربا، صانع ألعاب الفريق، ضرورة استعادة مستواه والتركيز مع الفريق فى الفترة المقبلة، وأكد جروس للاعب أنه من أعمدة الفريق الأساسية، والواجب عليه كمدير فنى أن يسانده ويحاول مساعدته حتى يعود لمستواه، وناشده أن يبتعد عن اللعب الاستعراضى وأن يكون أكثر فاعلية على مرمى الفرق المنافسة، كما أشاد جروس بلاعبى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد «زيزو» وقال إنهم قدموا مباراة مميزة وسيطروا على وسط الملعب ونفذوا تعليماته بالحرف، مشيراً إلى أنه أجرى تغييراته حسب سير المباراة.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد