أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: لاعب الزمالك يلعب بالنار

2 ابريل 2019 الساعة 4:15 مساء
الأهرام المسائي: لاعب الزمالك يلعب بالنار


لم يجد باسم مرسى مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك المعار إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة عقب عودته من رحلة احتراف غير ناجحة فى اليونان ما يمنعه من أن يزج باسم الزمالك فى الأزمة الأخيرة التى تفجرت بينه ومديره الفنى حسام حسن بالترويج إلى انسببها الرئيسى دفاعه عن ناديه السابق  بعدما وجه له انتقادات لم يتقبلها المهاجم ورفضها تمامآ فى ظل عشقه الكبير للفانلة البيضاء - طبقا لتصريحاته الأخيرة - محاولا أن يكسب ود جماهيره على أمل الضغط على مسئولى النادى للعودة فى الموسم الجديد قبل ساعات قليلة من المواجهة بين الفريقين المقرر لها مساء غد الأربعاء بإستاد بتروسبورت.

ولم يهتم باسم مرسى بما يمكنه أن تصنعه كلماته واتهاماته لحسام حسن من تأثير سلبى على الجماهير تجاه الأخير .. فى وقت لم تكن المشكلة من الأساس مع المدير الفنى وإنما بدأت مع المدرب العام طارق سليمان عندما فوجئ باعتراض اللاعب لعدم منحه فرصة اللعب لوقت طويل وكاف وراح يعترض بقوة بطريقة لم يمررها الثانى ووجه اللوم له وطالبه بدخول غرفة خلع الملابس وأن يتوقف عن الكلام بصوت مرتفع لكنه رفض لتبدأ المشادة الكلامية مما دفع حسام حسن للتدخل ليطلب من اللاعب الكف عن الدخول فى جدل لينفذ الأخير ما قاله إلا أن المدرب العام تمسك بضرورة عقابه وهوما فعله العميد فى اليوم الثانى حتى إن المهاجم لم يحضر المحاضرة بعد قرار إيقافه ومنعه من التدريب الجماعى وأداء مران منفرد.

المثير أن مشكلة باسم مرسى وطارق سليمان لم تكن الأزمة الوحيدة التى شهدتها غرف خلع ملابس سموحة وإنما تفجرت واحدة من العيار الثقيل هزت الفريق واضطرت العديد من مسئوليه للتدخل بسبب قرار حسام حسن الصادم بإيقاف خمسة لاعبين أساسيين

وإصرار المدير الفنى على إستبعادهم لنهاية الموسم هم : الحارس محمد أبوجبل والظهير الأيسر المعار من الزمالك أحمد أبوالفتوح والمدافع الأيمن أحمدصبحى ولاعب الوسط المهاجم محمد حمدى زكى ورأس الحربة حسام حسن فى ظل عدم قناعة المدير الفنى بما يبذلونه من جهد وإصرار على خوض المباريات المتبقية فى بطولة الدورى بالبدلاء والناشئين وهوما أثار مخاوف الإدارة فى ظل صعوبة موقف الفريق فى جدول المسابقات والتوقيت الصعب للبطولة والخبرة الضعيفة لنجوم الصف الثانى لتطلبمنهم جميعا التوجه للجهاز الفنى لتقديم اعتذار والتعهد له ببذل أقصى ما لديهم من جهد وفتح صفحة جديدة بداية من لقاء الزمالك المقررة إقامته غدا الأربعاء

 ولم يجد حسام حسن أمامه إلا العفوعن الخماسى وتقبل إعتذارهم على أمل أن ينفذوا أقصى ما لديهم من جهد لاستعادة الانتصارات الغائبة لكنه رفض فى الوقت نفسه العفوعن مهاجمه باسم مرسى وتمسك بإيقافه ووعد بالنظر فى قراره بعد لقاء الزمالك خاصة أنه لن يشارك به .

.. وأبواب الزمالك مغلقة أمام اللاعب
محمود عبدالسميع
على الرغم من حالة التعاطف السائدة فى نادى الزمالك خلال الساعات الأخيرة من الواقعة التى تم الترويج لها عن دفاع باسم مرسى مهاجم الفريق الكروى الأول المعار إلى سموحة عن النادى فى صدام له مع حسام حسن المدير الفنى إلا ان عودة اللاعب مرة أخرى إلى ميت عقبة فى الموسم المقبل لاتزال « صعبة » ومؤجلة لإشعار لآخر .

وعلم « محرر الأهرام المسائى « وجود أكثر من عقبة تعرقل عودة باسم مرسى 28 عاما إلى الزمالك فى الموسم المقبل أبرزها الاستقرار من جانب مسئولى القلعة البيضاءعلى إعادة مصطفى محمد هداف طلائع الجيش الحالى والمتألق فى الموسمين الماضيين برفقة الداخلية وطنطا بوصفه المهاجم الأكثر تسجيلا بين المعارين فى الزمالك بخلاف صغر سنه 22 عاما وانضمامه مؤخرا إلى تشكيلة المنتخب الوطنى وعدم وجود مكان لباسم مرسى فى حالة عودة مصطفى محمد مع بقاء الثلاثى خالد بوطيب وعمر السعيد وحميدوأحداد فى الموسم المقبل ،

بالإضافة إلى عقبة أخرى تتمثل فى إخفاق باسم مرسى طيلة الموسم الجارى سواء فى الدور الأول برفقة لاريسا اليونانى اوالدور الثانى مع سموحة فى تقديم المنتظر منه وصيامه عن التهديف الذى يمثل استمرارا لتراجع مستواه فى الموسم الماضى وهوما أدى إلى فتح باب تجديد إعارته لناد آخر فى فترة الانتقالات الصيفية عند انتهاء الموسم الجارى ثم غلق باب عودته فى يناير الماضى عندما فسخ عقده فى ناديه اليونانى .

ويظهر فى الصورة « مفاجأة أخرى « تقف حائلا أمام عودة باسم مرسى بطلها كريستيان جروس المدير الفنى الحالى فى حالة استمراره فى منصبه وتجديد لعقده لموسم آخر فى ظل عدم قناعة جروس بقدرات اللاعب وكان سببا رئيسيا فى رحيله عن الزمالك قبل بداية الموسم خلال فترة الإعداد عندما أظهر عدم اقتناع بمستوى اللاعب عند مطالعته لتسجيلات مباريات الفريق فى بطولة الدورى الممتاز الموسم الماضى .

تدريب خاص للحراس
قاد جروتز مدرب حراس مرمى فريق الزمالك تدريبا قويا لحارسيه محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد على كيفية التعامل مع الكرات العرضية والركلات الركنية والخشونة والاحتكاكات العنيفة فيها والتى يراهن عليها حسام حسن المدير الفنى لسموحة فى هز شباك منافسيه .

جلسة مع أوباما
عقد كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك جلسة مع يوسف أوباما صانع الألعاب أكد له فيها عدم اقتناعه بمستواه الذى يقدمه فى المباراتين الماضيتين وطالبه بالتركيز والعمل على استعادة مستواه والتخلى عن الفردية فى انهاء الهجمات والتعاون مع زملائه بشكل أكبر.

تأهيل فرجانى وحفنى
خضع الثنائى فرجانى ساسى لاعب وسط مدافع فريق الزمالك وزميله أيمن حفنى صانع الألعاب لتدريبات تأهيلية أمس على هامش التدريبات اليومية لتجهيزهما للمباريات المقبلة للفريق فى الدورى والكونفيدرالية الإفريقية خاصة ساسى الذى يراهن عليه المدير الفنى كريستيان جروس .

تحذيرات
تلقى حميدوأحداد مهاجم فريق الزمالك تحذيرات جديدة من جانب الجهاز الفنى فى الساعات الأخيرة مضمونها عودته مرة أخرى للخروج من الحسابات فى المباريات المقبلة اذا ما واصل إهدار الفرص السهلة أمام المرمى خاصة وأنه لم يسجل سوى هدف وحيد فى آخر 6 مباريات .

كهربا « جاهز »
حالة معنوية مرتفعة ظهر عليها محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم فريق الزمالك خلال التدريب الجماعى أمس بعد انتهاء جلسته مع كريستيان جروس المدير الفنى ودعم الأخير فنيا له ، وتعالت ابتساماته بين زملائه وسط توقعات بكسر صيامه التهديفى فى المباراة المرتقبة مع سموحة .

تحذيرات سويسرية
جروس للاعبى الأبيض : لاتفكروا فى الأهلى
لا بديل عن الفوز على سموحة .. لا تفكروا فى أية استفزازات .. التركيز فى اللمسة الأخيرة مطلوب .. بهذه الكلمات بدأ كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك الإعداد لمباراته المرتقبة مع سموحة السكندرى غدا فى الجولة 27 من عمر الدورى الممتاز .

وشهدت المحاضرة المطولة التى أجراها المدير الفنى تأكيد صعوبة مواجهة سموحة وامتلاك الأخير مجموعة مميزة من اللاعبين بجانب حاجته إلى الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية .

وشدد المدير الفنى فى حديثه مع لاعبيه على ضرورة الحذر من الضغط العصبى وعدم التأثر بأية نتائج تخص منافسه الأهلى الذى يواجه الاتحاد اليوم وقبل 24 ساعة من لقاء الفريقين المرتقب فى الدورى الممتاز ، مشيرا إلى أن فوز الأهلى وتصدره القمة مؤقتا يجب التعامل معه بهدوء والتركيز فى استعادة القمة بلا ضغط على حساب سموحة ، وفى الوقت نفسه التعامل بتركيز حال تعثر الأهلى لزيادة فارق النقاط للاقتراب خطوة من حسم الدورى الممتاز .

ويحسم الجهاز الفنى للزمالك فى الساعات القليلة المقبلة تشكيلته الأساسية التى ينوى الرهان عليها فى لقائه المرتقب مع سموحة .

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد