أخر الاخبار

 

الجمهورية: الزمالك يفرض السرية .. وصراع اللقب يشتعل بين ثلاثي القمة

27 ابريل 2019 الساعة 12:43 مساء
الجمهورية: الزمالك يفرض السرية .. وصراع اللقب يشتعل بين ثلاثي القمة


ينتظر الرد من الجبلاية
الزمالك يفرض السرية
لمواجهة النجم في الكونفيدرالية

"لا صوت يعلو فوق صوت الكونفيدرالية".. هذا هو شعار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي في ذهاب المربع الذهبي للبطولة الكونفيدرالية لذا فإنه تم فرض سياج من السرية علي تدريبات الفريق الكروي.
سادت حالة من التركيز علي لاعبي الفريق بعدما شاهدوا برفقة الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالنجم الساحلي للتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه واللعب عليها.
أشاد جروس بالروح القتالية لدي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ورغبتهم في تحقيق الانتصار علي النجم الساحلي مؤكدا بأن الجماهير سيكون لها مفعول السحر في بث الحماس في نفوس اللاعبين وتحفيزهم علي بذل قصاري جهدهم في اللقاء المرتقب.
أضاف أنه لا بديل عن الفوز بعدد وافر من الأهداف في لقاء الذهاب الذي سيقام في مصر حتي تكون المهمة سهلة في لقاء الإياب وانتزاع بطاقة العبور إلي المباراة النهائية للبطولة القارية.
أوضح جروس أنه حرص خلال الفترة الماضية علي علاج الأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال لقاء بيراميدز في الدوري للعمل علي تلافيها في لقاء النجم الساحلي ومحاولة الخروج من اللقاء بأقل الخسائر.
من ناحية أخري.. يسابق الفارس الأبيض الزمن لتجهيز المغربي حميد أحداد لمباراة الغد حيث يعاني من إصابته في العضلة الأمامية ومازال يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف.. يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه حازم إمام المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية ليصبح جاهزا للعودة لصفوف فريقه بعد شفاء إصابة في عضلة السمانة.
من ناحية أخري رفض مسئولو الزمالك التطرق أو التعليق علي الأنباء التي ترددت حول رحيل جروس بنهاية الموسم الحالي حيث أكد المجلس أن تلك الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة الغرض الأساسي منها هو زعزعة استقرار الفريق قبل الموقعة الافريقية.
وبعيدا عن مباراة النجم الساحلي ينتظر مسئولو النادي رد اتحاد الكرة علي طلب تأجيل لقاء الإنتاج الحربي المقرر له الأربعاء المقبل حتي يستعد لمباراة العودة أمام النجم الساحلي التونسي في إياب المربع الذهبي للبطولة الكونفيدرالية.
وطالب المجلس الأبيض مسئولي الجبلاية بضرورة تأجيل المباراة خشية تعرض اللاعبين للإرهاق قبل خوض مباراة هامة ومصيرية أمام النجم الساحلي في إياب الكونفيدرالية.
 
صراع اللقب يشتعل
الأهلي والزمالك يملكان مصيرهما.. وبيراميدز يحلم بتعثرهما

اشتعل سباق المنافسة علي لقب الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم. حيث تشهد المسابقة للمرة الأولي منذ موسم 2001/2002. الذي توج به الإسماعيلي. صراعا ثلاثيا للتتويج باللقب وعدم اقتصار المنافسة علي الأهلي والزمالك فقط.
يتصدر بيراميدز الترتيب حاليا برصيد 63 نقطة من 29 مباراة متفوقا بفارق نقطتين فقط علي أقرب ملاحقيه الأهلي "حامل اللقب" الذي خاض 27 مباراة. في حين تراجع الزمالك للمركز الثالث برصيد 60 نقطة من نفس العدد من المباريات.
من المؤكد أن تشهد المراحل المقبلة للمسابقة المزيد من الإثارة في سباق القمة حيث من المتوقع أن تستمر لعبة الكراسي الموسيقية بين الفرق الثلاثة خلال الأسابيع القادمة حتي اشعار آخر.
بينما يمتلك الأهلي الحظوظ الأوفر للاحتفاظ باللقب للموسم الرابع علي التوالي حيث يكفيه الفوز في مبارياته الست القادمة بالإضافة للتعادل في لقاء القمة مع الزمالك بالمرحلة الأخيرة للتتويج رسميا باللقب للمرة الـ 41 في تاريخه. فإنه يتعين علي الزمالك الفوز بمبارياته السبع المتبقية دون التفريط في أي نقطة للفوز باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه واستعادة البطولة الغائبة عن خزائنه في المواسم الثلاثة الأخيرة دون النظر لنتائج منافسيه.
في المقابل يتطلع بيراميدز لمواصلة انتفاضته في المسابقة التي شهدت فوزه في مبارياته الست الأخيرة بالفوز في لقاءاته الخمس المتبقية. أملا في تعثر الأهلي والزمالك في لقاءاتهما القادمة من أجل تحقيق المفاجأة والفوز بالبطولة للمرة الأولي في تاريخه.
وفي حال تساوي الفرق الثلاثة في رصيد النقاط بنهاية الموسم سوف يحسم بيراميدز اللقب لمصلحته في ظل تفوقه في فارق المواجهات المباشرة مع منافسيه والتي يتم الاحتكام إليها طبقا للائحة البطولة وستلعب الفرق التي تسعي للبقاء في البطولة دورا بارزا في كشف النقاب عن هوية الفائز بالبطولة في ظل خوضها للعديد من المواجهات المصيرية أمام ثلاثي القمة ونستعرض فيما يلي اللقاءات المتبقية لبيراميدز والأهلي والزمالك في المسابقة.
بيراميدز
مصر المقاصة
المصري
وادي دجلة
النجوم
حرس الحدود
 
الأهلي
طلائع الجيش
النجوم
إنبي
سموحة
الإسماعيلي
المقاولون
الزمالك
 
الزمالك
الإنتاج الحربي
الداخلية
وادي دجلة
الإسماعيلي
حرس الحدود
الجونة
الأهلي

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد