الأهرام: التدوير يعود للزمالك أمام دجلة

8 مايو 2019 الساعة 11:53 صباحا
الأهرام: التدوير يعود للزمالك أمام دجلة

 رغم أن فريق الكرة الأول بالزمالك بدأ أمس فقط الإعداد لمواجهة وادى دجلة المؤجلة من الجولة 29 لمسابقة الدورى والمقرر لها غداً، إلا أن الفريق سيختتم الإعداد اليوم لضيق الوقت وعدم وجود متسع أمامه عقب العودة من تونس والتأهل إلى نهائى الكونفيدرالية لمواجهة نهضة بركان المغربي.

وأصبح الفريق يقاتل على أكثر من جبهة سواء فى البطولة القارية أو بطولة الدورى التى يرغب ويتمنى العودة لصدارتها رغم وجوده فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة خلف الأهلى 67 من 29 مباراة وبيراميدز 65 من 31 مباراة.

وهو ما دفع السويسرى كريستيان جروس مدرب الزمالك للتأكيد على لاعبيه بضرورة التركيز الشديد فى جميع المباريات المقبلة فى الدورى وعدم إهدار أى منها لضمان العودة إلى قلب المنافسة وصدارة جدول ترتيب البطولة أو على الأقل يكون فى الوصافة خلف الأهلى وينتظر نتائج منافسه. وقاد المدرب مرانا تكتيكيا من الدرجة الأولى خوفاً من تعرض لاعبيه للإجهاد بعد رحلة تونس الأخيرة ويسعى لعدم التحميل على اللاعبين حتى لا يفقد أى منهم بسبب الإصابة.

وتتجه النية لدى جروس بعمل بعض التغييرات فى تشكيل الفريق لمنح الراحة لبعض الأساسيين والذى نال منهم الإجهاد بشكل واضح، وعلى رأسهم يوسف أوباما وقد يكون أيمن حفنى هو البديل الأفضل الذى يلعب دور أوباما فى مواجهة وادى دجلة، كما اقترب حازم إمام من العودة لقيادة الجبهة اليمنى على حساب حمدى النقاز الذى يغيب عن المباراة للإيقاف، حتى إنه تخلف عن العودة من تونس مع بعثة الفريق وحصل على أيام راحة إضافية لقضائها مع أسرته قبل أن يعود غداً لينضم لتدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى ثم نهضة بركان المغربي.

وسيتحدد اليوم موقف حازم إمام من قيادة الجبهة اليمنى خاصة أنه عانى بسبب مزق فى عضلة السمانة أبعده فترة طويلة عن التدريبات.

وطلب نادى الزمالك رسمياً من اتحاد الكرة توفير طاقم تحكيم أجنبى لمباراة الغد أمام دجلة تنفيذا لقراره السابق بخوض جميع مباريات الفريق المتبقية فى الدورى بأطقم تحكيم أجنبية.

وبدأ مجلس إدارة الزمالك فى فتح قنوات اتصال مع مسئولى اتحاد الكرة للموافقة على تأجيل مباراة الإنتاج الحربى المقرر لها 15 مايو الحالي، مرة أخرى بعد أن سبق وتأجلت من يوم 1 مايو بسبب انشغال الفريق بالإعداد لمواجهة النجم الساحلى التونسي.

وسبب طلب تجديد التأجيل أن الفريق يلتقى نهضة بركان فى المغرب يوم 19 مايو الجارى أى بعد مواجهة الإنتاج بأربعة أيام، ويفضل الجهاز الفنى أن تكون مباراة وادى دجلة غداً هى آخر مباراة يخوضها الفريق فى الدورى لضمان الإعداد الجيد وحصول اللاعبين على وقت كاف للراحة قبل السفر إلى المغرب وخوض النهائي.

اخبار الزمالك

" منسيون " مصر افضل من رامبو

" منسيون " مصر افضل من رامبو

بقلم ايهاب شعبان  الإنسان المصري المخلص .. الحس الوطنى لديه عال جدا.. وهو مستعد للتضحية بأى غال ونفيس اذا شعر بأن ذلك سيكون له مردود ايجابي يفيد وطنه..  فحبه لبلده وغيرته عليها بلا حدود .. سهل قوى يقشعر بدنه وتنزل دموعه وهو يسمع نشيد بلاده أو أغنية

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

سارة عبد الباقى فاجئت زوجة محمود عبدالرحيم "جنش" ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زوجها بإقامة حفل صغير احتفالا بعيد ميلاده، الذي اقتصر على تواجدهما فقط مع أبنائهما تمارا ومالك. ويحتفل جنش اليوم الإثنين 25 مايو بعيد ميلاده الثالث والثلاثون. ونشر جنش صور

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

    هاني عصام يجهز نادي بيراميدز ، لصفقة من العيار الثقيل في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات ورغبته في تكوين فريق قوي للمنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية.وفتح نادي بيراميدز خط مفاوضات مع الجزائري كريم لعريبي نجم نادي النجم

بشرة خير من وزارة الصحة إرتفاع نسبة الشفاء وشاهد عيان يقلب الفيس بوك بعد وفاة طبيب مستشفى المنيرة

بشرة خير من وزارة الصحة إرتفاع نسبة الشفاء وشاهد عيان يقلب الفيس بوك بعد وفاة طبيب مستشفى المنيرة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 4900 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 5481 حالةالصحة: تسجيل 702

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التصعيد في ملف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بسبب ما حدث في أزمة مباراة السوبر أمام الأهلي بالإمارات والهتافات المعادية التي تعرض لها اللاعب. هاني زادة عضو مجلس الزمالك تولى الملف برمته في الوقت

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد