الأهرام المسائي: الزمالك بين كاسونجو وسيسيه .. وجلال يحسم مصير مطاريد جروس

7 يونيو 2019 الساعة 11:44 صباحا
الأهرام المسائي: الزمالك بين كاسونجو وسيسيه .. وجلال يحسم مصير مطاريد جروس

حيرة شديدة تسيطر على مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات الجارية بشأن تحديد مصيرالثنائى كابونجو كاسونجو الذى انتهت إعارته لنادىالوحدة السعودى و اللاعب الإيفوارى رزاق سيسيه الذىتنتهى اعارته بنهاية الموسم الجاري، بعد المستوى الجيد الذى ظهرا عليه .

وشهدت الساعات الماضية تصدر رزاق سيسيه نجم الوسط المهاجم حسابات الزمالك فى ظلوجود رغبة قويةلدى البعضداخل مجلس الإدارة بإعادة اللاعبإلى صفوف الفريق والاستفادة من قدراته خلال الموسم الجديد وإثبات نفسه مع الفريق وتعويض ما فاته خاصةأنه لم يحصل على فرصته من الأساس مع الفريق من قبل وكان الحكم عليه غير عادل من جانب الجماهير مما أدى لرحيله عن الفريق قبل أن يتألق مع الاتحاد السكندرى ويقدم مستويات مميزة .

كما شهد ملف عودة كابونجو كاسونجو هو الآخر دعما كبيرا من جانب خالد جلال المدير الفنى الذى أبدى حاجته لإعادة اللاعب الكونغولى مرة أخرى إلى الزمالك فى الموسم المقبل بعد لمعانه مع الوحدة السعودى وشدد على قدرته الاستفادة جيدا من خدمات المهاجم الكونغولى .
فى الوقت نفسه يرى فريق آخر فى الزمالك الانتظار الى ما بعد أمم إفريقيا لحسم مصيره، وأيضا متابعة اللاعب خلال المشاركة الدولية القوية له مع منتخب بلاده فى أمم افريقيا المنتظر ان يتواجد فيها كاسونجو .
فى الوقت ذاته يتابع مجلس الإدارة فى الوقت الحالى وفى سرية تامة عن طريق بعض وكلائه المقربينبطولة العالم للشباب المقامة فى بولندا لاختيار لاعب مميز لضمه إلى الفريق فى الموسم المقبل لتدعيم مركز الهجوم بلاعب صغير السنبالتحديد بسبب النقص الذى يعانيه الفريق فى الخط الأمامى والحاجة إلى ضم لاعبين مميزين، ورفض مسئولو الزمالك التسرع فى حسم صفقة المهاجم الأجنبى خلال الساعات الجارية، و الانتظار لمتابعةبطولة العالم للشباب ومراقبة بعض اللاعبين الأفارقة وبالتحديد من منتخبى السنغال ونيجيريا بعد تألق كلا المنتخبين .
يأتى ذلك فى ظلعلم مسئولى الزمالك بأن بعض اللاعبين الشباب فى المنتخبات الافريقية يكونون فى أندية بالدورى المحلى وغير محترفين فى أوروبا وهو ما يسهل من مهمة التعاقد معهم وتخفيض الجانب المالى إلى جانب تحمس الإدارة لاستقطاب بعض المواهب وتسويقها فى المستقبل فى الوقت نفسهتصاعدت أسهمالمغربى خالد بوطيب فى البقاء معالفريق بعد استعادة اللاعب جزءا كبيرا من مستواه فى المباريات الأخيرة للزمالك قبل فترة التوقف الجارية بخلاف استدعائه وضمه لتشكيلة المنتخب المغربي.
ومن المقرر أن ينضم خالد بوطيب لمنتخب بلاده عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، من أجل الاستعداد للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، من ناحية أخرى عقدت إدارة النادى جلسة سريعة مع خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريقأكدت خلالها الإدارةعلى ثقتها فى قدرات المدير الفنى على قيادة الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة قدراته التدريبية التى تتيح له قيادة الفريق للمنافسة على بطولتى الدورى والكأس، وشددت الإدارة ايضا على ثقتها فى أن التعادل مع الحرس فى المباراة الأولى للفريقلن تؤثر فى قرار بقائه خلال الموسم الجديد .

.. وجلال يرفض التفريط فى مطاريد جروس

اقترب خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالكمن الاتفاق مع مدرب أحمال أجنبى سيكون ضمن صفوف الجهاز الفى للفريق عقب العودة من الأجازة التى حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء مباراة حرس الحدود الأخيرة فى الدورى العام والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق
ويفاضل جلال بين ثلاثة مدربين احمال اجانب بينهم مدرب عمل مع جهاز فنى للفريق من قبلحيث تقدم المدير الفنى بطلب لإدارة النادى بضرورة ضم مدرب أحمال للجهاز الفنى بعدما اشتكى لاعبوهمن الحمل التدريبى و تلاحق المباريات الأمر الذى اثر عليهم فنيا و بدنيا .
كماانتهى خالد جلال مدرب الفريق من إعداد التقارير الفنية الخاصة باللاعبين المستبعدين خلال الفترة الماضية فى اثناء ولاية السويسرى كريستيان جروس الذى سبق له أن طالب برحيل أكثر من 6 لاعبين دفعة واحدة نهاية الموسم الحالى.
وجاءت تقارير المدير الفنى لتنصف «مطاريد جروس» حيث أشار المدير الفنى إلى أنه يتمسك بالجميع رافضا رحيل أى منهم خلال الفترة الحالية مؤكدا ان معظمهم تعرض للظلم من الجهاز الفنى السابق الذى كان يعتمد على 14 لاعبا فقط من بين قائمة الفريق بأكملها . ولم تشمل تقارير جلال المستبعدين فقط بل تقدم بتوصية للإدارة برفضه التعاقد مع اى وجه جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث إن قائمة الفريق تضم عددا كبيرا من اللاعبين الجيدين الذين سيحصلون على فرصة حقيقية بعد استئناف مسابقة الدورى العام .

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك لحسم صفقتي القرن خلال أيام

هاني عصام وسارة عبد الباقي   جدد مسؤولو نادي  الزمالك مفاوضاته لضم  المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم، والمعار إلى لانس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادي يتطلع لضم بن شرقي في الفترة المقبلة، وكانت هناك محاولات لضم اللاعب في مطلع الموسم الحالي. وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل عن سعي الزمالك لابرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم القلعة البيضاء في الموسم الجديد. كما دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع يوسف المساكني لاعب المنتخب التونسي وفريق الدحيل القطري للحصول على خدماته في الموسم المقبل وذلك بتوصية من زميله بالمنتخب التونسي فرجاني ساسي. الزمالك يحاول حل الأمور المالية وتخفيضها بسبب طلب اللاعب الحصول على 5 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يتقاضاه مع النادي القطري لكن الأمر قوبل بالرفض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك بصعوبة دفع المقابل المادي ورغبتهم في تقليص المبلغ.المفاوضات مع المساكني جاءت بتوصية من فرجاني ساسي زميله بالمنتخب التونسي والذي أبلغهم أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الدحيل القطري وهو ما جعل إدارة الزمالك تتحمس بشدة للحصول على خدمات اللاعب لثقتهم في قدراته وإمكانياته حيث يعتبر من أهم اللاعبين العرب في الجانب الهجومي. الزمالك وضع خطة لتوفير راتب اللاعب من خلال بيع كل من حمدي النقاز وحميد أحداد وخالد بوطيب والاستفادة من المقابل المادي من ورائهم مع استغلال فتح الباب للإشتراكات خلال الوقت الحالي والاستفادة من المقابل المادي العائد من كل ذلك لتوفير راتب اللاعب. وحاول مسئولو الزمالك بمختلف الطرق توفير سيولة مالية خارجية من خلال أحد المحبين للنادي من رجال الأعمال ليساهم في جزء من راتب اللاعب ليصل الإجمالي إلى 3 مليون دولار يتحمل الزمالك منهم مليون ونصف مليون دولار ورجل الأعمال باقي المبلغ.

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

أخبار الزمالك يستعرض أرقام اللاعب المرشح للزمالك في صفقة القرن

مهاب ممدوح   فجر مرتضى منصور رئيس الزمالك مفاجأة كبيرة، بعدما أكد في تصريحات تليفزيونية أن أمير مرتضى وشقيقه أحمد يعملان على إنهاء صفقة القرن لنادي الزمالك الأمر الذي زاد التكهنات والتوقعات. وتشير التقارير إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك رشح لاعب من المنتخب التونسي للانضمام إلى الفريق، وقد يكون هو صفقة القرن. وتشير بعض التكهنات إلى أن التعاقد مع يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والمنتخب التونسي هو صفقة القرن المنتظرة لنادي الزمالك، ونستعرض أرقامه خلال السطور المقبلة. يوسف المساكني خاض 13 مباراة هذا الموسم مع الدحيل، سجل 3 أهداف فقط ولم يصنع أي هدف، معدل إحرازه للأهداف هدف كل 174 دقيقة. على المستوى الدولي، خاض يوسف المساكني 54 مباراة مع المنتخب التونسي سجل 9 أهداف وصنع 4. أكثر فترة متميزة للمساكني كانت مع الترجي التونسي عندما خاض 133 مباراة سجل 46 هدفا وصنع 37 آخرين. المساكني يجيد اللعب في 4 مراكز، على الأطراف، ومهاجم صريح وصانع ألعاب ولاعب خط وسط. يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت بعض التقارير السعودية إلى أن أشرف بن شرقي مهاجم الهلال السعودي الذي رحل إلى لانس الفرنسي معارا هو صفقة القرن المقبلة لنادي الزمالك.بن شرقي مع لانس هذا الموسم خاض 24 مباراة، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدف، اللاعب يسجل هدفا كل 342 دقيقة. مع الهلال السعودي خاض بن شرقي 13 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وكانت الفترة الأكثر تألقا له مع الوداد المغربي، حيث خاض 35 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 7. على المستوى الدولي، أرقام اللاعب ضعيفة للغاية، إذ خاض مع المنتخب المغربي 8 مباريات سجل هدفا وحيدا فقط وصنع 2.

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

الزمالك ينتظم في معسكر أكتوبر وسط غياب 6 نجوم .. وتمرد الثنائى

سارة عبد الباقي   انتظم فريق الزمالك اليوم   ، في معسكره  المغلق بمدينة السادس من اكتوبر ظهر اليوم  الثلاثاء ، بعدما خاض الفريق تدريبه الصباحي على ملعب الزمالك  ويستمر المعسكر حتى السبت المقبل. وتغيب محمود كهربا والمغربي حميد أحداد عن التدريب الصباحي والمعسكر حيث يتواجد كهربا في الساحل الشمالي في حين يتواجد احداد في المغرب، كما يغيب اللاعبون الدوليون لتواجدهم في المنتخبات المختلفة المشاركة في امم افريقيا. وسيؤدي الفريق تدريبه في السادسة مساء اليوم على ملعب دريم على ان يخوض الزمالك مباراة ودية يوم الجمعة المقبل امام فريق البطل الاولمبي ويحصل الفريق على راحة يوم الاحد المقبل .

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل انتقال كهربا للأهلي قبل الاعلان الرسمي عن الصفقة

أخبار الزمالك يكشف تفاصيل انتقال كهربا للأهلي قبل الاعلان الرسمي عن الصفقة

هاني عصام كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك  عن مفاجأة فيما يتعلق بمحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق ومستقبله مع الأبيض خلال الموسم المقبل. وأكد المصدر أن كهربا يستعد لتوجيه صدمة من العيار الثقيل لإدارة نادي الزمالك وربما تكون الأكبر على مدار السنوات الماضية ومنذ تولي المجلس الحالي المسئولية الإدارية للنادي. كهربا أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي على كل التفاصيل بعد المفاوضات التي قادها الثنائي عدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ معه واتفقوا معه على كل الأمور المالية وحصلوا على موافقته بشكل رسمي على انضمامه للأهلي. الأهلي أكد لكهربا أن عقده الذي تم توثيقه في يناير الماضي غير قانوني وأنه من حقه التوقيع لأي نادي والرحيل مع نهاية الموسم الجاري، وبعد الإطلاع على كل العقود له مع الزمالك أكدوا له أن موقفه قانوني بنسبة 100% ولن يتعرض لأي عقوبة من التوقيع للأهلي في الموسم المقبل. كهربا انقطع عن التدريبات في الأيام الماضية ويرفض الرد على اتصالات مسئولي نادي الزمالك أو العودة للتدريبات منتظرًا نهاية الموسم الكروي الحالي وفتح باب القيد مطلع أغسطس المقبل ليعلن الأهلي وقتها عن انضمامه للفريق بشكل رسمي. وكان اللاعب قد أكد لإدارة الزمالك من قبل رفضه الاعتراف بالعقد الذي تم توثيقه في يناير الماضي بعدما قاموا بهذا الأمر بدون الحصول على موافقته خاصة أن العقد من الأساس مر عليه الفترة القانونية للتوثيق وأن علاقته بالنادي تنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي. إدارة الزمالك تسعى للاستفادة من اللاعب ماليًا بعدما تأكدوا من صعوبة بقائه مع الفريق ويبحثوا عن أي عرض لإعارته وعدم بيعه بشكل نهائي وينتظرون وصول عرض رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي بعد الاتصالات الشفهية من بعض الوسطاء عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدماته لكن الأمر لم يصل لمرحلة الرسمية حتى الآن بسبب الانتخابات في النادي السعودي خلال الفترة الماضية والإنشغال ببعض الأمور الإدارية هناك.

عااااجل رمضان صبحى يرحل عن الاهلى تعرف على التفاصيل

عااااجل رمضان صبحى يرحل عن الاهلى تعرف على التفاصيل

  تلقى المسئولين فى النادى الأهلى ، صدمة هائلة بعد قرار رمضان صبحى ، صانع العاب الفريق المعار من نادى هيدر سفيلد ، الرحيل عن الاهلى حيث  نادر شوقى ، ان رمضان صبحي سيرحل اليوم عن النادي الأهلي  واكد  وكيل اعمال اللاعب ، انهم في طريقهم  للنادي من اجل جمع متعلقاته ووداع زملائه   واعلن شوقي ان لمفاوضات فشلت تماما مع هيدرسفيلد وبات اللاعب ملزم بالعودة الفورية لصفوف فريقه الانجليزي  وكشف مصدر بالأهلي انه تم عرض مبلغ وقدره 750 الف جنيه استرليني فقط من اجل إستعارة  رمضان صبحى ، مقابل الموسم  بينما عرض 2 ونصف مليون لشرائه وهو ما رفضه هيدرسفيلد تماما  

اخبار عالمية

بالصور ...اسود الكاميرون تلتهم غينيا بيساو فى 3 دقائق
معلول عقدة النجوم عند جريس وغياب الثلاثى  وراء سقوط النسور
المزيد