الوطن: أزمة تعاقدات في الزمالك .. كهربا والنقاز يرحلان .. ونجم تونسي جديد على أبواب ميت عقبة

9 يونيو 2019 الساعة 11:38 صباحا
الوطن: أزمة تعاقدات في الزمالك .. كهربا والنقاز يرحلان .. ونجم تونسي جديد على أبواب ميت عقبة

وضع الثنائى محمود كهربا والتونسى حمدى النقاز، لاعبا فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، رئيس النادى فى أزمة، بعد إعلانهما الرحيل خلال الفترة الحالية، دون الانتظار لاستكمال بطولة الدورى العام، حيث أنهى "كهربا" اتفاقه مع اتحاد جدة السعودى، بينما حسم "النقاز" وجهته المقبلة، والأقرب نادى النصر، بطل الدورى السعودى، الذى يكثف المفاوضات معه.

وحصل "كهربا" على وعد من جانب إدارة الزمالك بالرحيل نهاية الموسم الجارى وإلا سيتم تعديل عقده مع الفريق والمساواة مع طارق حامد وفرجانى ساسى.

ويحصل "كهربا" على 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، ويريد زيادة المقابل المادى إلى 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد، فى الوقت الذى فتح فيه مسئولو اتحاد جدة السعودى خط المفاوضات أيضاً مع اللاعب.

ويتجه رئيس النادى للمماطلة فى العروض المقدمة لضم الثنائى، حتى الانتهاء من بطولة الدورى العام، خاصة أن الأبيض يحتاج للفوز فى الثلاث مباريات المتبقية أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى، ويرفض خالد جلال، المدير الفنى للفريق، التفريط فى الثنائى نظراً لكونهما من العناصر الأساسية فى الفريق، وفى حال رحيلهما سيطالب آخرون بالموافقة على الرحيل، بعد تلقى المدافع محمود علاء عرضاً للاحتراف من أحد الأندية البلجيكية.

واتخذ رئيس النادى قراراً بعدم الموافقة على رحيل أى لاعب خلال الفترة المقبلة، أو الحديث عن العروض لحين الانتهاء من بطولة الدورى، حيث تحدث خالد جلال مع رئيس النادى عن كثرة حديث اللاعبين عن العروض، وخروجهم عن التركيز، خاصة بعد نشر "كهربا" صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى مع أحد مسئولى اتحاد جدة السعودى.

فى سياق آخر، تحدث مسئولو الزمالك مع نادى غزل المحلة للحصول على خدمات إمام عاشور، حيث إن عقد اللاعب الأصلى مع الغزل وتمت إعارته إلى حرس الحدود لمدة موسمين، انتهى واحد ويتبق الآخر، وتحدث اللاعب مع مسئولى حرس الحدود من أجل السماح له بالرحيل إلى الأبيض وعدم استكمال الموسم المتبقى، خاصة أنها فرصة بالنسبة له لا تعوض، ويرغب فى تحقيقها، برغبة النادى.
ظهير تونس يفاوض "كشريدة".. و"عاشور" يقترب

على جانب آخر، دخل حمدى النقاز كوسيط لضم وجدى كشريدة، ظهير أيمن النجم الساحلى، بناء على تعليمات من مجلس الإدارة، وذلك لتسهيل رحيله خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يوجد فى هذا المركز سوى حازم إمام، الذى لوح بالرحيل هو الآخر، نظراً لعدم مشاركته، علاوة على مستوى ظهير النجم الساحلى المميز، ووجوده فى قائمة منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية، ومشاركته بشكل أساسى.

من جهة أخرى، استقر خالد جلال، المدير الفنى للفريق، على خوض ثلاث أو أربع مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى الحالية لتجهيز لاعبيه والاطمئنان على حالة العائدين من الإصابة، خاصة أن الأيام الحالية تشهد تواصل إدارة النادى مع الشركة الراعية لسرعة توفير معسكر فى إحدى الدول العربية أو معسكر أوروبى، وفى حالة الفشل فى توفير معسكر خارجى سيحصل النادى على تعويض مادى، على أن يكون المعسكر فى إحدى المدن الساحلية.

اخبار الزمالك

بالصور  . الزمالك يخسر امام وادى  دجلة  و4 وجوه شابة وعودة شيكابالا

بالصور . الزمالك يخسر امام وادى دجلة و4 وجوه شابة وعودة شيكابالا

سارة عبدالباقى  تلقى  فريق الزمالك أمام  وادي دجلة بهدفين مقابل هدف  في المباراة الودية التي اقيمت بينهما  على ملعب بتروسبورت في اطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل و إسلام جابر ومحمود الونش ومحمد عبد

بالفيديو والصور  مصطفى محمد بلدوزر  يطفي النجوم السوداء فى الشوط الاول

بالفيديو والصور مصطفى محمد بلدوزر يطفي النجوم السوداء فى الشوط الاول

مهاب ممدوح وتصوير سارة عبدالباقى حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام غانا المقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما. وكالعادة كان البلدوزر مصطفى محمد بطل الشوط

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

انتهى الشوط الاول بين فريق كرة القدم الأول بالنادي وفريق وادي دجلة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وسجل كريم بامبو

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

سارة عبدالباقى حرص محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في جنازة علاء علي لاعب الفريق الأبيض السابق الذي توفى عصر اليوم الأثنين.وشيعت جنازة علاء علي من مسجد الكحلاوي بمدينة البساتين، وتم الدفن في مقابر السيدة عائشة.وحرص

ميتشو يعلن تشكيل  الزمالك وشارات سوداء  ودقيقة حداد  وحازم امام فى جنازة علاء على

ميتشو يعلن تشكيل الزمالك وشارات سوداء ودقيقة حداد وحازم امام فى جنازة علاء على

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن تشكيل الفريق لخوض مباراة وادي دجلة الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب بتروسبورت. جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: إسلام جابر ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عنتر خط الوسط:محمد حسن وكريم

الزمالك في الصحف

بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا
المزيد