الوطن . انقسام في الزمالك على خليفة جروس وخالد جلال يرفض عودة هذا اللاعب و20 مليون جنيه فى الطريق

10 يونيو 2019 الساعة 12:44 مساء
الوطن . انقسام في الزمالك على خليفة جروس وخالد جلال يرفض عودة هذا اللاعب  و20 مليون جنيه فى الطريق

 
يسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادى الزمالك حول ملف التعاقد مع مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق بعد رحيل السويسرى كرستيان جروس وتعيين خالد جلال مديراً فنياً مؤقتاً، حيث يتمسك الثنائى أمير مرتضى المشرف على الكرة، وإسماعيل يوسف عضو المجلس، بتعيين مدرب أجنبى، فى حين يرغب رئيس النادى فى استمرار خالد جلال فى منصبه كمدير فنى.
كان "جلال" قد تلقى عرضاً رسمياً لتولى تدريب الاتحاد السكندرى بداية من الموسم المقبل، وأنهم فى حالة استعداد لانتظاره لحين تكملة الدورى مع الفريق الأبيض الذى ينتهى خلال شهر يوليو المقبل، ويخشى "جلال" استغناء الأبيض عنه فى حال عدم تقديم نتائج جيدة، وعدم إيجاد نادٍ آخر فى هذا التوقيت مثلما حدث الموسم الماضى، وهو ما أجبره على تولى تدريب الشعلة السعودى فى الدرجة الثانية بالمملكة.
من جانبه يرى رئيس النادى ترك الفرصة كاملة لخالد جلال لنهاية الموسم لإثبات نفسه، وفى حال الحصول على بطولة الدورى سوف يستمر وفى حال الخسارة سوف يرحل، علاوة على رغبته فى توفير المبالغ المالية الطائلة التى يتقاضاها المدير الفنى الأجنبى وجهازه المعاون.
المجلس ينتظر مكافأة الاتحاد الأفريقى.. وخالد جلال يرفض عودة «رفعت» من إنبى
وعلى صعيد آخر يستعد النادى لاستقبال 20 مليون جنيه، وإنعاش الخزينة، عن طريق مكافأة الحصول على الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربى فى المباراة النهائية بركلات الترجيح، ومن المقرر أن يرسل «كاف» خطاباً رسمياً إلى نادى الزمالك خلال الأيام المقبلة بشأن القيمة النهائية لمستحقات النادى الأبيض من المكافأة بعد الخصومات التى تم توقيعها خلال أحداث البطولة.

وفى شأن آخر، تقرر أن يعقد محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب فريق الزمالك، جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة مع الإدارة لحسم مصيره مع الفريق سواء بالعودة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أم استمراره فى الخارج، خاصة بعد انتهاء إعارته إلى صفوف أبولون اليونانى حيث لم تتضح الرؤية بعد، خاصة بعد أن تلقى اللاعب عروضاً من الاتحاد السكندرى وسموحة والإسماعيلى لكنه ينتظر وضوح موقفه من جانب إدارة نادى الزمالك سواء بالبقاء مع الفريق أو الرحيل حتى يفاضل بين كل العروض ويختار الأفضل.
فى حين أبدى خالد جلال المدير الفنى للفريق تحفظه على عودة أحمد رفعت لاعب الفريق المعار إلى إنبى خلال الموسم الجديد وأبلغ أمير مرتضى أن اللاعب جيد ويمتلك قدرات جيدة ولكن يوجد أكثر من لاعب أفضل منه فى مركزه وبالتالى الأفضل استمراره فى الإعارة.

اخبار الزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

عرض سعودي جديد لكاسونجو .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   دخل نادي العدالة السعودي في خط المفاوضات مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك لاستعارته في يناير المقبل. ويعتبر العدالة أحد الفرق الصاعدة حديثًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.  ويمتلك الكونغولي تجربة سابقة في السعودي عن طريق نادي الوحدة لكنه

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

أول رد من الزمالك بعد الاعلان عن خوض مباراة السوبر الافريقي بقطر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   قرر  مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم موقف النادى من خوض مباراة كأس السوبر الإفريقى من عدمه التى ستقام أمام فريق  الترجى التونسى . يأتي ذلك بعدما اكدت تقارير أن  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حدد

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

رسميًا | كاف يعلن حكام مباراتي الزمالك أمام مازيمبي واول اغسطس بدوري الأبطال

سارة عبد الباقي   أخطر  الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك رسميا بأسماء طاقم حكام مواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر لها يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا. ويدير المباراة الحكم الجابوني إريك أوتوجو كاستان

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

اليوم | الزمالك كامل العدد قبل مواجهة إنبي

سارة عبد الباقي   تقرر انتظام الخماسي الدولي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بعد عودتهم من معسكر الفراعنة.وكان الجهاز الفريق للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد