الوطن: 4 صفقات تشعل المنافسة بين الزمالك والأهلي وبيراميدز

15 يونيو 2019 الساعة 11:45 صباحا
الوطن: 4 صفقات تشعل المنافسة بين الزمالك والأهلي وبيراميدز

بعد ظهور بعض اللاعبين بشكل مميز مع فريقهم في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، وأصبحوا محطة أنظار أندية القمة، وأبرزهم الأهلي والزمالك وبيراميدز، وذلك لتدعيم صفوفهم في الصيف المقبل.

ويحاول الأهلي تدعيم صفوفه في الصيف، وذلك للعودة للمنافسة على بطولة أفريقيا بعد الخروج المهين من صن داونز في النسخة الحالية، والإستمرار في المنافسة علي الدوري العام.

كما يسعى الزمالك المواصلة في منافسة الأهلي علي بعض الصفقات، وذلك لتدعيم الفريق، في الموسم المقبل.

ويستعرض "الوطن"، بعض اللاعبين من المنتظر أن يتنافس على ضمهم الأهلي والزمالك وبيراميدز في الميركاتو الصيفي القادم:
 
- محمود متولي

يظل مدافع نادي الإسماعيلي محطة أنظار أندية القمة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه مع الدراويش في الموسم الحالي، حيث يتنافس النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز علي ضم اللاعب منذ الصيف الماضي.
 
- باهر المحمدي

مدافع النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، حيث يحاول النادي الأهلي والزمالك وبيراميدز ضم اللاعب في الصيف المقبل الا أن الدراويش يرفض التنازل عن اللاعب في الصيف المقبل، وذلك بسبب رغبته في بيع محمود متولي فقط.
 
- إسلام عيسي

أصبح صانع ألعاب نادي المصري البورسعيدي، إسلام عيسي، محطة أنظار أندية القمة، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في الموسم الحالي مع فريقه.

وقدم إسلام عيسى موسمًا مميزًا مع المصري؛ حيث سجل 7 أهداف وصنع 5 لزملائه خلال 29 مباراة خاضها مع فريقه ببطولتي الدوري والكأس.
 
- إمام عاشور

لاعب نادي حرس الحدود، وواحد من أفضل المواهب الشابة الصاعدة في الدوري المصري والذي يمتلك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة مقارنة بسنه الذي لم يتجاوز الـ22 عاما وقدم "عاشور" مستوى مميز مع حرس الحدود، ويتنافس على ضمه قطبي الكرة المصرية معهم بيراميدز خاصة بعد انضمامه لصفوف للمنتخب الأولمبى وظهوره بشكل جيد.

اخبار الزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

سارة عبد الباقي   تمسك طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، عقب تقدم الأخير بعرض رسمي إلى القلعة البيضاء من أجل الحصول على خدماته.وأبلغ طارق حامد مسئولي الزمالك برغبته في الرحيل إلى اتحاد جدة، في ظل سعيه لتأمين مستقبله مادياً خاصة أن عرض اتحاد جدة يشهد ارتفاع في المقابل المادي بشكل كبير مقارنة بمرتبه السنوي مع الزمالك.واعتبر لاعب الزمالك المخضرم أن موافقة مسئولي الزمالك على إعارته لمدة موسم، ستكون بمثابة رد الجميل له في ظل أنه لم يبخل إطلاقاً على النادي الأبيض بأي مجهود طوال فترة اللعب في صفوفه، إلى جانب التزامه التام وعدم إثارته للمشاكل والأزمات مطلقاً.وكان مسؤولو اتحاد جدة السعودي عرضوا على اللاعب مبلغ مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بخلاف دفع 2 مليون دولار للزمالك، في حالة الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، و4 مليون دولار في حالة البيع النهائي.ويربط الزمالك موافقته على العرض بإنهاء المفاوضات مع عماد نبيل "دونجا" لاعب وسط نادي بيراميدز وضمه رسمياً إلى صفوف القلعة البيضاء، ليحل محل طارق حامد في قيادة خط وسط الزمالك بعد رحيله.

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام قرر مسئولو نادي الزمالك استثناء اللاعبين الأجانب داخل الفريق من بند ال٨ مليون جنيه الخاص بعدما رفضوا زيادة المقابل المادي لأي لاعب عن سقف ال٨ مليون جنيه.واستقر مسئولو الزمالك على وضع عقود مختلفة للاعبين الأجانب بسبب حصولهم على المقابل المادي بالدولار وليس الجنيه كما يحدث مع اللاعبين المصريين.وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي مؤخرا من صفوف الهلال السعودي لمدة ٣ مواسم مقبلة.وكانت أزمة قد وقعت بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق وإدارة الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب طلبه الحصول على ٢٠ مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي وضعت سقف له ٨ مليون جنيه

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

سارة عبد الباقي   تلقى باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً خلال الآونة الأخيرة من الإسماعيلي، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة.وكان اللاعب تلقى عدة عروض خلال الآونة الأخيرة من بعض أندية الدوري، ويعد الأقرب له الانضمام إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، في الموسم المقبل.وخرج باسم مرسى من حسابات الزمالك، بخصوص عودته إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

سارة عبد الباقي   أكد مصدر مقرب من النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب تلقى مؤخراً عرضاً من نادي الصفاقسي التونسي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.وكان الزمالك أعار لاعبه النيجيري إلى صفوف الشرطة العراقي، مطلع الموسم الجاري، وانتهت إعارة اللاعب مع الأخير بالفعل وتوج معه ببطولة الدوري العام قبل أيام قليلة.الجدير بالذكر أن المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق، والشرطة العراقي الحالي، كان قد أكد في تصريحات خاصة سابقة أنه يحتاج استمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه يعتبر أحد عناصر الأساسية التي يعتمد عليها، والتي ساهمت في التتويج ببطولة الدوري، قبل أن يتراجع وينتقل رسميًا لقيادة الصفاقسي التونسي في الموسم الجديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام وسارة عبد الباقي   تمكن مسؤولو نادي  الزمالك  من الحصول على توقيع محمد الشبينى مدافع حرس الحدود تمهيداً لضمه فى الموسم الجديد، وأكد مصدر بمجلس الزمالك  في تصريحات خاصة أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للزمالك على بياض، وسط أنباء قوية عن توصل إدارة الناديين لاتفاق نهائي حول حسم الصفقة لصالح الزمالك. ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات بمدافع جديد ويعد عبد الله بكري مدافع بيراميدز ضمن المطلوبين لتدعيم الفريق الأبيض. وجاء تحرك الزمالك بالحصول على توقيع الشبيني لتدعيم خط الدفاع تحسبًا لرحيل محمود علاء مدافع الفريق بعد العروض المغرية التي تلقاها من جانب بعض الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال ورغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وضرورة تجهيز البديل في أسرع وقت.

اخبار عالمية

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد

الزمالك في الصحف

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد