أخر الاخبار

 

بالصور ..منتخب مصر بتريزيجيه "الله عليه" كسب زيمبابوي وفرحنا بيه

22 يونيو 2019 الساعة 12:06 صباحا
بالصور ..منتخب مصر بتريزيجيه  "الله عليه"  كسب زيمبابوي وفرحنا  بيه


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى
 
نجح منتخبنا الوطني المصري في حصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك بعدما تغلب على زيمبابوي بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بحضور 71 ألف متفرج.
شهد اللقاء تألقا كبيرا من جانب محمود حسن تريزيجيه الذي سجل هدف اللقاء الوحيد من تسديدة قوية سكنت الشباك، كما شهدت المباراة تألقا كبيرا لطارق حامد ومحمود علاء لاعبا الزمالك، خاصة طارق حامد الذي قدم مباراة بطولية كعادته على المستوى الدفاعي.
 
منتخب مصر تصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما ظل المنتخب الزيمبابوي بلا نقاط، وسيلعب المنتخب الأوغندي رفقة الكونغو الديموقراطية غدا.
بدأ المنتخب المصري المباراة بهجوم كاسح وهدد مروان محسن مرمى زيمبابوي في فرصة أولى برأسية قوية ولكن حارس المنافس أنقذ الموقف.
وفي الدقيقة السابعة، كاد تريزيجيه أن يحرز أول الأهداف بتسديدة قوية ولكن تسديدته كانت أعلى المرمى.
وفي كرة خطيرة من الجهة اليُمنى سدد محمد صلاح بقوة ولكن حارس زيمبابوي تصدى بنجاح وأنقذ منتخب بلاده من التأخر في النتيجة.
وبالدقيقة 41، نجح محمود حسن تريزيجه في تسجيل هدف منتخب مصر، بعدما راوغ مدافعي زيمبابوي من الجهة اليسرى، ليسدد الكرة قوية وتسكن الشباك.
كثف منتخب مصر هجومه بحثا عن الهدف الثاني وهدد بالفعل محمد صلاح مرمى زيمبابوي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن جاءت الكرة بجوار القائم.
اعتمد المنتخب الزيمبابوي على الهجمات المرتدة وسرعات خاما بيليات طوال الشوط، الذي انتهى بتلك النتيجة.
 
مع بداية الشوط الثاني سدد تريزيجيه كرة قوية من الجهة اليُسرى ولكن حارس زيمبابوي تصدى للكرة هذه المرة.ودفع خافيير أجيري بوليد سليمان بدلا من مروان محسن لتنشيط وسط الملعب الهجومي.
الدقيقة 67، مرر تريزيجيه ،  كرة رائعة لصلاح الذي سددها بقوة ولكن سيباندا حارس زيمبابوي ، تألق مرة أخرى وأنقذ مرماه من هدف آخر.ودفع أجيري بعمرو وردة بدلا من عبد الله السعيد، وسط تراجع دفاعي من جانب منتخب مصر.
وبحلول الدقيقة 77، سدد أوفيدي لاعب زيمبابوي كرة قوية ولكن الشناوي تصدى لها بنجاح، لينجح المنتخب المصري في استثمار الوقت.
وكاد صلاح أن يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر، بعدما انفرد بالمرمى، ولكن حارس زيمبابوي حرم نجم ليفربول من التسجيل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد