أخر الاخبار

 

فرجانى ساسى لموقع الاتحاد التونسى ..لسانى عاجز عن شكر جماهير الزمالك وسعيد بهذه الالقاب

23 يونيو 2019 الساعة 11:13 صباحا
فرجانى ساسى لموقع الاتحاد  التونسى ..لسانى عاجز عن شكر جماهير الزمالك وسعيد بهذه  الالقاب

 
كشف  فرجاني ساسي، نجم منتخب تونس والزمالك ، عن الأجواء المميزة التي تسود تحضيرات نسور قرطاج، قبل مواجهة أنجولا غدًا لحساب منافسات المجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر.

وقال ساسي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم: "كل مباراة لها أهميتها، ومهما كان اسم المنافس علينا أن نكون على أتم الجاهزية، وألا نستسهل المهمة حتى نحقق النتائج الإيجابية التي نأملها".

وأوضح "قمنا بتحضيرات في مستوى الحدث، وتدربنا في أجواء مميزة. اليوم سنقوم بدراسة منتخب أنجولا من خلال مشاهدة بعض مواجهاته حتى نقف على نقاط قوته وضعفه".

وأشار "المدرب آلان جيريس أكد لنا أنَّ الأهم لنا من معرفة قدرات المنافس، هو أن يكون منتخبنا جاهزًا وفي أعلى درجات التركيز، وحينها لا يمكن لأي منتخب أن يهزمنا".

وتابع "بطولة أفريقيا الحالية تُعتبر مميزة بالنسبة لي لأنني أعتبر نفسي ألعب في داري وبلدي. جماهير تونسية غفيرة ستحضر لمساندتنا سواء الجالية التونسية المقيمة بمصر، أو التي تحولت خصيصًا إلى هنا بالإضافة إلى الجماهير المصرية، خاصة جماهير الزمالك التي ستحضر بأعداد غفيرة".

وواصل "الجماهير المصرية خاصة جماهير الزمالك وعدتني بأن تأتي لمساندة منتخب تونس من أجلي. لم أكن أتصور أنها ستحضر بهذا العدد الكبير، والأرقام التي بحوزة الاتحاد التونسي حول التذاكر التي تمّ بيعها تؤكد أنَّ الحضور المصري سيكون كبيرًا في مباراة أنجولا".

وتابع "لذلك أنا أشكر من القلب جماهير الزمالك التي وعدت وأوفت، والأكيد أن الحضور الجماهيري سيفيدنا كثيرًا لتحقيق بداية موفقة في هذه البطولة القارية".

وأشاد ساسي بالتشجيع الكبير الذي يجده في مصر، وقال: "يعجز اللسان لتقديم الشكر لكل هذه  الجماهير التي تشجعني بعديد الطرق فهناك من وضع اسمي على قميص منتخب مصر، وهناك من قام بدمج قميص الزمالك مع قميص منتخب تونس".

وأضاف "يُسعدني أن أسمع الجماهير تتغنى باسمي، وأنا أعتبره فخرًا لي أن يتمّ منحي لقب (ساسي الرسام)، أو الفنان أو المايسترو، وأستمتع حين أسمع المعلقين المصريين يقولون مثلاً (فرجاني جارح إحساسي)، (آه منك ياني يا فرجاني)، (فرجاني ساسى عامل وجع في راسي)

اخبار الزمالك

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

مهاب ممدوح قلبت  جماهير الزمالك ،  مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد السخرية   من صمت محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي أمام الإهانات المتكررة التي يوجهها له تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك ألميريا الإسباني. وأشارت جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

يحاول نادى الزمالك تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للمنافسة على بطولات محلية وقارية جديدة في رحلة أبناء ميت عقبة نحو منصات التتويج لاسيما وأنه ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال افريقيا البطولة الاغلى للأندية في القارة السمراء

حمادة  أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه  البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

حمادة أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

 سارة عبد  الباقى كشف  حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،  الصفقات المرشحة لنادي الزمالك وتدعيم صفوف الفريق تتم وفق إتفاقات ومشاورات بين المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، وكذلك المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور ويتم رفعها إلى

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

فرح شقيقة محمد رمضان يقلب الفيس بوك والتحقيق مع العريس فى قسم زايد واتهام مخرج البرنس بالسرقة

سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف أثار حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، إيمان بإحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي غضبا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وظهر محمد رمضان في صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يلتقط صورا تذكارية مع

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب    ...  وترامب  تحت الأرض والقبض على المتظاهرين

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب ... وترامب تحت الأرض والقبض على المتظاهرين

  كشفت  شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن 25 مدينة فى الولايات المتحدة قد أصبحت تحت حظر التجول مع استمرار الاحتجاجات واعمال النهب فى البلاد فى الساعات الأولى من صباح  الأحد، ضد تورط الشرطة فى مصرع الأمريكى أسمر البشرة جورج فلويد أثناء محاولة القبض عليه الأسبوع الماضى،

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
المزيد