أخر الاخبار

 

فرجانى ساسى لموقع الاتحاد التونسى ..لسانى عاجز عن شكر جماهير الزمالك وسعيد بهذه الالقاب

23 يونيو 2019 الساعة 11:13 صباحا
فرجانى ساسى لموقع الاتحاد  التونسى ..لسانى عاجز عن شكر جماهير الزمالك وسعيد


 
كشف  فرجاني ساسي، نجم منتخب تونس والزمالك ، عن الأجواء المميزة التي تسود تحضيرات نسور قرطاج، قبل مواجهة أنجولا غدًا لحساب منافسات المجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر.

وقال ساسي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم: "كل مباراة لها أهميتها، ومهما كان اسم المنافس علينا أن نكون على أتم الجاهزية، وألا نستسهل المهمة حتى نحقق النتائج الإيجابية التي نأملها".

وأوضح "قمنا بتحضيرات في مستوى الحدث، وتدربنا في أجواء مميزة. اليوم سنقوم بدراسة منتخب أنجولا من خلال مشاهدة بعض مواجهاته حتى نقف على نقاط قوته وضعفه".

وأشار "المدرب آلان جيريس أكد لنا أنَّ الأهم لنا من معرفة قدرات المنافس، هو أن يكون منتخبنا جاهزًا وفي أعلى درجات التركيز، وحينها لا يمكن لأي منتخب أن يهزمنا".

وتابع "بطولة أفريقيا الحالية تُعتبر مميزة بالنسبة لي لأنني أعتبر نفسي ألعب في داري وبلدي. جماهير تونسية غفيرة ستحضر لمساندتنا سواء الجالية التونسية المقيمة بمصر، أو التي تحولت خصيصًا إلى هنا بالإضافة إلى الجماهير المصرية، خاصة جماهير الزمالك التي ستحضر بأعداد غفيرة".

وواصل "الجماهير المصرية خاصة جماهير الزمالك وعدتني بأن تأتي لمساندة منتخب تونس من أجلي. لم أكن أتصور أنها ستحضر بهذا العدد الكبير، والأرقام التي بحوزة الاتحاد التونسي حول التذاكر التي تمّ بيعها تؤكد أنَّ الحضور المصري سيكون كبيرًا في مباراة أنجولا".

وتابع "لذلك أنا أشكر من القلب جماهير الزمالك التي وعدت وأوفت، والأكيد أن الحضور الجماهيري سيفيدنا كثيرًا لتحقيق بداية موفقة في هذه البطولة القارية".

وأشاد ساسي بالتشجيع الكبير الذي يجده في مصر، وقال: "يعجز اللسان لتقديم الشكر لكل هذه  الجماهير التي تشجعني بعديد الطرق فهناك من وضع اسمي على قميص منتخب مصر، وهناك من قام بدمج قميص الزمالك مع قميص منتخب تونس".

وأضاف "يُسعدني أن أسمع الجماهير تتغنى باسمي، وأنا أعتبره فخرًا لي أن يتمّ منحي لقب (ساسي الرسام)، أو الفنان أو المايسترو، وأستمتع حين أسمع المعلقين المصريين يقولون مثلاً (فرجاني جارح إحساسي)، (آه منك ياني يا فرجاني)، (فرجاني ساسى عامل وجع في راسي)

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد