أخر الاخبار

 

اليوم لقائين ضرب نار فى قبل نهائي كان 2019 .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة مجانا

14 يوليو 2019 الساعة 10:49 صباحا
اليوم لقائين ضرب نار فى قبل نهائي كان 2019 .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقل


 تقام اليوم الأحد 14 – 7 – 2019 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، بالإضافة إلى مواجهتى الدور قبل النهائى من كأس أمم أفريقيا 2019.


 
مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا
 
السنغال Vs تونس 6:00 قناة TIME SPORT البث الأرضى شاهد البث المباشر للمباراة من هنا

نيجيريا Vs الجزائر 9:00 قناة TIME SPORT البث الأرضى شاهد البث المباشر للمباراة من هنا
 
ففي تمام السادسة مساءا يحتضن ملعب الدفاع الجوي، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي تونس والسنغال ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، حيث يعد فرجاني ساسي وساديو ماني فرسي الرهان في لقاء اليوم.

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالي وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي.

في حين حجز منتخب السنغال مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبي كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة تونس والسنغال اليوم، فالمنتخب التونسي يسعى لمخالفة التوقعات من جديد والتأهل للمباراة النهائية المحدد لها الاحد المقبل للأحتفاظ بحلم التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2004، فيما يطمح منتخب السنغال للمضي قدماً نحو حصد اللقب القاري الأول في تاريخه.


وفي التاسعة مساءا، ينتظر عشاق الكرة قمة كروية جديدة على ملعب ستاد القاهرة،  والتي تجمع منتخب منتخب الجزائر الساعي لحجز مقعده فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية عندما يواجه نيجيريا ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويتطلع منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية بإقصاء نيجيريا وقطع خطوة جديدة نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما سبق وأن توج باللقب في مناسبة وحيدة عام 1990، فيما يسعى منتخب "النسور الخضر" للمضي قدماً نحو حصد اللقب الرابع في تاريخ مشاركاته بالمونديال الأفريقي.

أما منتخب نيجيريا فحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الجزائر ونيجيريا في ظل العروض المميزة التي قدمها المنتخبان طوال مشوارهما بالبطولة بالاضافة إلى التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها.

ويبرز في منتخب الجزائر، الحارس رايس مبولحي الذي اهتزت شباكه مرة واحدة في 5 مباريات بالمسابقة القارية، بجانب رياض محرز والمهاجم بغداد بونجاح وصخرة الدفاع جمال بن العمري والمايسترو يوسف البلايلي، بينما يبرز في منتخب نيجيريا أليكس ايوبي وأوديون إيجالو.

وسجل لاعبو منتخب الجزائر 10 أهداف، واهتزت شباكهم بهدف واحد فقط، فيما أحرز لاعبو نيجيريا سبعة أهداف، واهتزت شباكهم خمس مرات.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد