الوطن: صاروخ سوري جديد في الزمالك بديلا للنقاز ومخطط للإطاحة بكابتن الفريق وتصعيد لأزمة كهربا

18 يوليو 2019 الساعة 10:33 صباحا
الوطن: صاروخ سوري جديد في الزمالك بديلا للنقاز ومخطط للإطاحة بكابتن الفريق وتصعيد لأزمة كهربا

أنهى رئيس نادى الزمالك صفقة انتقال كريم بامبو، لاعب الإسماعيلى، وأحد لاعبى الأهلى السابقين لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث وقع اللاعب على عقد لمدة 3 مواسم، وحصل على مقدم التعاقد لحسم الصفقة نهائياً، وتم الاتفاق بين الثنائى على الإعلان الرسمى عن انتقاله عقب مواجهة الزمالك والإسماعيلى فى بطولة الدورى العام المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالى، حتى لا يتسبب فى أزمة مع جماهير "الدراويش".

على صعيد آخر، اقترب التونسى حمدى النقاز من الرحيل عن صفوف الفريق بعد طلبه عدم الاستمرار فى الفترة المقبلة لظروف أسرية، حيث أكد أحد المقربين من اللاعب أن زوجته ترفض الاستمرار فى مصر وطالبته بضرورة العودة مرة أخرى إلى تونس والبحث عن فريق هناك.

وطلب مسئولو النادى من "النقاز" الاستمرار حتى نهاية الدورى، ثم مناقشة أمر رحيله، ودراسة العروض التى وصلته، ومنها عرض من فريق تركى كبير سيتم عرضه على أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بعد الانتهاء من مباريات الدورى مباشرة للبت فيه فيما شدد مصدر داخل النادى أن الأبيض اقترب من التعاقد مع ظهير أيمن سورى لتعويض رحيل "النقاز" فى أى وقت.

وعلى صعيد آخر، تحدث إسماعيل يوسف، عضو المجلس، مع حازم إمام قائد الفريق، وأكد له تمسك الجميع به داخل النادى، وأنه لا نية للإطاحة به من الفريق كما يتردد، وأن عليه التركيز فى الفترة المقبلة من أجل تحفيز اللاعبين خلال الفترة الصعبة التى يلعب فيها الفريق ثلاث مباريات مصيرية لتحديد مصير بطولة الدورى العام أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى.

ونقل "إمام" لعضو المجلس ضيقه وغضبه الشديد من الطريقة التى يتم التعامل بها مؤخراً داخل الفريق، والتربص به من قبل شخص بالنادى يريد الإطاحة به، مشدداً على أن عقده يتبقى فيه موسم واحد، وأنه تحت أمر المكان الذى صنع منه لاعباً كبيراً، وأنه لم ولن يشترط على النادى من أجل التجديد، على الرغم من العروض الكثيرة التى وصلته مؤخراً من أندية مختلفة، ومنها الاتحاد السكندرى.

من ناحية أخرى، ظهرت داخل النادى حالة انقسام بين رئيس النادى ونجله المشرف على الكرة حول اللاعب مصطفى محمد، الذى كان معاراً لصفوف طلائع الجيش، حيث يرغب رئيس النادى فى عودة المهاجم لصفوف الفريق، فيما يفضل نجله استمرار اللاعب فى الإعارة لعدم الحاجة له خلال الموسم المقبل، خصوصاً مع التدعيمات القوية المنتظرة لخط هجوم الفريق.

فى شأن مختلف، تقدم مجلس الإدارة بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، لحفظ حقوق النادى بعد هروب اللاعب وامتناعه عن الحضور للتدريبات ومعسكر الفريق الأخير فى الفترة الأخيرة.

وقدمت إدارة القلعة البيضاء، فى الشكوى، جميع الأوراق والمستندات الخاصة بعقد اللاعب الموثق، وما يفيد حصوله على جميع مستحقاته المالية، والعديد من المستندات الأخرى التى تثبت صحة موقف النادى.

اخبار الزمالك

" منسيون " مصر افضل من رامبو

" منسيون " مصر افضل من رامبو

بقلم ايهاب شعبان  الإنسان المصري المخلص .. الحس الوطنى لديه عال جدا.. وهو مستعد للتضحية بأى غال ونفيس اذا شعر بأن ذلك سيكون له مردود ايجابي يفيد وطنه..  فحبه لبلده وغيرته عليها بلا حدود .. سهل قوى يقشعر بدنه وتنزل دموعه وهو يسمع نشيد بلاده أو أغنية

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

بالصور ..مفاجأة لجنش من زوجته والاباتشى مع ام ادم ومحمود علاء يرزق بمولوده الثاني وجمعة بالزى البدوى

سارة عبد الباقى فاجئت زوجة محمود عبدالرحيم "جنش" ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زوجها بإقامة حفل صغير احتفالا بعيد ميلاده، الذي اقتصر على تواجدهما فقط مع أبنائهما تمارا ومالك. ويحتفل جنش اليوم الإثنين 25 مايو بعيد ميلاده الثالث والثلاثون. ونشر جنش صور

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

صفقة من العيار الثقيل..بيراميدز يقترب من لاعب مفاجأة

    هاني عصام يجهز نادي بيراميدز ، لصفقة من العيار الثقيل في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات ورغبته في تكوين فريق قوي للمنافسة على مختلف البطولات المحلية والقارية.وفتح نادي بيراميدز خط مفاوضات مع الجزائري كريم لعريبي نجم نادي النجم

بشرة خير من وزارة الصحة إرتفاع نسبة الشفاء وشاهد عيان يقلب الفيس بوك بعد وفاة طبيب مستشفى المنيرة

بشرة خير من وزارة الصحة إرتفاع نسبة الشفاء وشاهد عيان يقلب الفيس بوك بعد وفاة طبيب مستشفى المنيرة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 4900 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 5481 حالةالصحة: تسجيل 702

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التصعيد في ملف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بسبب ما حدث في أزمة مباراة السوبر أمام الأهلي بالإمارات والهتافات المعادية التي تعرض لها اللاعب. هاني زادة عضو مجلس الزمالك تولى الملف برمته في الوقت

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد