بالصور عبد الله جمعة يقود المقاصة للفوز على المتحدة استعدادا للزمالك

18 يوليو 2019 الساعة 9:13 مساء
بالصور عبد الله جمعة يقود المقاصة للفوز  على المتحدة استعدادا للزمالك




فاز فريق الكرة بنادي مصر للمقاصة ، بقيادة أحمد حسام ميدو ، على فريق المتحدة بهدف نظيف، في المباراة الودية التي أقيمت  بينهما مساء اليوم الخميس ، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، في أولى اللقاءات الودية للمقاصة استعدادا للموسم الكروي الجديد .
سجل هدف المقاصة اللاعب الناشئ عبدالله جمعة في الدقيقة 22  من  الشوط الاول .
واقيمت المباراة من ثلاثة اشواط بناء علي طلب ميدو  وبالاتفاق مع الجهاز الفني لفريق المتحدة ، واقيم كل شوط  في زمن نصف ساعة وشارك المقاصة ب 33 لاعبا في المباراة ،حيث دفع أحمد حسام "ميدو" ، خلال الأشواط الثلاثة للمباراة الودية بجميع لاعبي الفريق القدامى والصفقات الجديدة والعائدين من الاعارة وبعض اللاعبين الناشئين  والوقوف علي مستوي جميع اللاعبين قبل الموسم الجديد.
وأشاد ميدو بالتجربة الودية ، في ظل مشاهدة جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق والوقوف على الحالة البدنية والفنية لهم ، ومدى استيعابهم لفكره التدريبي خلال فترة الاعداد الاولى والتي انطلقت مطلع الاسبوع الماضي في اطار الاستعداد للموسم الجديد .
وحضر اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة ، المباراة الودية ، في إطار سياسته لتدعيم ومساندة الجهاز الفني للفريق وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد . ويبدأ فريق المقاصة أولي مبارياته الرسمية ، يوم 1 سبتمبر المقبل ، بمواجهة الزمالك في دور الثمانية ببطولة كاس مصر  .

اخبار الزمالك

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

حصاد الجولة الـ 13 من الدوري المصري بالأرقام

مهاب ممدوح اختتمت منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تفوق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. ونجح الأهلي في اكتساح طنطا بخماسية نظيفة فيما فاز الزمالك على نظيره الجونة بهدفين دون رد، فيما فاز الإسماعيلي على طلائع الجيش بهدفين مقابل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع لاعب اسوان

هاني عصام   فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد استبدال فقط وتخصيص المكان الوحيد للمهاجم.

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
إتحاد جدة يخطف انيس البدرى رسميا من الترجى التونسى
المزيد