أخر الاخبار

 

القمة 118 تعليق : تعرف ماذا قال الحاوى وملك التغطية «ضربتين في الراس توجع» وجيمى يكشف المستور

28 يوليو 2019 الساعة 12:40 مساء
القمة 118 تعليق : تعرف ماذا قال الحاوى وملك التغطية  «ضربتين في الراس توجع»  وجيمى يكشف المستور


أحمد عادل الشريف
 
أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن لاعبي الفريق بذلوا مجهود كبير في الدور الأول من الدوري المصري رغم خسارة اللقب بالنهاية.
وقال يكن خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "الفوز سيعطي اريحية للزمالك بالفترة القادمة، وسيعطيهم ثقة أن يعودوا بالموسم المقبل ويتوجوا باللقب".
وأكمل : "الفوز بالدوري سيجعل فرحة الأهلي غير مكتملة وليس لها طعم، كما أن جماهير السوشيال ميديا تفرح بالفوز وتعد بطولة لوحدها".
 
حمادة عبد اللطيف: لا بديل عن فوز الزمالك بمباراة القمة .. "ضربتين في الراس توجع"
أكد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق، على اهمية فوز الابيض غد الأحد على الاهلي بمباراة القمة في ختام مباريات الدوري العام.

وقال عبد اللطيف خلال حوار لبرنامج الماتش بفضائية صدى البلد: " الزمالك هو من فرط في الدوري .. والفوز علي الأهلي أقل ترضية للجمهور"
وأردف: لابد ان يتغير تفكير خالد جلال، اهم شىء ان لا نخسر غدا، "ضربتين في الراس توجع ، لازم نلعب على المكسب"

وتابع : أيمن حفني لابد وان يتواجد منذ بداية المباراة، وان يتم غلق منتصف الملعب امام لاعبي الاهلي بثلاثة لاعبين من الأبيض.

واتم كلماته : أراها مباراة "أعصاب"، من يملك الثبات الانفعالي والهدوء سيفرض سيطرته، اتمنى ان تتحلى المباراة بالروح الرياضية اولاً، "كلنا مصريين"


طارق يحيى: القمة هامة للزمالك لتعويض خسارة الدوري

 أكد طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، أن مباراة القمة هامة للأبيض لتعويض خسارته لقب الدوري المصري.
 وقال طارق ببرنامج الماتش بقناة صدى البلد: "مباراة القمة مهمة حتى وإن حُسم الدوري، هن دوافع كثيرة عند الافريقين، والزمالك يهمه الفوز لكي يعوض خسارة الدوري". 
وأكمل: "ومن ناحية اخرى الأهلي يريد تأكيد أحقيته بالتتويج بالدوري، فكان خارج المنافسة بعض الشىء، لكنه جاء من بعيد وهذا شيئ جيد ويحسب له لكي ينهي الموسم بدون خسارة من المنافس".‎
 
طارق السيد: خالد جلال تولى تدريب الزمالك في ظروف صعبة

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن خالد جلال ليس عليه مسئولية كبيرة بعدما تدريب الفريق في ظروف صعبة.
وقال طارق لبرنامج الماتش بقناة صدى البلد: "خالد جلال ليس عليه مسئولية كبيرة بعدما تولى تدريب الفريق في ظروف صعبة، لكنه دخل في المنظومة فأصبح مسئولا مثلهم".
 وأكمل : "الفوز بالقمة سيعطي الزمالك رضا نفسي قبل المنافسة على الكأس والسوبر المصري والإفريقي، سيكون هناك ثقة بعد خسارة الدوري".
وأتم: "سيكون خلال شهر أو أقل منافسة على 3 بطولات والزمالك مطالب أن يتوج بها".
 

جمال عبد الحميد يبرر ل تصريحه المثير للجدل

 
أكد جمال عبد الحميد، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أنه أجزم من قبل بفوز الفريق الأبيض، بلقب الدوري الممتاز، معتمدا على الاستقرار الذي كان ينعم به في ذلك الوقت.
 
وأثار عبد الحميد جدلا كبيرا، عندما قال "إذا فاز الأهلي بالدوري فأنا لا أفقه شيئا في كرة القدم".
 
وتابع عبد الحميد ل: "الزمالك كان أفضل فنيًا من الأهلي بمراحل، ولديه كوكبة من اللاعبين تستطيع حسم الدوري وبفارق مريح".
 
وواصل: "ما حدث بعد التصريح أن الاستقرار الذي كان يميز الفريق مع كريستيان جروس لم يعد مستمرا، حيث رحل المدرب وغاب عدد من اللاعبين المؤثرين لأسباب مختلفة".
 
وأكمل: "أنا أطلقت تصريحي بناء على المعطيات التي كانت موجودة وقتها، ولم أتوقع أن يزول الاستقرار الذي تحدثت عنه، وأن تحدث كل هذه الأزمات".
 
وحول مباراة القمة مساء اليوم بين الأهلي والزمالك: "رغم أن المباراة تحصيل حاصل، وغير مؤثرة على موقف الفريقين، لكن فوز الأهلي بالدوري بتلك الطريقة أكسبها حساسية خاصة".
 
وأردف: "أنصار الزمالك يشككون في أحقية الأهلي في الفوز بالدوري، ولذلك يسعى الأحمر لإثبات جدارته باللقب".
 
وواصل: "أنصار الأهلي يتغنون بفوز فريقهم بالدوري ما يؤثر على جماهير الزمالك، ولذلك يرغب الأبيض في رد اعتباره".
 
وحول الأوراق الرابحة في الفريقين: "في الزمالك ثنائي الارتكاز هو مصدر القوة وتحديدا فرجاني ساسي وطارق حامد، أما في الأهلي فأتوقع تألق رمضان صبحي بشكل كبير، فمستواه ارتفع في الفترة الأخيرة".
 
وأكمل: "القمة دائمًا تكون خارج التوقعات، لكن من سيتعامل مع الضغوط بصورة جيدة سيكون الأقرب للفوز".
 
وزاد: "عمومًا الزمالك يمر بظروف صعبة من غيابات مؤثرة مثل مصطفى فتحي وجنش وأوباما ولكن لديه أيضًا بدلاء على مستوى عالٍ".
 
وعلق عبد الحميد على رحيل كهربا، قائلا: "إنه أمر مؤسف حقًا أن يتخلى لاعب عن ناديه في مرحلة حسم البطولة بهذا الشكل، ولكن الزمالك سيتخذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه".
 
 وتابع: "هذا اللاعب كان مثيرا للمشاكل منذ قدومه للفريق، فمرة يبصق على الجماهير وأخرى يشتبك مع رئيس النادي، ورحيله ليس كارثة لكن يجب حفظ حق النادي".
 
وحول أهم ذكرياته عن القمة، قال: "أنا من اللاعبين القلائل الذين سجلوا في القمة بقميص الفريقين، ولدي العديد من الذكريات خاصة بعد أن انتقلت للزمالك ولعبت أمام زملائي القدامى في الأهلي".
 
وختم: "أتذكر أنني كنت أتألق دائمًا بقميص الزمالك أمام الأهلي، وتحدث البعض عن أن هذا الأمر نوع من رد الاعتبار بعدما تخلى الأحمر عني".

اخبار الزمالك

نكشف  تفاصيل جديدة فى صففة مقايضة عبد الغني باحمد ايمن منصور..بالصور ممر شرفي للثلاثي التونسي وابو جبل

نكشف تفاصيل جديدة فى صففة مقايضة عبد الغني باحمد ايمن منصور..بالصور ممر شرفي للثلاثي التونسي وابو جبل

كشف  مسؤولو نادي الزمالك الانباء  المتداولة بخصوص اجراء  صفقة تبادلية برحيل محمد عبدالغني إلى بيراميدز والتعاقد مع أحمد أيمن منصور.وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ،  بأن كان هناك جلسة مطولة مع عبدالغني ،  منذ أيام من أجل مناقشة طلباته بخصوص تعديل

جلسة وصفقة جديدة وعودة بديل ساسي .. تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم

جلسة وصفقة جديدة وعودة بديل ساسي .. تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم

مصطفى جويلي خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من الإطالات والتدريبات البدنية في مجمع الصالات بالنادي خلال المران مساء اليوم الجمعة.وحرص فرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني على الإشراف على هذه الفقرة والتى جاءت عبارة عن استشفاء وفك عضلات

رئيس باريس سان جيرمان: أرغب في سداد ديون الزمالك والتعاقد مع صفقة عالمية .. وكارتيرون يشعل الأجواء

رئيس باريس سان جيرمان: أرغب في سداد ديون الزمالك والتعاقد مع صفقة عالمية .. وكارتيرون يشعل الأجواء

استعان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بمنشور لصفحة منسوبة لناصر الخليفي صاحب قنوات «بي إن سبورتس» ورئيس نادي باريس سان جيرمان، يؤكد فيه رجل الأعمال القطري أنه على استعداد لدفع ديون نادي الزمالك والتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل.وكتبت

الزمالك يتوصل لاتفاق بشأن عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز لخدمة مخطط الأهلي لخطف اللاعب .. وترشيح الثنائي للانضمام لجهاز كارتيرون

الزمالك يتوصل لاتفاق بشأن عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز لخدمة مخطط الأهلي لخطف اللاعب .. وترشيح الثنائي للانضمام لجهاز كارتيرون

سارة عبد الباقي   توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين ينتقل بموجبها محمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء إلى نادي بيراميدز مقابل حصول الزمالك على خدمات أحمد أيمن منصور ومقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه.   واتفق محمد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد