رعب في الأهلي بسبب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

21 اغسطس 2019 الساعة 10:45 صباحا
رعب في الأهلي بسبب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

أعلنت أمس الثلاثاء عن اللجنة التي تم تعيينها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة شئون الكرة في مصر، والتي جاءت برئاسة عمرو الجنايني، المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، وهو ما أثار الخوف الكبير داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

لم يعلو صوت خلال الساعات الماضية فوق هذا الأمر، وحالة ترقب من جماهير النادي الأهلي ممزوجة بغضب من تعيين عمرو الجنايني رئيس لأتحاد الكرة المصري خلفًا للمجلس المقال بقيادة هاني أبوريدة.

وبدأ النادي الأهلي في التعبير عن تخوفه من تواجد عمرو الجنايني من خلال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية مساء الأمس قائلًا: " ربنا يستر، الجنايني معروف بانتمائه للزمالك وسخريته من الأهلي وجماهيره، عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

واضاف :" "الجنايني ليس زملكاويا عاديا، نتحدث دائما وتحدث بيننا مناوشات حول تشجيع كل منا للأهلي والزمالك، أتمنى أن أرى منه الوجه الإداري الذي لم نره من قبل".

وعلى الجانب الأخر خرج عضو مجلس ادارة النادي الأهلي محمد الجارحي، ليعبر هو الأخر عن تخوفه من تواجد عمرو الجنايني على رئاسة تلك اللجنة قائلًا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك:" أتمنى التوفيق للصديق العزيز عمرو الجنايني في مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، بعد ترشيحه واعتماده من فيفا رسميا".

وأكمل:" عرفناك عمرو الجنايني المشجع المتعصب، ولكن أيضا نعرفك ككادر إداري محترف يستطيع إنجاز الكثير في اتحاد الكرة، بمعاونة أخي وصديقي العزيز محمد فضل خلال المرحلة المقبلة، والآن ننتظر منك أن تخلع عباءة المشجع وأن تقف على مسافة واحدة من الجميع خلال هذه الفترة التي تتولى فيها تسيير شؤون كرة القدم المصرية".

ولكن اضطر عضو مجلس ادارة الأهلي الي حذف هذا المنشور وتبديله بمنشور أخر مؤكدًا انه بحديثه لم يكن يقصد اثارة الجماهير او استفزازها، وانه وضعه امام مسئولياته الجسيمة خلال المرحلة المقبلة عن طريق مطالبته بالاحترافية والحيادية وأن يخلع عباءة المشجع الزملكاوي.

وقال الجارحي:" للأسف أسيئ فهم ماكتبت ورأيت غضبة لجماهير النادي العظيمة لم أرها من قبل وتقديرا لمشاعر جماهير الأهلي العظيمة والوفية والتي كنت وسأظل واحدا منهم قبل أن أشرف بعضوية مجلس إدارة النادي".

اخبار الزمالك

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

شاهد | أول تعليق من مرتضى منصور على هزيمة الزمالك: هذا الثنائي لغز

في أول تعليق له على هزيمة الزمالك، أمام الأهلي في السوبر، أكد مرتضى منصور رئيس النادي، أن الأهلي استحق الفوز بلقب السوبر عن جدارة. وقال في مداخلة لبرنامج الزمالك اليوم الذي يقدمه خالد الغندور على شاشة الحدث اليوم، أنه استمع جيدا لتحليل محللي البرامج الرياضية عقب المبارة، والذين أجمعوا على أن المدرب الصربي ميتشو أخطأ في التشكيل. وأضاف: أوباما لازم يريح، والتونسي فرجاني ساسي ليس هو كما عرفناه. وتابع: لازم وقفة مع اللاعبين، مشيرا إلى ضرورة اعادة الأمور من جديد داخل الزمالك.

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

ماذا قال الترجى التونسي بعد خسارة الزمالك أمام الأهلى؟

توج النادى الأهلى ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2، سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.وقال الحساب الرسمى للترجى التونسي، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،:" كانت فرصة جيدة لمعاينة منافسنا و الوقوف على إمكانياته".ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل الكونفدرالية، نظيره فريق الترجى التونسي بطل دورى ابطال أفريقيا، فى لقاء السوبر الإفريقى، ولكن لم يحدد الاتحاد الإفريقى موعد أو مكان المباراة.وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بالفوز عليه بركلات الترجيح، بعد تبادل الفريقين الفوز 1 – 0، ذهابا وإيابا.فى المقابل توج الترجى التونسي بلقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد المشاكل العديد التى أحاطت بلقاء الإياب،

الغندور  يطالب بإيقاف رمضان  صبحى  بسبب  مقطع فيديو

الغندور يطالب بإيقاف رمضان صبحى بسبب مقطع فيديو

خالد الغندور طالب بإيقاف رمضان صبحي وتغريمه ماليا بسبب مقطع الفيديو الذي انتشر له عقب لقاء السوبر والذي يتضمن توجيه سباب للزمالك رفقة جماهير الأهلي.قال الغندور عبر برنامج الزمالك اليوم رمضان صبحي اليوم كان مايسترو أمام جماهير الأهلي ووجه سبابا واضحا للزمالك أين اتحاد الكرة من ذلك.اختتم هل يعاقب اتحاد الكرة رمضان ويقرر إيقافه او على الاقل تغريمه مثلما فعل مع شيكابالا الذي لم يقوم بسب أي شخص من جماهير الأهلي.

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على  ادهم  الكيكى وتعليق مرتضى منصور

لاعبى الزمالك رفضو استلام الميداليات حزنا على ادهم الكيكى وتعليق مرتضى منصور

  سارة عبد الباقى أكد لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن انسحابهم من أرض الملعب وعدم تسلمهم  ميداليات المركز الثانى   بعد نهاية مباراة السوبر المصري، جاء بعد علمهم بنبأ وفاه الطفل أدهم مسعد مشجع الفريق . وأشار لاعبو الزمالك، إلى أنهم أصيبوا بحالة من الحزن الشديد واتفقوا على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المشاركة الوجدانية مع أسرة ادهم الكيكى. من جانبه قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي المتوفى أدهم مسعد الكيكي كما قرر عمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته مقدما العزاء لأسرة الطفل ودعوة الأسرة لزيارة نادي الزمالك فى أقرب فرصة فى الوقت نفسه نعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني الطفل أدهم الكيكي الابن لاحد مشجعي نادي الزمالك اللذي وافته المنية إثر حادث سير أليم أثناء توجههما إلى ستاد برج العرب لمشاهدة مباراة السوبر التي أقيمت اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي ابنا عزيزا ووالده من المنتمين لأسرة الكرة المصرية يتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدهما بوافر رحمته ويلهم ذويهم الصبر الجميل ويدعو الله عز وجل أن يحفظ جماهير الكرة المصرية وشعب مصر من أي سوء.

ايمن يونس.. مدرب الزمالك  خيالى وافتقد خبرات القمة

ايمن يونس.. مدرب الزمالك خيالى وافتقد خبرات القمة

فتح أيمن يونس نجم الزمالك السابق، الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض عقب فوز الأهلي بالسوبر. الأهلي فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج بالسوبر المصري.قال يونس في تصريحات عبر "أون سبورت": "ميتشو يتحمل الهزيمة اليوم، ما في خياله صعب أن ينفذه على أرض الواقع، تفلسف في التشكيل الأساسي ومن ثم نجح الأهلي في القضاء على اللقاء من الشوط الأول". أضاف: "عندما قام ميتشو بتعديل التشكيل في الشوط الثاني وإجراء التغييرات عاد الزمالك وكاد أن يسجل التعادل".اختتم: "ميتشو افتقد الخبرة اللازمة لمباريات الأهلي، دائما مباريات القمة تختلف ولها مقاييس خاصة"

الزمالك في الصحف

بالصور والفيديو. بايرن  ميونخ يسقط النجم الاحمر والسيدة العجوز تتعثر فى مدريد
أزمة جديدة لمحمد الننى في تركيا
الهلال السعودى يصعد لقبل نهائي كأس اسيا على حساب  العميد
نتيجة  صادمة لليفربول  فى نهاية  الشوط الاول
المزيد