رعب في الأهلي بسبب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

21 اغسطس 2019 الساعة 10:45 صباحا
رعب في الأهلي بسبب الزمالك .. اقرأ التفاصيل

أعلنت أمس الثلاثاء عن اللجنة التي تم تعيينها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة شئون الكرة في مصر، والتي جاءت برئاسة عمرو الجنايني، المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، وهو ما أثار الخوف الكبير داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

لم يعلو صوت خلال الساعات الماضية فوق هذا الأمر، وحالة ترقب من جماهير النادي الأهلي ممزوجة بغضب من تعيين عمرو الجنايني رئيس لأتحاد الكرة المصري خلفًا للمجلس المقال بقيادة هاني أبوريدة.

وبدأ النادي الأهلي في التعبير عن تخوفه من تواجد عمرو الجنايني من خلال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية مساء الأمس قائلًا: " ربنا يستر، الجنايني معروف بانتمائه للزمالك وسخريته من الأهلي وجماهيره، عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

واضاف :" "الجنايني ليس زملكاويا عاديا، نتحدث دائما وتحدث بيننا مناوشات حول تشجيع كل منا للأهلي والزمالك، أتمنى أن أرى منه الوجه الإداري الذي لم نره من قبل".

وعلى الجانب الأخر خرج عضو مجلس ادارة النادي الأهلي محمد الجارحي، ليعبر هو الأخر عن تخوفه من تواجد عمرو الجنايني على رئاسة تلك اللجنة قائلًا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك:" أتمنى التوفيق للصديق العزيز عمرو الجنايني في مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، بعد ترشيحه واعتماده من فيفا رسميا".

وأكمل:" عرفناك عمرو الجنايني المشجع المتعصب، ولكن أيضا نعرفك ككادر إداري محترف يستطيع إنجاز الكثير في اتحاد الكرة، بمعاونة أخي وصديقي العزيز محمد فضل خلال المرحلة المقبلة، والآن ننتظر منك أن تخلع عباءة المشجع وأن تقف على مسافة واحدة من الجميع خلال هذه الفترة التي تتولى فيها تسيير شؤون كرة القدم المصرية".

ولكن اضطر عضو مجلس ادارة الأهلي الي حذف هذا المنشور وتبديله بمنشور أخر مؤكدًا انه بحديثه لم يكن يقصد اثارة الجماهير او استفزازها، وانه وضعه امام مسئولياته الجسيمة خلال المرحلة المقبلة عن طريق مطالبته بالاحترافية والحيادية وأن يخلع عباءة المشجع الزملكاوي.

وقال الجارحي:" للأسف أسيئ فهم ماكتبت ورأيت غضبة لجماهير النادي العظيمة لم أرها من قبل وتقديرا لمشاعر جماهير الأهلي العظيمة والوفية والتي كنت وسأظل واحدا منهم قبل أن أشرف بعضوية مجلس إدارة النادي".

اخبار الزمالك

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى  الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هيثم فاروق ..الزمالك تفوق على الترجى فى الشوط الثانى وهذا الثنائى صنع الفارق

هانى عصام أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك الأسبق، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ظهروا بمستوى أفضل في الشوط الثاني من مباراة الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقي، والتي انتهت بفوز الفريق

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

كارتيرون : قطعنا نصف تذكرة الصعود وهذا الهدف اعادنا من جديد

هانى عصام وسارة عبد الباقى  أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراة الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة. وأوضح

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ...  تاتا كسب بالتلاتة

شاهد .ترجى يا دولة الزمالك عتاولة ... تاتا كسب بالتلاتة

مهاب ممدوح  واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى  كرر الزمالك بطل مصر وسوبر إفريقيا فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد القاهرة اليوم ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. الزمالك تفوق على

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

شاهد هدف عالمى ينقذ الزمالك وهدف ثانى فى الشوط التاني وطرد

نجح فريق الزمالك ،فى العودة إلى اللقاء امام الترجي التونسي ، بتسجيل هدف التعادل لمحمد اوناجم فى الدقيقة 31 قبل ان يسجل الضيوف رؤوف بن غيث هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 27  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى اللقاء المقام حاليا في ذهاب دور الثمانية ببطولة

صاروخ ارض جو ينقذ الزمالك فى لقاء الترجي

صاروخ ارض جو ينقذ الزمالك فى لقاء الترجي

نجح محمد ابو جبل ، فى الزود عن مرمى الزمالك ، بعد انقاذ فرصة خطيرة لمهاجم الترجي التونسي ، إبراهيم واتارا فى الدقيقة الاولى  من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية ببطولة إفريقيا للأندية الابطال . الترجي التونسيى  بدأ بهجوم خاطف انتهى

الزمالك في الصحف

الشعباني يشير بذبح جماهير الزمالك في تونس والحكم يخرج فى حراسة الشرطة
صدمة | ليفربول مهدد بخسارة الدوري الإنجليزي هذا الموسم
مواجهات ساخنة | تعرف على نتائج قرعة دور الـ16 بالدوري الأوروبي
تعرف كيف احرج الشعبانى  الزمالك  في آخر مواجهة بالقاهرة؟
المزيد