الوطن: ميتشو مبهور بهذا الرباعي .. ويطلب قيادة الفريق أمام ديكاداها

21 اغسطس 2019 الساعة 11:11 صباحا
الوطن: ميتشو مبهور بهذا الرباعي .. ويطلب قيادة الفريق أمام ديكاداها

أبدى الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك انبهاره بمستوى بعض اللاعبين بعد مشاهدتهم خلال المران، خاصة التونسى فرجانى ساسى، وطارق حامد، وعبدالله جمعة، ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

وعقد المدير الفنى جلسة مع اللاعبين من أجل التعرف عليهم ووضع الاستراتيجية التى سوف يتبعها خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه سوف يمنح الفرصة للجميع، ولكن عليهم إثبات أنفسهم فى المران والعمل بكل جهد وسعى للوجود فى التشكيل الأساسى.

وشدد المدير الفني، أمام اللاعبين أنه مدرب لا يعرف الظلم، وجاء من أجل النجاح ولن يقبل بالفشل مهما كانت الصعوبات، واللاعب المستهتر سيكون خارج حساباته، مهما كانت قدراته.

وأكد "ميتشو" أنه شاهد المواجهة الماضية أمام الفريق الصومالى ولكنه لا يستطيع التقييم على أساسها، خاصة أن المنافس ضعيف ولكنه سعيد بالمهارات الفردية التى يتمتع بها معظم اللاعبين، وأنها سوف تترجم فى المباريات المقبلة إلى أداء جماعى سيحقق أداء أفضل ونتائج مميزة.
كما طلب الصربى ميتشو، المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، قيادة الفريق فى المواجهة المقبلة أمام ديكاداها فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد برج العرب، حيث يطمح المدرب فى الوقوف على مستوى عناصر الفريق على الطبيعة، وفى مباراة مريحة بعد الفوز فى اللقاء الأول بسباعية.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب في التاسعة مساءً.

ونجح الزمالك في الفوز على نظيره الصومالي بسباعية نظيفة في مواجهة الذهاب، التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، أحرزهم أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

ومن المنتظر، أن تشهد مباراة الإياب العديد من الوجه الجديدة في تشكيل الفريق، من أجل الاطمئنان على جميع العناصر الجديدة، التي تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تعيين أيمن طاهر مشرفاً على حراس مرمى قطاع الناشئين بالنادى عقب قرار الجهاز الفنى باستقطاب مدرب حراس مرمى أجنبى فى الجهاز المعاون له، وجاء ذلك تقديراً لدور "طاهر" مع النادى خلال الفترة الماضية خاصة فى ظل وجوده مع العديد من الأجهزة الفنية للفريق خلال الوقت السابق، وإمكانية وجوده فى المستقبل كونه أحد أبناء النادى.

فى جانب مختلف، بات محمود علاء، مدافع الفريق، جاهزاً للمشاركة فى المباريات، ويستعد لقيادة دفاع الفريق فى مواجهة ديكاداها السبت المقبل، ويطير مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع لفحوصات طبية جديدة على منطقة الركبة لتحديد موعد عودته للمباريات.

اخبار الزمالك

3 أرقام ومعلومات عن منافس مصر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما

3 أرقام ومعلومات عن منافس مصر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما

مهاب ممدوح المنتخب الأولمبى المصري يواجه نظيره الجنوب إفريقي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.منتخب مصر صعد إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط وجاء المنتخب الغاني وصيفا له.على الجانب الآخر منتخب جنوب إفريقيا صعد إلى نصف

مفاجأة مدوية في أزمة كاسونجو مع الوداد المغربي

مفاجأة مدوية في أزمة كاسونجو مع الوداد المغربي

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بفسخ عقد الكونغولي كابونجو كاسونجو من جانب نادي الوداد المغربي.وكان الزمالك قد أعار كاسونجو مطلع الموسم الجاري للوداد قبل أن يتم فسخ العقد من جانب بطل المغرب.وأشار المصدر إلى ان اللوائح في

تعرف على رسالة مدرب حراس الزمالك لمحمد صبحي

تعرف على رسالة مدرب حراس الزمالك لمحمد صبحي

هاني عصام حرص الصربي باجيك دراجان مدرب حراس مرمى نادي الزمالك على إجراء اتصالات هاتفية بمحمد صبحي حارس مرمى الزمالك الصاعد خلال الساعات الماضية لتحفيزه والشد من آزره بعد المستويات المميزة التي قدمها مع المنتخب الأوليمبي في بطولة افريقيا تحت 23 سنة. وطلب

رسميًا | رضا عبد العال مديرًا فنيًا لهذا الفريق

رسميًا | رضا عبد العال مديرًا فنيًا لهذا الفريق

أعلن نادي بلدية المحلة تولي رضا عبدالعال نجم الأهلى والزمالك السابق، المسؤولية الفنية للفريق، الذي يلعب في مجموعة بحري بدوري القسم الثاني، خلفا لكرم جابر الذي قدم استقالته عقب تعادله مع نظيره المنصورة في الجولة الأخيرة.ويتواجد حاليا رضا عبدالعال داخل نادي البلدية

الوطن: أول تحرك من الزمالك بشأن رحيل مصطفى محمد .. وميتشو يجري تعديلات بالجملة بالفريق

الوطن: أول تحرك من الزمالك بشأن رحيل مصطفى محمد .. وميتشو يجري تعديلات بالجملة بالفريق

 برنامج تدريبى خاص لـ«شيكابالا».. «ميتشو» يعدل مراكز بعض اللاعبين.. وتحديد 27 نوفمبر للسفر للكونغوقرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تعديل عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق، تزامناً مع تألقه بشدة مع المنتخب الأولمبى خلال بطولة الأمم الأفريقية

الزمالك في الصحف

منتخب أسبانيا يكتسح مالطة بسباعية نظيفة في تصفيات اليورو
ساسى يقود نسور قرطاج لفوز عريض وسقوط اسود الاطلس فى فى فخ موريتانيا
بالصور فوز الافيال والاولاد تصعد لمواجهة الفراعنة
ميسى يقود راقصى التانجو للفوز على السامبا وضربة جزاء ضائعة
المزيد