زمالك 2002 يسحق كرداسة بدستة أهداف و2003 يتعادل مع الأهلي .. والكروكيه يهزم الجزيرة .. والسلة في معسكر بالإسكندرية استعدادا للسوبر

21 سبتمبر 2019 الساعة 5:45 مساء
زمالك 2002 يسحق كرداسة بدستة أهداف و2003 يتعادل مع الأهلي .. والكروكيه يهزم الجزيرة .. والسلة في معسكر بالإسكندرية استعدادا للسوبر

فاز نادي الزمالك لكرة القدم مواليد ٢٠٠٢ على فريق مركز شباب كرداسه ١٢ -٠، وذلك في الجولة الأولى، ضمن  تصفيات دوري قطاعات القاهرة.

وأحرز أهداف الزمالك السيد محمد ثلاثه أهداف ، احمد عاطف ثلاثه أهداف  ، عمر ايمن هدفين ، مصطفى حمدان هدفين ، محمد خضري هدف، مصطفى خالد هدف.
كما تعادل فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٣ مع  الأهلي سلبيا وذلك في اللقاء الذي جمع  بينهما بمجمع ملاعب النادي اليوم بالجولة الثانية من بطولة الجمهورية للناشئين . 
ويعتبر لقاء قمة الناشئين هو الأول لزمالك 2003 حيث لم يلعب الفريق لقاء الجولة الاولي امام اف سي مصر بسبب انسحابه من هذه البطولة. 
  ويقود فريق زمالك 2003 سامح اسماعيل مديرا فنيا.‎
على الجانب الاخر، حقق فريق الكروكيه بنادي الزمالك الفوز على نظيره مركز شباب الجزيرة بخماسية نظيفة  باللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دور ال16 بكأس مصر.
ومن جانبه أعرب أحمد ميهوب المدير الفني لأسرة الكروكيه عن سعادته بمستوى الفريق ونتائجه  في الفترة الأخيرة.
فيما أكد هيثم نور المدير الإداري للفريق أنه تم ضم 6 لاعبين من فريق الكروكيه بالقلعه البيضاء لمنتخب مصر وهم : احمد نصر و محمد نصر و هامي ناجي و خالد كامل و منال خضير و بولين صليب.
من ناحية أخرى، يغادر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي فى السادسة مساء  اليوم إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق ضمن  فترة إعداد للفريق  يلعب خلالها عدد من المباريات الودية.
ويستعد الفريق لمباراة السوبر المصري أمام الجزيرة وكذلك الدور التمهيدي من الدورى الممتاز.
واختار عصام عبدالحميد المدير الفني للفريق الابيض جميع  اللاعبين وايضآ ثلاث ناشئين للوقوف على عناصر الفريق التى سوف تخوض مباراه السوبر.
وتضم القائمة كلا من : هيثم السحرتى ، ادهم عصام ، مصطفى مكاوى ، محمد حجازى ، عمر هشام ، وسام عماد ، احمد حاتم ، احمد جمال ، انس اسامه ، كريم الدهشان ، تيرل ستوجلن ، مصطفى مشعل ، اسلام سالم ، سامى العراقى ، حازم أشرف.

اخبار الزمالك

على مسئوليةالغندور ..تعرف على الموقف النهائى للزمالك من صفقة فتحى وعاشور

على مسئوليةالغندور ..تعرف على الموقف النهائى للزمالك من صفقة فتحى وعاشور

هانى عصام أكد الإعلامي خالد الغندور أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لن ينضم لصفوف بيراميدز بشكل رسمي.وقال الغندور قي تصريحات عبر قناة الزمالك "الكلام الرسمي والأكيد فتحي لن ينضم لبيراميدز". وتابع "يقال أن فتحي ، حصل على مقدم عقد سنة ولا أعرف

هالة زايد تكشف  بيان وزارة الصحة اليوم الخميس 9 أبريل 2020  و إصابة أطباء مستشفى الزيتون

هالة زايد تكشف بيان وزارة الصحة اليوم الخميس 9 أبريل 2020 و إصابة أطباء مستشفى الزيتون

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 43 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم رجل أجنبي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 348 حالة حتى اليوم.وأوضح

حمادة أنور يكشف كارتيرون يجهز لاعبى بالفيديو كومنيكشن ومكاسب الزمالك من النجوم المغاربة

حمادة أنور يكشف كارتيرون يجهز لاعبى بالفيديو كومنيكشن ومكاسب الزمالك من النجوم المغاربة

سارة عبد الباقى  أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن الفترة الحالية تشهد تواصل بين المدير الفني واللاعبين من أجل تنفيذ بعض التدريبات المنزلية خلال الإلتزام بالبقاء بالمنازل للحفاظ على اللياقة البدنية، ببرنامج تدريبي يناسب الإمكانيات الموجودة لدى لكل لاعب

وزارة الصحة تكشف عن نسبة الوفيات وارتفاع نسبة الشفاء واكتشاف حالات بمركز مجدى يعقوب

وزارة الصحة تكشف عن نسبة الوفيات وارتفاع نسبة الشفاء واكتشاف حالات بمركز مجدى يعقوب

أكدت بيانات وزارة الصحة والسكان أن نسب الوفيات المتأثرة بفيروس كورونا بلغت 6.6 % بينما كانت نسبة الحالات التي تعافت وخرجت من المستشفيات من إجمالي 1560 حالة 19.5%.كانت وزارة الصحة والسكان قد أكدت أمس الأربعاء، خروج 29 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل،

حسين السيد :  شعبية الزمالك لاتقل عن الأهلي وعانينا من ظلم التحكيم واتفصل  لقب القرن

حسين السيد : شعبية الزمالك لاتقل عن الأهلي وعانينا من ظلم التحكيم واتفصل لقب القرن

أكد حسين السيد حارس مرمى الزمالك السابق، أن النادي الأبيض يتمتع بشعبيه مماثلة لشعبية الأهلي في مصر وليس كما يتردد. وقال مدير الكرة السابق بنادي الزمالك: "الإعلام تسبب في ترديد هذه المقولة بدون دلائل، بأن الأهلي هو صاحب الشعبية الأكبر في مصر من الزمالك، فما الدليل على ذلك؟

الزمالك في الصحف

شيخ المدربين  يوجه اتهام خطير لصلاح لم يساعد جمعية اللاعبين القدامى من زمان . وتدريب ليفربول على صوت غناء  المو
 الفيفا يجبر اللاعبين على هذا القرار فى زمن   الكورونا
أمريكا تتهم قطر بتقديم رشاوي في مونديال 2022
الموت يفجع بيب جوارديولا بسبب  تفشى كورونا فى أسبانيا
المزيد