أخر الاخبار

 

منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

18 نوفمبر 2019 الساعة 5:18 مساء
منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا

مهاب ممدوح 
واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم .
المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا ووضح لاعبى المنتخب بقيادة تريزيجيه وحجازى وكهربا تايهين فى الملعب ولم يظهر سوى الشناوى وطارق حامد.
لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى فى المباراة   التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. 
منتخب مصر تعادل للمرة الثانية  على التوالي بمشواره في التصفيات وذلك بعد تعادله 1-1 مع كينيا بالجولة الأولى. 
الدقيقة التاسعة، وصلت الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة ولكن تصطدم بالعارضة.
واصل منتخب مصر هجومه ومن عرضية رائعة من جانب محمد هاني وصلت إلى قفشة الذي تابعها برأسية قوية ولكن أعلى المرمى.
بالدقيقة الثامنة عشر، ومن خطأ ارتكبه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر وصلت الكرة إلى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها بقوة ولكن الشناوي تصدى لها ببراعة.
شهدت الدقائق الأخيرة سيطرة على الكرة من جانب لاعبي جزر القمر ولكن فشل أصحاب الأرض في إحراز أي أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين المنتخبين. 
في الشوط الثاني، تحديدا بالدقيقة 64 مرر حسين الشحات تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم ليهدر فرصة هدف محقق لمنتخب مصر. 
ونجح بكاري لاعب جزر القمر في مراوغة دفاع منتخب مصر وتسديد الكرة بقوة ولكن الشناوي يتألق ويتصدى للكرة ليمنع منتخبنا من استقبال هدف. 
وتبادل المنتخبان السيطرة في الدقائق الأخيرة ولكن بشكل سلبي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة. 
رصيد منتخب مصر ارتفع إلى النقطة الثانية بالمركز الثاني، فيما رفع منتخب جزر القمر رصيبده إلى النقطة الرابعة بصدارة المجموعة.
فى نفس المجموعة  حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة كينيا وتوجو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.
الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي كينيا، وتلك السيطرة أسفرت عن هدف سجله جوهانا أمولو بالدقيقة 35، ليتأخر منتخب توجو بهدف.
في الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 64، سجل حكيم ساما هدف التعادل لمنتخب توجو، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد كينيا ارتفع إلى النقطة الثانية في المركز الثاني، فيما حصل منتخب توجو على نقطة وحيدة واحتل المركز الأخير.كان منتخب مصر تعادل مع جزر القمر سلبيا اليوم في المجموعة ذاتها ليحتل الفراعنة المركز الثالث بنقطتين، فيما يحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

اخبار الزمالك

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

سارة عبد الباقى  اعلن الرئيس التركي ،رجب طيب اردوغان ، التحدى لمشاعر الأقباط في ،تركيا والعالم اجمع بعد إتخاذ قرار بأداء صلاة الجمعة فى مستحف ايا صوفيا ، بعد قرار تحويله إلى مسجد . المحكمة تحول معلم ايا صوفيا الى مسجد أصدرت المحكمة الإدارية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

اعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 521 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 23274 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز  وتعرف على موقف المثلوثي

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز وتعرف على موقف المثلوثي

عاجل| الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك هانى عصام أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع غيلان الشعلالي،لاعب وسط الفريق السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم ليستمر عقده في صفوف الفريق حتى صيف 2023 المقبل. وجاء تعاقد الترجي مع الشعلالي ،بعد رحيله عن صفوف ملطية سبور

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم . ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ،

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

المزيد

الزمالك في الصحف

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد
الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
المزيد