أخر الاخبار

 

ميتشو يتحدث عن 4 مكاسب لفريق الزمالك من فترة التوقف ومشكلة وحيدة

18 نوفمبر 2019 الساعة 9:34 مساء
ميتشو يتحدث عن 4 مكاسب لفريق  الزمالك من فترة التوقف ومشكلة وحيدة



أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ان الفريق استفاد بشكل كبير  وممتاز من فترة التوقف ، مشيرا الى ان هذه الفترة كانت مهمة بالنسبة لنا وذلك في ظل الدخول لمسابقات هذا الموسم دون راحة بعد خوض ما يزيد عن 59 لقاء الموسم الماضي واعقبها السوبر وكأس مصر  وذلك دون راحه وكانت فترة توقف مسابقة الدوري مهمه جدا.
وأضاف ميتشو:" معسكر 6 اكتوبر كان ضروريا  للفترة القادمة ، وحرصنا من خلاله  علي التحضير الفني والبدني والتكتيكي ، ورفع اللياقة البدنية خاصة اننا مقبلون علي مواجهات متواصلة تحتاج الي لياقة مرتفعة.. بالاضافة الي ان اللاعبين زادوا تقربا من بعضهم البعض.
وأوضح ميتشو ان فترة المعسكر غاب عنها الأربعة لاعبين  المنضمين للمنتخب الأوليمبي وتواجد لاعبو المنتخب الاول وثنائي منتخب تونس وكان الغرض من تواجدهم معنا هو التوازن بين الحمل الذي نقوم به والحمل هناك  مع المنتخبات.
وتابع:" حرصنا خلال فترة التوقف السابقة  في شهر اكتوبر ، علي رفع المعدل البدني للونش وزيزو واوباما وكانت النتيجة ظهورهم بشكل طيب وعليه انضم زيزو بسبب أدائه للمنتخب.
وأشار ميتشو الى اننا خضنا مباريات جيدة  وقوية في فترة التوقف  امام دجلة وجنوب افريقيا والحرس واستفدنا منها بشكل جيد جدا استعدادا للمرحلة المقبلة.
من ناحية  اخرى منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني، لاعبي الفريق راحة من خوض التدريبات غدا الثلاثاء بعد الفوز وديا اليوم علي فريق حرس الحدود بثلاثة اهداف لهدفين. 
ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات بداية من بعد غدا  الاربعاء  استعدادا لمواجهة انبي يوم 25 من شهر نوفمبر الحالي، في الدوري الممتاز على ملعب السلام بالقاهرة.

اخبار الزمالك

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

اردوغان يتحدى المسحيين بالصلاة في ايا صوفيا ..وساويرس يقلب تويتر بتغريدة نارية

سارة عبد الباقى  اعلن الرئيس التركي ،رجب طيب اردوغان ، التحدى لمشاعر الأقباط في ،تركيا والعالم اجمع بعد إتخاذ قرار بأداء صلاة الجمعة فى مستحف ايا صوفيا ، بعد قرار تحويله إلى مسجد . المحكمة تحول معلم ايا صوفيا الى مسجد أصدرت المحكمة الإدارية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

بيان وزارة الصحة اليوم .تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا وارتفاع نسبة الوفيات وبشرة خير من الدقهلية

اعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 521 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 23274 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز  وتعرف على موقف المثلوثي

عاااجل ..الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك بعد ضم النقاز وتعرف على موقف المثلوثي

عاجل| الترجي التونسي يخطف صفقة الزمالك هانى عصام أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع غيلان الشعلالي،لاعب وسط الفريق السابق في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم ليستمر عقده في صفوف الفريق حتى صيف 2023 المقبل. وجاء تعاقد الترجي مع الشعلالي ،بعد رحيله عن صفوف ملطية سبور

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم . ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ،

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي

  تلقى مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، صدمة هائلة ، بعد صدور تعليق من الأتحاد الإفريقي لكرة القدم ، على قرار إدارة الزمالك ، باللجوء إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالحصول على احقية نادى فى إعتماد مستند حقوق الملكية للقب القرن الأفريقي .

المزيد

الزمالك في الصحف

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد
الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك
اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
المزيد