أخر الاخبار

 

المصري اليوم: الزمالك يصدم مصطفى محمد.. ومرتضى منصور يعود من جديد لأزمة «كهربا»

19 نوفمبر 2019 الساعة 10:27 صباحا
المصري اليوم: الزمالك يصدم مصطفى محمد.. ومرتضى منصور يعود من جديد لأزمة «كهربا»

رفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تعديل عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول وهداف المنتخب الأوليمبى خلال بطولة إفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليا فى القاهرة والمؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020. وقال مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: إن اللاعب يحصل على مليونى جنيه فى الموسم بعد أن كان يحصل على 600 ألف جنيه، ومن ثم فلا يمكن تعديل عقده بعد البطولة.

وأوضح «منصور» أن مجلس الإدارة عدل عقد اللاعب قبل تألقه فى البطولة وفقا للرؤية الفنية التى تؤكد على أنه سيكون له مستقبل كبير مع النادى، رافضا فكرة احتراف اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ورفض مجلس إدارة النادى ضم أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، مؤكدا أن النادى يمتلك لاعبين مميزين تمت إعارتهم فى أندية أخرى وقد يفكر فى إعادة أحدهم فى حالة موافقة الصربى ميتشو، المدير الفنى للفريق.

وهاجم مرتضى منصور، حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، بسبب تمسكه بضم محمود عبدالمنعم «كهربا» رغم وجود مشكلة له مع الزمالك، وأكد أن البدرى أخطأ بضم لاعب هرب من ناديه من أجل تمثيل المنتخب الوطنى دوليا، لافتا إلى أن ناديه لن يسمح بانتقال اللاعب للأهلى لارتباطه بعقد مع النادى، وشدد منصور على أن لوائح «فيفا» تنص على إيقاف النادى الذى يتعاقد مع لاعب مرتبط بعقد مع ناد آخر لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

وأكد ميتشو، المدير الفنى، أن الهدف من المعسكر الفترة الماضية هو الحفاظ على جاهزية وتجانس اللاعبين خلال فترة التوقف، قبل استئناف الدورى، معربًا عن سعادته بتحقيق أهدافه فى المبارايات الودية التى خاضها الفريق.

اخبار الزمالك

اخبار عالمية   ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

اخبار عالمية ...أتلانتا يطارد يوفنتوس باكتساح بريشيا ..وتشيلسى يبتعد عن يونايتد وليستر سيتى

تقدم فريق أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بعد اكتساح ضيفه بريشيا ، بستة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر المسابقة. وتقمص المهاجم الكرواتي ماريو بازاليتيش دور البطولة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 2 و55 و58.وتكفل

أخبار الزمالك اليوم   .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

أخبار الزمالك اليوم .. ينفرد بتفاصيل هامة وخطيرة في بيع مصر للمقاصة

هانى  عصام   اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت ، في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي. ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر

بيان وزارة الصحة اليوم  . تعرف على اعداد  المصابين بفيروس كورونا   . تحذير من الموجة الارتدادية

بيان وزارة الصحة اليوم . تعرف على اعداد المصابين بفيروس كورونا . تحذير من الموجة الارتدادية

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفياتالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 73 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان،

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد