بالصور. اقتحام المؤتمر الصحفى لشوقى غريب والوزير فى غرفة المنتخب الأولمبي

19 نوفمبر 2019 الساعة 10:59 مساء
بالصور.  اقتحام المؤتمر الصحفى لشوقى غريب والوزير فى غرفة المنتخب الأولمبي

هانى عصام وتصوير سارة عبدالباقى
اقتحم عدد من لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة رمضان صبحي، المؤتمر الصحفي المقام في المركز الصحفي باستاد القاهرة، عقب نهاية مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا، التي أسفرت عن  تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك المباراة النهائية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23سنة المقامة على الأراضي المصرية.
وحقق منتخب مصر الأوليمبي فوزا كبيرا على منتخب جنوب افريقيا بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحي من ركلة جزاء، وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة ٨٤.
وأثناء حديث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب عن المباراة في المؤتمر الصحفي،
فوجيء الجميع بدخول عدد من اللاعبين معهم العلم المصري، للاحتفال مع المدير الفني بطريقة رائعة نالت استحسان كل الصحفيين المصريين والأجانب الحاضرين.
 
واحتفل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي بغرفة تغيير الملابس بإستاد القاهرة عقب الفوز على منتخب جنوب إفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
وكان المنتخب الأوليمبي قد حقق الفوز على منتخب جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر ، ومن المقرر أن يلتقى في نهائي البطولة منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة القادم.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.

اخبار الزمالك

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

الثلاثى الواعد يقودو شباب الزمالك لإسقاط ابناء السيد البدوى

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 99 على نظيره طنطا بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر الزمالك ، بالجولة السابعة عشر من بطولة الجمهورية للناشئين . أحرز الأهداف الثلاثى الواعد  حسين فيصل وهاني رشدي ، وأسامة

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

هاني عصام صرف مسئولو نادي إنبي التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد الاتصالات التي تمت في وقت سابق.وجاء تعاقد نادي إنبي مع حلمي طولان لتولي المسئولية الفنية ليعقد من الصفقة بسبب الخلافات بين المدرب وإدارة نادي الزمالك

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

مفاجأة جديدة في أزمة الزمالك مع كهربا

هاني عصام   كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة حول العقوبة المالية المنتظرة على محمود عبدالمنعم كهربا المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي ولاعب الفريق الأبيض السابق.وتقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضد اللاعب لدى المحكمة الرياضية الدولية بسبب فسخ تعاقده مع

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

كارتيرون يمنح نجم الزمالك المجمد قبلة الحياة في مركز جديد أمام طلائع الجيش

هاني عصام يظهر محمد عنتر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مركز جديد خلال مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين بالسويس ضمن منافسات بطولة الدوري.وعاد عنتر لقائمة الزمالك في مباراة الغد بعد فترة طويلة من الغياب عن اللقاءات وارتفاع أسهمه للرحيل

لغز غياب شيكابالا عن الزمالك

لغز غياب شيكابالا عن الزمالك

هاني عصام أثار محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم تسؤلات عديدة في الفترة الماضية على خلفية غيابه عن تدريبات الفريق منذ مباراة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

الزمالك في الصحف

مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي
الاسماعيلي والأهلي أبرزها | تعرف على كل مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
بشرة خير من الكاف لعشاق الساحرة المستديرة فى إفريقيا
شاهد سقوط السد القطري فى مونديال الاندية بالدوحة بعد 45 دقيقة
المزيد