أخر الاخبار

 

حصاد نصف النهائي: رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح

21 نوفمبر 2019 الساعة 12:10 مساء
حصاد نصف النهائي: رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح

تواصلت الإثارة ووصل الحماس ذروته في لقائي نصف نهائي النسخة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي إنطلقت في ضيافة مصر في الثامن من نوفمبر الجاري وتختتم الجمعة بلقائي المركز الثالث والنهائي.
في المواجهة الأولى التي شهدها ملعب القاهرة الدولي وأدارها الدولي الجزائري لحلو إبراهيم تغلب منتخب كوت ديفوار على غانا بفارق ركلات الترجيح (3 – 2) بعد نهاية الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل بهدفين لمثلهما.
على نفس الملعب حقق منتخب مصر الأولمبي أكبر فوز في البطولة بتفوقه على جنوب أفريقيا (3 – 0) في القمة التي أدارها الدولي السنغالي داودا جويي.
الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم يستعرض أبرز ظواهر وأرقام نصف النهائي على النحو التالي
- 7 أهداف إستقبلتها الشباك خلال لقائي نصف النهائي وهو رقم قياسي جديد حطم الرقم المسجل في النسخة الأولى والبالغ 6 أهداف ’ علماً بأن الرقم الأخير يزيد بمقدار الضعف عما شهده نفس الدور في النسخة السنغالية 2015.
- تأهل منتخب كوت ديفوار لنهائي البطولة بفارق ركلات الترجيح على حساب غانا وهي المرة الثانية التي تحسم فيها احدى مباريات البطولة بهذه الركلات بعد تغلب جنوب أفريقيا على السنغال (3 – 1) في لقاء المركز الثالث بالبطولة السابقة بعد تعادلهما سلبياً.
- بسباعية نصف النهائي وصل عدد أهداف البطولة حتى الآن إلى 28 هدفاً وباتت في حاجة لـ 7 أهداف أخرى لمعادلة رقم النسخة الأولى الذي وصلت إلى 35 هدفاً و8 للوصول لرقم النسخة الثانية البالغ 36 هدفاً.
- حافظ مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر على صدارة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف وبفارق هدفين عن 6 لاعبين وهم زميليه رمضان صبحي وعبد الرحمن مجدي والثنائي الغاني ياو يبواه وأوسو كوابينا والإيفواري يوسف داو وجميعهم يملك فرصة في المنافسة بخلاف الكاميروني فرانك إيفينا الذي فقد الفرصة في زيادة غلته بعد خروج بلاده من الدور الأول.
- تمكن الثنائي عبد الرحمن مجدي جناح منتخب مصر ويوسف داو مهاجم كوت ديفوار من تسجيل ثنائية في نصف النهائي وانضما لثنائي أخر حقق نفس الإنجاز في مرحلة المجموعات وهما المصري مصطفى محمد والغاني أوسو كوابينا.

اخبار الزمالك

محمد الباز يشعل مواقع التواصل بمعركة كلامية بسبب عبد الله رشدي

محمد الباز يشعل مواقع التواصل بمعركة كلامية بسبب عبد الله رشدي

سارة عبد الباقي   هاجم الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه آخر النهار الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار، الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، بعد الفيديو الذي نشره الأخير وتحدث من خلاله عن عمل المرأة، مشيراً إلى أن المرأة ليس مطلوب منها سوى الزواج بعد انتهائها من التعليم، ودورها

مرتضي منصور يكشف حقيقة فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي  ببيان خطير من الخطيب

مرتضي منصور يكشف حقيقة فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي ببيان خطير من الخطيب

تحدث مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن حقيقة الفيديو المسرب والمنتشر بقوة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، الذي ظهر خلاله وهو يسب  فيه محمود الخطيب ،رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، ومحمود كهربا ،  لاعب الأهلي الحالى والهارب من الزمالك ، بافظع الشتائم التى

ترتيب الدوري الايطالي والانجليزي والاسباني .. و14 مباراة على صفيح ساخن اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

ترتيب الدوري الايطالي والانجليزي والاسباني .. و14 مباراة على صفيح ساخن اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأحد 12 يوليو 2020، إقامة العديد من المباريات القوية بمختلف ملاعب العالم، في ظل العودة التدريجية للنشاط الرياضي بشتى انحاء العالم، منذ توقفها بمنتصف مارس الماضي بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.   وتقام اليوم العديد من المواجهات النارية بمختلف

هيفاء وهبي  .. تتهم زوجها بسرقة فيلا الشيخ زايد ..إيمان العاصي تظهر بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا ة

هيفاء وهبي .. تتهم زوجها بسرقة فيلا الشيخ زايد ..إيمان العاصي تظهر بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا ة

سارة عبد الباقي   تحدثت الفنانة هيفاء وهبي ، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل أزمتها مع محمد وزيري مدير أعمالها، التي وصلت إلى ساحات القضاء خلال الآونة الأخيرة.   وقالت الفنانة هيفاء وهبي ، خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ،  عبر

اخبار الزمالك اليوم | نجم الترجي يمنح الزمالك الصفقة  الحلم  .. ولاعب دجلة يقترب من ميت عقبة

اخبار الزمالك اليوم | نجم الترجي يمنح الزمالك الصفقة الحلم .. ولاعب دجلة يقترب من ميت عقبة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر موثوق به ، داخل الزمالك ، انهم حصلو على موافقة مبدئية من  مسؤولو نادي بيراميدز ،  على إنضمام رجب بكار الظهير الأيمن للفريق السماوي  إلى صفوف الزمالك ، خلال الميركاتو الصيفي . وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان إدارة بيراميدز ، تربط

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي
اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
الحسم الثلاثاء .. تحركات جديدة وقوية من مرتضى في قضية القرن
المزيد