بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو

5 ديسمبر 2019 الساعة 12:32 صباحا
بالصور والفيديو.. ليفربول يكتسح إيفرتون وفوز البلوز والثعالب واول سقوط لمورينيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حسم فريق ليفربول الانجليزي، ديربي الميريساسييد باكتساحه إيفرتون، غريمه اللدود بخمسة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ليفربول خلال 15 لقاء في الدوري الإنجليزي لم يتلق أي هزيمة ليثبت تألقه هذا الموسم في البريميرليج، فالفريق فاز في 14 مباراة وتعادل بلقاء وحيد أمام مانشستر يونايتد.
افتتح أوريجي الأهداف بالدقيقة السادسة، قبل أن يحرز شاكيري الهدف الثاني بالدقيقة 17 لصالح ليفربول، وفي الدقيقة 21 استطاع مايكل كين أن يقلص الفارق بهدف سجله لصالح إيفرتون، قبل أن يسجل أوريجي الهدف الثاني له والثالث لليفربول بالدقيقة 31.ونجح ساديو ماني في إحراز هدف رابع لليفربول بالدقيقة 45 وبعدها بثلاث دقائق سجل ريتارليسون الهدف الثاني لصالح إيفرتون.
في الدقيقة 90 اختتم فينالدوم أهداف ليفربول بهدف خامس سجله لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
رصيد ليفربول أصبح 43 نقطة في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 14 بالمركز الثامن عشر.
فى نفس  الجولة فشل الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي في قيادة أستون فيلا للفوز على تشيلسي بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي رغم تألقهما الملفت في المباراة.
تشيلسي فاز على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تألقا كبيرا لتريزيجيه الذي سجل هدف أستون فيلا الوحيد بالدقيقة 41، بصناعة من أحمد المحمدي.
أبراهام سجل هدف تشيلسي الأول بالدقيقة 24، قبل أن يتعادل تريزيجيه ثم سجل مونت الهدف الثاني بالدقيقة 48 ليحقق تشيلسي الفوز.
النتيجة رفعت رصيد تشيلسي إلى النقطة 29 في المركز الرابع فيما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 15 بالمركز الخامس عشر.
في سياق متصل، تلقى توتنهام أول هزيمة له مع المدرب جوزيه مورينيو بعدما خسر من مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.سجل ماركوس راشفورد هدفي اليونايتد بالدقائق 6، 41 من ضمنهم هدفا من ركلة جزاء بالدقيقة 49، فيما أحرز ديلي آلي هدفا عالميا لتوتنهام بالدقيقة 39.
اليونايتد رفع رصيده إلى النقطة 21 في المركز السادس فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 20 بالمركز الثامن.
واستعاد ليستر سيتي المركز الثاني بالفوز على واتفورد بهدفين دون رد سجلهما جيمي فاردي وماديسون بالدقيقة 55 من ركلة جزاء، فيما سجل ماديسون الثاني بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
ليستر أصبح في المركز الثاني برصيد 35 نقطة وابعد السيتي إلى المركز الثالث.



اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد