أبو قير يحطم عجلات الانتاج الحربى .. ومدافع الزمالك السابق يسجل فى اكتساح المصري لممثل الصعيد

5 ديسمبر 2019 الساعة 5:33 مساء
 أبو قير يحطم عجلات الانتاج الحربى .. ومدافع الزمالك السابق يسجل فى اكتساح المصري لممثل الصعيد

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
حقق فريق أبوقير للأسمدة مفاجأة من العيار الثقيل وفاز على نظيره الانتاج الحربي بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، في مباراة دور الـ 32 لمنافسات كأس مصر، والتي أقيمت على إستاد السلام.


الشوط الأول للمباراة انتهى بالتعادل السلبي وسط سيطرة من فريق العجلات الحربية على اللقاء، ولكن الحذر الدفاعي وتماسك فريق أبوقير للأسمدة جعل التهديف لفريق الانتاج الحربي ليس بسهولة.


في الشوط الثاني نجح فريق الانتاج الحربي في تسجيل هدف التقدم باللقاء عن طريق محمود البدري في الدقيقة 62 من زمن المباراة، ثم تلقى الفريق الحربي بطاقة حمراء في الدقيقة 68 ليخرج عبدالواحد عنان لاعب الفريق خارج الملعب.


ثم في الدقيقة 90 من زمن اللقاء نجح فريق أبوقير للأسمدة في تسجيل هدف التعادل عن طريق مصطفى بدر، لتتجه المباراة عقب ذلك إلى الأشواط الإضافية والتي استمر بها التعادل السلبي بدون أهداف، لتحسم ركلات الترجيح نتيجة المباراة.


وفي ركلات الترجيح، نجح فريق أبوقير للأسمدة في التصدي لركلتي جزاء، ليتأهل الفريق السكندري لدور الـ 16 من كأس مصر.

بينما تأهل المصري البورسعيدي إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نادي قنا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الخميس، على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

افتتح المصري التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب أحمد ياسر، وأضاف محمود وادي الهدف الثاني في الدقيقة 42، قبل أن يضاعف بهاء مجدي ظهير الزمالك السابق، النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 63، ونجح كريم العراقي في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83 .

ومن المقرر أن يلاقى النادي المصري نادى المقاولون العرب في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد