تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

5 ديسمبر 2019 الساعة 5:53 مساء
تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع حمدي النقاز

هاني عصام
 
شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الاول بنادي الزمالك بعد فسخ تعاقده مع النادي بشكل رسمي عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة والتي انتهت بفوز بطل الكونغو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن رغبة اللاعب في العودة من جديد لصفوف القلعة البيضاء والوصول إلى حل مع الإدارة البيضاء بعد صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق في الأيام الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب تراجع عن فكرة إبرام عقد جديد له مع الزمالك ولا مانع لديه في الاستمرار مع الفريق بنفس العقد القديم والذي يصل إلى 425 ألف دولار في الموسم الواحد له مع الفريق بدون إجراء أي تغيير مع الفريق.

وجاء قيام الإدارة بصرف جزء من المستحقات المالية ليدفع اللاعب للعودة من جديد إلى الفريق بعدما تيقن من نوايا المجلس في فتح صفحة جديدة وحل المشاكل والأزمات القئمة بالنادي في الوقت الحالي.

وشدد على أنه لم يتلق عروض رسمية حتى الآن من أي فريق حتى الآن من أي نادي والحديث مجرد عروض شفهية فقط وهو ما دفعه للتفكير في البقاء مع الزمالك خاصة أن الظروف الدراسية لنجلته تمنعه من مغادرة مصر في الوقت الحالي.

ويستعد الفريق لمواجهة أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتغلب الفريق على الشرقية بنتيجة 3-1 ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اخبار الزمالك

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | أسوان يتعاقد مع ثلاثي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   تعاقد نادي أسوان بشكل رسمي مع ثلاثي فريق الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وضم أسوان كل من يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بناء على رغبة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق.وجاء

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك والمصري

هاني عصام   استقر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الإثنين المقبل بدون جضور الجماهير.ويلتقي الزمالك مع المصري يوم الإثنين المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ4 لبطولة الدوري.

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

مدرب الزمالك يتحدث عن مباراة المصري القادمة

أكد  سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وضرورة الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط. وشدد الشيشيني على أن  الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

قرار جديد من مهاجم الزمالك بشأن الرحيل

هاني عصام   تمسك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل بعد العروض العديدة التي وصلت له لكن الأمر قوبل بالرفض، وحسم اللاعب قراره بالاستمرار مع الفريق على أمل المشاركة. وتحدث كارتيرون مع اللاعب منذ فترة وأكد له أنه عنصر مهم

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح  اسوان

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تمساح اسوان

هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، فتحو  خط مفاوضات مع محمد الصباحي لاعب فريق أسوان للحصول على خدماته بداية الموسم المقبل بسبب صعوبة حسم الصفقة في يناير الجاري لعدم توافر أماكن في قائمة الفريق من الأساس بسبب استخدام 4 مقاعد

الزمالك في الصحف

السد يكتسح الدحيل ويتوج بلقب كأس قطر
اليوم | 7 مواجهات نارية في دوريات العالم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
كوليبالي يتوعد الأهلي في موقعة النجم
مفاجأة | ليفربول يخسر جهود محمد صلاح لمدة 6 مباريات
المزيد